دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالتوكيـــــــل  من اجل التفعيل Emptyالتوكيـــــــل من اجل التفعيل

more_horiz
السلام عليكم جميعا

الحمدلله انا طلع اسمي في القرار الجديد لكن عندي ظروف و مش حنقدر انفعل قراري إلا بعد سنتين لاني مضطر انسافر الى الخارج و في نهايه السنه الاولى سأعطي احد اخوتي توكيل بيش ايفعلي القرار و طبعا اجراءات التفعيل تاخذ شهور و على ما رديت ستكون قد مضىت السنتين و نطلع ان شاء الله..

سؤالي هو :

هل يمكنني ان اعطي توكيل شامل لأخي كي يقوم بتفعيل القرار في غيابي ؟

وهل يجب ان يسافر الطالب بعد تفعيل قراره فورا او يقدر ان ينتظر كم شهر او سنه ثم يسافر ؟؟

الله ايبارك فيكم اذا كان في اشكال في هذا الموضوع افيدوني به و جزاكم الله خيرا

descriptionالتوكيـــــــل  من اجل التفعيل Emptyرد: التوكيـــــــل من اجل التفعيل

more_horiz
بالنسبة لموضوع التوكيل فالله اعلم به ام الانتظار لتفعيل قرارك اللائحة تقول يحق لك سنة كاملة وبعد سنة من صدور القرار ان لم تقوم بتفعيله والبدء في الاجراءات يلغي موفق خويا

descriptionالتوكيـــــــل  من اجل التفعيل Emptyرد: التوكيـــــــل من اجل التفعيل

more_horiz
@mohammed kashpoor كتب:
بالنسبة لموضوع التوكيل فالله اعلم به ام الانتظار لتفعيل قرارك اللائحة تقول يحق لك سنة كاملة وبعد سنة من صدور القرار ان لم تقوم بتفعيله والبدء في الاجراءات يلغي موفق خويا

مشكور يا اخي على الرد

بالنسبة لصلاحيه القرار : نعم ينتهي بعد سنه لكن هل تنتهي صلاحيه القرار بعد ما تبدا في اجراءات التفعيل في اخر السنه المسموح بها ؟

more_horiz
عندما يتم تفعيل القرار من قبل ادارة البعثات من هنا تبدا صلاحية القرار لمدة سنة