دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالدكتوراه في الامارات العربية المتحدة  Emptyالدكتوراه في الامارات العربية المتحدة

more_horiz
يا جماعة اللي يدرس في الامارات يا ريت ايفيدنا الله يرحم والديكم
ايفيدنا بكل شي صغير وكبير عن الامارات المعيشة والحياة والجامعات واسلوب التعليم في الجامعات وشروط القبول للدكتوراه الخ وايجار السكن وكل شي كل شي

المزايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا & العيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوب

نرجوا الرد والافادة بارك الله فيكم

descriptionالدكتوراه في الامارات العربية المتحدة  Emptyرد: الدكتوراه في الامارات العربية المتحدة

more_horiz
انا نفكر نقرى فيها

انت حصلت رسالة الدعم المالي او مازال

descriptionالدكتوراه في الامارات العربية المتحدة  Emptyرد: الدكتوراه في الامارات العربية المتحدة

more_horiz
يا جماعة اني قدمت علي الدعم المالي لدراسة الدكتوراه في الامارات وتحصلت علي الرسالة ولكن المنحة محددة بقيمة 2585 دولار امريكي
علما بان اسرتي زوجة وثلاثة اطفال ؟؟؟؟ هل المنحة كافية ؟
وماذا عن دراسة الاطفال؟؟؟
والسكن والسيارة وووووو

more_horiz
@نور خالد كتب:
يا جماعة اني قدمت علي الدعم المالي لدراسة الدكتوراه في الامارات وتحصلت علي الرسالة ولكن المنحة محددة بقيمة 2585 دولار امريكي
علما بان اسرتي زوجة وثلاثة اطفال ؟؟؟؟ هل المنحة كافية ؟
وماذا عن دراسة الاطفال؟؟؟
والسكن والسيارة وووووو

انا متزوجة بدون اطفال المنحة 2225 دولار 
السكن والسيارة زي لما تقري في اي دولة في العالم من المنحة 
السكن في الامارات تحصل ايجار سنوي ب 10-15 الف دولار ( سنوي ) 
السيارة تقدر تجيب سيارتك شحن ممكن 2000دينار او تستعمل الباص والمترو او تشري سيارة لو حالتك باهية 
دراسة الاطفال اعتقد تشوف القنصلية عليها
وعندك تأمين صحي للعلاج

more_horiz
مشكلة الامارات انه تاشيرة الطالب تمنح للموفد فقط اما باقي الاسرة لايحق لهم الانتقال للعيش فيها 
انا زوجي عنده اقامة عمل لدلك احراءاتنا سهلة اما اللي بيمشي يقري مع عيلته راهو القانوووون عندهم ممنوووووووع 
تاشيرة الطالب ممنوع اصطحاب اي اخد معك

more_horiz
بالله يااختي كيف الواحد يقدر يحصل عقد عمل في الامارات