دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

تمديد الدرجه للجهات العامه

descriptionتمديد الدرجه للجهات العامه - صفحة 4 Emptyالظلم

more_horiz
معا لاسقاط هذا الوزير كيف يريد ان يحرم ويوقف طلبة الجهات العامة عن الدراسة هذه جريمة وين المؤتمر الوطنى وين زيدان من هذا الظلم

descriptionتمديد الدرجه للجهات العامه - صفحة 4 Emptyرد: تمديد الدرجه للجهات العامه

more_horiz
بعدين يضموا فى الطلبة على حسابهم الخاص ربى يهنيهم مع العلم لاتوجد لائحة بذلك
والله العظيم كرهت الدراسة وحياة الذل هذى يا اخى الوزير رمضان قرب فرج علينا ربى يفرج عليك واتقى دعوة الطلبة المساكين يا اخى 500طالب بيروح ان شاء الله 500 دكتور والله العظيم قريب نشحت واطفال ووعائلة
يارب فرج علينا يا رزاق يا منان

descriptionتمديد الدرجه للجهات العامه - صفحة 4 Emptyرد: تمديد الدرجه للجهات العامه

more_horiz
السلام عليكم
والله كلامك صحيح اخي عبدالله، قرارات الضم هل هي موجودة في اللائحة او حتى هيئة شؤون المحاربين،واللهم لا حسد، وكان عالمحاربين حتى حنى والله العظيم جاهدنا بكل شئ في الثورة، والله العظيم مشينا حتى للجبهة.
لكن مش معقول يستبعدوا تقدير الجيد على الأقل، بينما تنص اللائحة على احقية الطالب في الايفاد بداية من تقدير جيد. ويتم التمديد لاعضاء هيئة التدريس حتى لتقدير مقبول، فما لكم كيف تحكمون؟

more_horiz
المهم ياخوتي كل واحد يدير جهدك ن كيف يبعث احد افراد اسرته او قريبه والا صديقه للدهاب غدا
للبعتات الساعة العاشرة والنصف. واذا لزم الامر نقوم باعداد مدكرة جماعية موجهة الى وزير التعليم العالي ورئيس الحكومة وحتى المؤتمر الوطني لان عددنا كبير، وسوف يلقي اهتمام المسؤولين،

more_horiz
المهم ياجماعة اللي عنده زميل نفس حالتنا في ليبيا او خارجها يحاول يبلغه بالله عليكم
لان الوقت ضيق بكرة وخشية ان يحال القرار الى الوزارة، وتضيع فرصة ايصال صوتنا

more_horiz
بالله عليكم ياجماعة الخير تفاعلوا معانا، وخللي نشوفوا مصيرنا بكرة في البعتات

more_horiz
ربى يكون فى عونكم

more_horiz
ويييييين موظفين وامحصلين قرار ايفاد أنا موظف لي 14 عام خدمة مؤهلي ليسانس قانون وكملت الماجستير على حسابي الخاص ............ وأول مرة نسمع ان الدولة اصدرت للموظفين قرارات ايفاد بس لمحمد واحميدة .... يعني اللي عنده كتف ايام امعمر الحقير يوفد على حساب الدولة
ونحنا نكردوا للدولة الخاربة ... واكيد ثلاث ارباع اللي اوفدوا ما يستحقوش....
وإن شـاء الله يارب ياعالم الغيب والشهادة (اللي امحصل قرار ايفاد بالواسطة ميحصلش تمديد)
يارب العالمين
(دعوة مظلوم)

more_horiz
هل من جديد؟؟

more_horiz
في. في نهاية المعاناة معاش عندي غير الاشعار
ياوزير اسمع اسمع الطالب الليبي مابيركع وبدوا يكمل دكتوراه حتي من منحه. ويلا ارحل ياوزير
ياوزير الله يهديك كل يوم ايفاد جديد واني قعدلي عام ونص وبنروح دكتوره يلا ابعتلي هالتمديد يلا يلا ياوزير
ةالله شكله هالوزير راجل طيب ونبوه يقعد في مكانه غير يبي من يفكره ويصحصحل ه ضميره
يارب طيحنا في ولد وبنت الحلال اللي يقروا مسجاتي ويصلوا صوتي ويطلع لي النمديد قبل رمضان الله الله عيله باا منحه عام
فرج عليا يارب

more_horiz
http://www.alwatan-libya.com/more-27936-13-إلى%20السيد%20المحترم%20وزير%20التعليم%20العالى%20!!

more_horiz
وينكم يامسؤولين علي الدوله وعلي الناس وعلي المنتدي
اليك المشتكي ياالله ليبيا بتولي العراق
2
دوله غنيه بالنفط واولادها يكافحوا في الغربه توصل بالطالب الليبي يبيع التلاجه والغاز ويشري فرنيلوا باش يكمل قرايته
لكن بادن الله رح نكملوا رسالة الدكتوراه كان عطيتوا منحه والا ماعطيتوا وربي يتكفل بينا وبيكم
يارب ان شاء الله هالمسج يقراه مسؤول او قريب من المسؤول ويدير لنا حل
ياارحم الراحمين والله والله حاله يرتي لها قرابه السنه من غير منحه يارب فرج علينا معاش مازال هلبه ونكمل المنحه مجتش
االلهم لك الحمد علي كل حال

more_horiz
هرمنا من اجل هاااااااده اللحضه التاريخيه
فارجوكم ساعدونا واعينونا اعانكم الله

more_horiz
;ووووينكم ردوااا عليا شن صار قالوا قرار الجيدجدا والممتاز توقع
من عنده معلومه يؤكد او ينفي

more_horiz
@kasr كتب:
;ووووينكم ردوااا عليا شن صار قالوا قرار الجيدجدا والممتاز توقع
من عنده معلومه يؤكد او ينفي

هل انته متاكد يااخي بشرنا الله يبشرك بالجنه

more_horiz
هدا اللي سمعته يا اخي
ادا انت تقديرك جيدجدا او ممتاز فالف مبروك

more_horiz
وين وين وين وين التمديد وين
رمضان قريب وين من غير منحه سنين
ويييييييييييييييييييييييين وييييييييييييييييييييييييييييين
وينك ياوزير شوف الحاله الصعبه يلي عايش فيها الطالب الليبي يلي من غير منحه وماشي في قرايته ومستمر بدون تكدير

ويااااااااااااااااااااااااارب يقرا هالمسج ولد حلال والا بنت حلال ويوصلوا الصوت بخصوص تعجيل قرار تمديد الدرجه للجهات العااااااامه

more_horiz
@kasr كتب:
هدا اللي سمعته يا اخي
ادا انت تقديرك جيدجدا او ممتاز فالف مبروك

الله يبارك فيك انا تقديري ممتاز بس طمنا هل صدر القرار او لا

more_horiz
في قرار قالوا صدر امس ومعلق في الدور الثاني في ادارة البعثاتوالله اعلم

more_horiz
يارب في يوم هالجمعه والملائكه المجتمعه زي ما نسمع
اهدي كل مسؤول في التعليم في ليبيا ويحس بينا وبالمعاناه اللي صايره فينا
يارب اليك المشتكي بنسكروا سنه من غير منحه ومستمر في قرايتي وغير مبالي ولكن من وين رح نكمل المشوار يارب اعنا
بالله اللي يقرا المسج يدعيلي يفرج ربي كربنا

more_horiz
من عنده معلومه عليي قرار التمديد اللي صدر الشهر هدا

more_horiz
الاخ كاسر
طلبت من اخي الاستفسار حول قرار تميد الجهات العامة وابلغني ان القوائم لازالت في الوزارة بعد ان تم فرز الجيد جدا والممتاز والي غاية امس لا يوجد تطور او جديد

more_horiz
شكرا يااخي وجزاك الله عنا الف خير وان شاء نسمعوا اخبار طيبه
وان شاء الله تلقاه انت واخوك في ميزان حسناتك

more_horiz
يارب ياكاشف الهم ياارحم الراحمين. وبعد انقطاع المدة شهور وزادت الفواتير بدون تسديد معقوله مفيش حد حاس بينا ياناس معقوله حتي ايام معمر هالشي ماصارش مش توا
كيف عائلات في الغربه تستغيث وتكافح من اجل تكملة دراستها والوزير يتغلي علينا يوازي في التقديرات ويطلع في قرارات جديد ه بالله يااصحاب العقول والمفهوميه من اولي طلبه التمديد اللي عامين ويرجعوا دكاتره مهما كان تقديرهم في الماستر والا طلبه جدد مش محددين حتي وجهتهم وفيه اللي يطلع قراره اليوم ويجمده غدوه
اللهم اليك المشتكي اليك ارجو قلت حيلتي وضعفي يارب
وفي اخر رسالة رح نكتبها في هذا الموضوع نبي نقول اني مش رح نستسلم والا نرجع ليبيا الا وشهادتي في ايدي حتي لواشتغلت ......المهم ناكل ونشرب مع صغاري بالحلال واخيرا شكرا لكل من تعاطف معي ودعا لي عن ظهر غيب وربي يفتح علينا اجمعين نحن الليبين ويوفقنا لبناء ليبيا اللي نحلموا بيها

more_horiz
ياكاسر واللهي حتى اني زيك ومستاء كثيرا بس نبي نقولك لو انته طلعت من الموضوع من رح بيهتم بينا فانت كنت دوما توصل في صوتنا على الاقل بالمنتدى