دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا Emptyمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا

more_horiz
س ع
الامن الداخلى ما فيش ؟؟؟ متخافش من الطب ............. وفكنا من جو السلبيه (( اقرا بس وما اتردش ))
ايه سلبيه وستين سلبيه ... تعود من الشيطان الرجيم وحتى ما عندكش اجابه اكتب جمله فيها دكر الله عزوجل باهى
يا اخوانا بالله عليكم انا شفت جامعه القيت تصنيفها ب هل هدا مقبول ف ليبيا ف الجوده او لا؟؟؟
مشيت للبعتات قالوا لى مافى شى وماعندناش قائمه للجامعات المعتمده
بالله الرد ع الموضوع
وكان الله ف عون العبد ماكان العبد ف عون اخيه....... كلام حبيبك الرسول صل الله عليه وسلم

descriptionمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا Emptyمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا

more_horiz
س ع
الامن الداخلى ما فيش ؟؟؟ متخافش من الطب ............. وفكنا من جو السلبيه (( اقرا بس وما اتردش ))
ايه سلبيه وستين سلبيه ... تعود من الشيطان الرجيم وحتى ما عندكش اجابه اكتب جمله فيها دكر الله عزوجل باهى
يا اخوانا بالله عليكم انا شفت جامعه القيت تصنيفها ب هل هدا مقبول ف ليبيا ف الجوده او لا؟؟؟
مشيت للبعتات قالوا لى مافى شى وماعندناش قائمه للجامعات المعتمده
بالله الرد ع الموضوع
وكان الله ف عون العبد ماكان العبد ف عون اخيه....... كلام حبيبك الرسول صل الله عليه وسلم

descriptionمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا Emptyرد: مافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا

more_horiz
الاعتماد من عدمه يحدده القسم الثقافي الليبي في الخارج وموفق

descriptionمافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا Emptyرد: مافيش امن داخلى .. ردوا على سوالنااااا

more_horiz
اسئل الله ان يرزقك بمن يجيب على سؤالك وان يهديك الى ما يحب ويرضى.
وفقك الله

اللهم اشغل قلوبنا بحبك ، وألسنتنا بذكرك ، وأبداننا بطاعتك ، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك.

علِم وَلدكَ القُرآنْ ، وَالقُرآنْ سَيعلِّمهُ كُل شَيء

قالوا: مسكين من لا يعرف الانجليزية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
فرد قائلا: مسكين من لا يعرف العربية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس

more_horiz
اخي ابا حوراء
اعتذر منك لم افهم الموضوع في البدايه وحاولت ان اقرائها اكثر من مرة وفي الاخير وجدت انه ليس لدي اي معلومه ممكن تفيدك
ولكن خوفاا من السلبيه سوف ارد بذكر حتي لا اكون سلبيه
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا علي عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فأغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

واخيراااا اسال الله لك التوفيق
حسبنا الله سيؤتنا من فضله انا الي الله راغبون

more_horiz
من توكل علي الله فهو حسبه...

أخي العزيز...تقدر تراسل السفارة...فاذا معتمدة فسوف تصرف عليك...
اما بخصوص الاعتماد...اهم شي اتكون عامة ومعروفة وسمعتها جيدة

أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله

لا يتواضع إلا '' الكبير '' ولا يتكبر إلا '' الحقير '' و لا تقاس العقول بالأعمار فكم صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله فارغ .!

من أذنب وهو يضحك دخل النار وهو يبكي