دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

يوميات موفد....من اصدار القرار الى.....

descriptionيوميات موفد....من اصدار القرار الى..... - صفحة 2 Emptyرد: يوميات موفد....من اصدار القرار الى.....

more_horiz
السلام عليكم
انا خريج دبلوم عالي تخصص هندسة عمارة وضمن قرار ايفاد اوائل 325
وناوي علي بريطانيا ولا قبرص ان شاء الله
وانا عندي شهادة بكالوريوس ادارة هندسية
لكن تقريبا تخصص ادارة هندسية غير متوفر في قبرص

يوميات موفد....من اصدار القرار الى..... - صفحة 2 Q8cj

descriptionيوميات موفد....من اصدار القرار الى..... - صفحة 2 Emptyرد: يوميات موفد....من اصدار القرار الى.....

more_horiz
السلام عليكم انا شفت شباب واااااااجد ناويين على قبرص""قبرص التركيه او شمال قبرص ""انتبهوا" منويكيبيديا . برغم من إدارة هذا الجزء من جزيرة قبرص كدولة مستقلة، لا تعترف باستقلاله أية دولة أو مؤسسة دولية، ما عدا تركيا . فتدير جمهورية شمال قبرص علاقاتها الخارجية بوساطة تركيا. كذلك يرتبط اقتصاد الجمهورية بالاقتصاد التركي بشكل كامل حيث تستعمل العملة التركية كعملتها الرسمية.
http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%D8%A8%D8%B1%D8%B5_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9

بلادي وان جارت علي عزيزةٌ واهلي وان ضاموا علي كراموا
يوميات موفد....من اصدار القرار الى..... - صفحة 2 Abcd0005q

more_horiz
منور يا عبد السلام وربي يعينك ويسهل امرك

more_horiz
@abdu_aat كتب:
منور يا عبد السلام وربي يعينك ويسهل امرك
الله يبارك فيك

more_horiz
شكرا جزيلا لكم على المعلومات القيمة
هل يمكننى الحصول على قبول باحدى الجامعات التركية علما انى مستخدم بشركة نفطية ومترشح لدورة خارجية لمدة سنة ومؤهلى بكالوريوس علوم تخصص احياء

ارجو المساعدة

more_horiz
@sasee كتب:
شكرا جزيلا لكم على المعلومات القيمة
هل يمكننى الحصول على قبول باحدى الجامعات التركية علما انى مستخدم بشركة نفطية ومترشح لدورة خارجية لمدة سنة ومؤهلى بكالوريوس علوم تخصص احياء

ارجو المساعدة

السلام عليكم 
تذا تسال على قبول اكاديمي للاسف انا مش حنفيدك لاني انا نفسي ماعنديش بس قبول اللغه تقدر تاخذه من اي معهد واشهر معهد ياخذو منا الشباب  ACTOM active Turkish language teaching center

more_horiz
دراسه ف قبرص بالانجليز او بالتركي