دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionنصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000 Emptyنصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000

more_horiz
السلام عليكم
انا من الأوائل من جامعة اللي نزل اسمهم في القرار بس تعرفوا الحاجة اللي صارت
ان اسمي شفته نازل في القرار في جامعة مصراتة لأنهم نزلو اسامي كل الاوائل
بس في الخمس مش موجود؟؟؟؟؟
لما سألتهم قالولي سقط سهوا؟؟؟
كيف سقط سهوا وانا شفته بعيني في الثوائم!!!!!
هم مش جايبين القرار كامل اصلا جايبين علي اساس قوائم الخمس بس
والباين قائمة اسمي نسوها لأن فيها 3 بس من المرقب!!!!!
كيف يحكمو علي طالب انه سقط سهوا وهم اصلا ماعندهمش القرار كامل؟؟؟؟؟
ولولا ان ربي ستر وشفت اسمي في مصراتة كان هادا نحساب روحي سقطت سهوا وقعدت مانعلم بشي!!!!!
ربي يهديهم و يصلح حالهم

descriptionنصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000 Emptyرد: نصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000

more_horiz
بارك الله فيك والف مبروك على صدور القرار

descriptionنصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000 Emptyرد: نصيحة لأي شخص ما يقولش اسمي سقط سهوا إلا بعد مايتأكد من كل قوائم القرار ويفتش كل الأسماء ال5000

more_horiz
وين منشوفو باقي القاوئم مدام القرار مانزلش كامل

more_horiz
بارك الله فيك وان شاء الله الشباب كلهم يطلعوا في القوائم

more_horiz
@ليبيا وبس كتب:
السلام عليكم
انا من الأوائل من جامعة اللي نزل اسمهم في القرار بس تعرفوا الحاجة اللي صارت
ان اسمي شفته نازل في القرار في جامعة مصراتة لأنهم نزلو اسامي كل الاوائل
بس في الخمس مش موجود؟؟؟؟؟
لما سألتهم قالولي سقط سهوا؟؟؟
كيف سقط سهوا وانا شفته بعيني في الثوائم!!!!!
هم مش جايبين القرار كامل اصلا جايبين علي اساس قوائم الخمس بس
والباين قائمة اسمي نسوها لأن فيها 3 بس من المرقب!!!!!
كيف يحكمو علي طالب انه سقط سهوا وهم اصلا ماعندهمش القرار كامل؟؟؟؟؟
ولولا ان ربي ستر وشفت اسمي في مصراتة كان هادا نحساب روحي سقطت سهوا وقعدت مانعلم بشي!!!!!
ربي يهديهم و يصلح حالهم

ألف مبروك أختي الكريمة ،، وبارك الله فيك علي هذا التنبيه ،، فعلا هذا ماحصل معي أنا أيضا ،، اسمي لم يكن موجودا مع أسماء المعيدين في جامعتي وعندما سألت قالوا لي أن اسمك قد سقط سهوا ،، ولكن الحمد لله وجدت اسمي بعد أسبوع تقريبا مع جامعة أخري.

more_horiz
scratch لوسمحتوا الكلام هذا حقيقى ولا لا ، انا صار معاى نفس الشىء وان عضو هيئة تدريس بجامعة الزاوية وقالوا اسمى ماطلعش فى القوائم وسقط سهوا، حمدت الله فى اللى صار والله المستعان، يعنى لو بنراجع وبن نمشى ا،وممكن نلقى اسمى ،بالله اللى عنده معلومة يفيدنى يجزيه الله عنى كل خير ارجو الرد على نار ومبرووك للجميع وبالتوفيق ان شاء الله للى زى حالتى Very Happy