دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمهم الي اخي معتز الخطاب  Emptyمهم الي اخي معتز الخطاب

more_horiz
السلام عليكم الي أخي معنز الخطاب وزهرة اللوتس ارجو منكم أيفادنا بقرار الاوئل للمعاهد والكليات وايفادنا بالقوائم ان الله لايضيع أجر المحسنين لقد طال انتظارنا وشكرا مهم الي اخي معتز الخطاب  347839 مهم الي اخي معتز الخطاب  637898

descriptionمهم الي اخي معتز الخطاب  Emptyرد: مهم الي اخي معتز الخطاب

more_horiz
طلعن وانا شفت اسمي في المعهد اللي متخرج منه

more_horiz
اخي عبد المنعم انت من اي مدينه نحن من الجبل الاخضر ولم يصل اي شي بخصوص القرار الي المعاهد في الجبل الخضر

more_horiz
ربي ايسمعكم الاخبار الطيبة إن شـاء الله

ليس كل من تحبه يسعدك..

[center] !!وليس كل من تكرهه يحزنك!! فالسكين رغم نعومة ملمسها..
الا أنها تجرح والدواءرغم مداقه المر .. الا أنه يشفيك
[/center]

more_horiz
غدا ان شاء الله ماشية لادارة البعثات الفرناج وان وجدت القوائم ساحملها في الموقع باذن الله

more_horiz
@almehatt كتب:
السلام عليكم الي أخي معنز الخطاب وزهرة اللوتس ارجو منكم أيفادنا بقرار الاوئل للمعاهد والكليات وايفادنا بالقوائم ان الله لايضيع أجر المحسنين لقد طال انتظارنا وشكرا مهم الي اخي معتز الخطاب  347839 مهم الي اخي معتز الخطاب  637898

اخي الكريم اعتذر منك...
الان فقط وجدت التعليق...
كما اني لا املك القوائم
متأسف مرة اخرى، وربي يطنمك على اسمك.

مع التحية

more_horiz
انا من مدينة مصراته

more_horiz
الي الاخت Rose 84 بالله وانتي ماشيه للبعتات اسئليهم علي قرار تمديد الدرجه للجهات العامه شن صار فيه ماتنسيناش ربي يفتح علينا

more_horiz
انا من مصراته وشفت المسوده في معهد العالي لاعداد المدربين الصبح وفيها كل الموفديين من اوائل المعاهد العليا

more_horiz
@almehatt كتب:

السلام عليكـم ،، أنا أتأسف منك ليس لدي فكرة عن القوائـم ،، أتمنـي من باقي الأعضاء في المنتدي أن يفيدوك لو في أحد منهم يملك نسخة من القوائم ،، وإن شاءالله ربي يطمنك علي اسمـك قريبا
تحيـاتي لك