دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionمطلبنا الحرية Emptyمطلبنا الحرية

more_horiz
الاخوة ضنوا بانني من الشرق
انا والله العظيم من الغرب
لاكن اخوتنا والله العظيم مفرشين قدام البعتاث وراقدين يستنو في اجراات متعطلة
من يدفع لهم ثمن السفر او اقامة الفندق او من يانسهم في غربتهم
عندما نتفرج على المسؤليين نجد بان هناك حكومة الكترونية وكلام كله افكار في روسهم هى اشبه بأسطورة عصر الجماهير التى حلم بها الطاغية....................
الناس دارت ثورة باش ترتاح مش باش يتغير اسم السارق من معمر الى 100000000 اسماء مختلفة!!!!!!!!!!!
قرار طالع وانا قتله باني مواطن ليبي من حقي نسال قال لي دير فاها جو مواطن وجو زايد اطلع من راسي.......
خسارة اخوتي الى فقدتهم وخسارة من فقد اطرافه وفقد بصره ....................
لم احس بانهم راحو هباء الا بعد هذا اليوم!
الى تقوله فيدرالية تقول قتله بنعبد هبل والعياذ بالله
بروا وشوفو ادارة المعاهد والكليات والهيئة الوطنية للتعليم التقني وادارة البعتاث .......المدراء امثال طاهر بن طاهر يشربو القهوة في مكاتبهم والناس برة قاعدين في الشمس والله فيهم الى قاطع الف كيلو متر قالتله ولى بعد 3ايام.
تدخلت وقلت ياجماعة ساعدوه قالولي اطلع انت وهو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وطلعت وعيوني ماليهم الدمع.
انا اشتغلت 10 سنوات في الشرق والله ناس من الاخير وبنداقة وما يردو فاها الى الخلف.
الله يحفظهم.
وحتى ما تعرفهم من حوش الى حوش غدوات وعشوات لن يكرهوك في نفسك.
والله روحى فداء ليبيا ثم فداهم الناس الباهية.
وجهة نظر وياريت الكل يتفهمها.

descriptionمطلبنا الحرية Emptyرد: مطلبنا الحرية

more_horiz
معاك فى كلامك يا محترم انا اللى نتمناه من خوتى اللى فلا الشرق ان ما يحملوناش المسئولية عن تقصير الحكومة لان الحكومة مخلطة من كل مناطق ليبيا ...........................

more_horiz
سلمت يداك
كلامك واقعي وفي الصميم
مش عارفة ليش المسؤولين يحبو يذلو الناس يلي من عامة الشعب ...
ليش ديمه يلي يعرف حد في مكان اموره تمشي تمام ؟؟
ويلي ماعنداش حد يقعد حاصل واموره متواقفة وخاصة لما يكون متشحور وجاي من بعيد ؟؟
ليش حاجاتنا مش منظمة زي باقي العرب ؟؟
يعني كان حكمنا هالطاغية ..معقولة الشعب يطلع مافيش شرفاء وناس تخدم بضمير والا كيف
وللأسف ليش وليش ياااااسر ؟؟؟ ومافيش حد يعرف السبب
ان شاء الله ربي يوفق الجميع
ولا حول ولا قوة الا بالله

كل لحظة وأنتم في أجمل احتمالاتكم مطلبنا الحرية 347839

more_horiz
الحل الوحيد هو استيراد او تأجير حكومة يابانية لمدة 10 سنوات حتى تكتمل اجراءاتنا ....

more_horiz
الحل الوحيد هو استيراد او تأجير حكومة يابانية لمدة 10 سنوات حتى تكتمل اجراءاتنا ....

مطلبنا الحرية 957420 مطلبنا الحرية 957420
زعما يصير منا ... ويخلوهم يخدموا .... يجوز Exclamation

كل لحظة وأنتم في أجمل احتمالاتكم مطلبنا الحرية 347839

more_horiz
اخي الكريم انا موفدة من بنغازي وعانيت ما تتكلم عنه من الانتظار للاجراءات حتي توقع ويتم اجراءها من طرابلس الامر (من المرارة (
ان تصل الورقه بعد فترة ويظهر هناك خطا فيها ونضطر ان ننتظر حتي تعدل من جديد في طرابلس
اذا المشكله كلها في
المركزيه ونفوس للاسف ميته من المسؤلين وهذة النفوس المريضة وقعها ليس علينا نحن في الشرق فقط بل ايضا علي كل الليبين شرقا وغربا
هل تتوقع ان الفيراليه مع استمرار نفس العقليات هو الحل
واعذرني ان قلت لك ان تاتي اجرائتي من طرابلس افضل عندي من ان تكون من بنغازي رغم ان الثمن كبير من معاناة انتظار واعصاب

ماوجدته في المنتدي انه بقدر المشاكل لدينا في المنطقة الشرقيه الا انه يوجد مثيلها في المنطقة الغربيه عامة والجنوب ايضا

وربي يهدى العباد لما فيه الخير يارب

more_horiz
@ALI.M.A كتب:
الاخوة ضنوا بانني من الشرق
انا والله العظيم من الغرب
لاكن اخوتنا والله العظيم مفرشين قدام البعتاث وراقدين يستنو في اجراات متعطلة
من يدفع لهم ثمن السفر او اقامة الفندق او من يانسهم في غربتهم
عندما نتفرج على المسؤليين نجد بان هناك حكومة الكترونية وكلام كله افكار في روسهم هى اشبه بأسطورة عصر الجماهير التى حلم بها الطاغية....................
الناس دارت ثورة باش ترتاح مش باش يتغير اسم السارق من معمر الى 100000000 اسماء مختلفة!!!!!!!!!!!
قرار طالع وانا قتله باني مواطن ليبي من حقي نسال قال لي دير فاها جو مواطن وجو زايد اطلع من راسي.......
خسارة اخوتي الى فقدتهم وخسارة من فقد اطرافه وفقد بصره ....................
لم احس بانهم راحو هباء الا بعد هذا اليوم!
الى تقوله فيدرالية تقول قتله بنعبد هبل والعياذ بالله
بروا وشوفو ادارة المعاهد والكليات والهيئة الوطنية للتعليم التقني وادارة البعتاث .......المدراء امثال طاهر بن طاهر يشربو القهوة في مكاتبهم والناس برة قاعدين في الشمس والله فيهم الى قاطع الف كيلو متر قالتله ولى بعد 3ايام.
تدخلت وقلت ياجماعة ساعدوه قالولي اطلع انت وهو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وطلعت وعيوني ماليهم الدمع.
انا اشتغلت 10 سنوات في الشرق والله ناس من الاخير وبنداقة وما يردو فاها الى الخلف.
الله يحفظهم.
وحتى ما تعرفهم من حوش الى حوش غدوات وعشوات لن يكرهوك في نفسك.
والله روحى فداء ليبيا ثم فداهم الناس الباهية.
وجهة نظر وياريت الكل يتفهمها.

كلامك صح با خوى وما قلنا فيه شئ ولكن هل يعالج الخطأ بالخطأ؟
الحكومة خليط من الغرب والشرق والجنوب والناس ما عندها شئ,كلنا نتمنو الناس تحصل على متطلباتها بايسر الطرق ولكن للاسف هذا اللى جنيناها بعد موت الالاف وتيتيم ما هو اكثر ولازلنا فى الظلم الى الان.
الحل هو النهضة ببلدنا والوقوف على كل شئ والبناء بالافعال وليس بالاقوال والشعرات والمظاهرات التى لا تدعو الا للمصالح الشخصية .كان عندنا قذافى واحد فى البلاد وتو كل حوش فيه قذافى.

ربى يكون فى عون الجميع

اللهم اشغل قلوبنا بحبك ، وألسنتنا بذكرك ، وأبداننا بطاعتك ، وعقولنا بالتفكر في خلقك والتفقه في دينك.

علِم وَلدكَ القُرآنْ ، وَالقُرآنْ سَيعلِّمهُ كُل شَيء

قالوا: مسكين من لا يعرف الانجليزية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام الناس
فرد قائلا: مسكين من لا يعرف العربية.. قد يواجه صعوبة في فهم كلام رب الناس