دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptiongood evening Emptygood evening

more_horiz
السلام عليكم اعضاء المنتدى انا من اوائل جامعة الزاوية قسم التمويل والمصارف احب ان ابارك الي كل من صدر بحقه قرار الايفاد سوى اكان قرار اوائل ومعيدين او اعضاء هيئة التدريس وانشاء الله نلقى اسمي يوم الخميس لاني سوف اذهب الي الادارة العامة وانشوف القرار باذن الله وإن شـاء الله خير ادعولي good night

descriptiongood evening Emptyرد: good evening

more_horiz
ان شاء الله تلقي اسمك من ضمن القرار

more_horiz
ألف مبروك مقدما
أنشاء الله تلقوا أساميكم

more_horiz
ان شاء الله

more_horiz
ان شاء الله تلقي اسمك

more_horiz
للاسف الكثير من الاوائل لم يجدوا اسمائهم ضمن القرار

descriptiongood evening Emptyمساء الخير

more_horiz
حسب المعلومات اللي عندي ان ايفاد الاوائل هو للاوائل على الجامعه ككل وليس على حسب الكليه مثلا الاخت نجوى من جامعه الزاويه اللي فيها ثلاثه كليات اقتصاد "العجيلات صرمان والزاويه" هي لازم تكون الاولى عليهم studyالكل , يعني اللي مالقاش اسمه حيكون الاول على كليته بس مش على الجامعه . بالتوفيق للجميع

more_horiz
السلام عليكم جميعا معلوماتك صح يا كريمة أوائل الجامعات وليس على الكلية يعني لازم يكون الاول على كل كليات الجامعة التابعة لتخصصه وإن شـاء الله نلقى اسمي غدا يارب " الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم" لوتعرفوا كم خايفه من بكره حتى النوم ما جانيش رغم اني اليوم كان عندي كورس في الزاوية وغدا في طرابلس اهههههههههههههههههههههه قداش تعبانه ساعدني ياربي في الدنيا والاخرة أشكر الاخوة الاعضاء على دعواتهم لي تحياتي للاستاذ سالم ممكن نعرف يلي لم يجيدوا اسمائهم في القرار من اي جامعة سلام عليكم

more_horiz
في جامعة بنغازي وانا اولهم مع اني الاول علي القسم اللي هو هندسه نفطيه