دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالشركة العامة للكهرباء Emptyالشركة العامة للكهرباء

more_horiz
هل بدأت الشركة العامة للكهرباء في في استلام الإجراءات المطلوبة لطلبة الدكتوراة والبالغ عددهم 350 من حملة الماجستير ام لا؟. يرجى الرد لمن لديه اي معلومة

descriptionالشركة العامة للكهرباء Emptyرد: الشركة العامة للكهرباء

more_horiz
هل تتوقع بوضعك كود حصري يرد عليك احد؟
بل سبب عدم الرد ربما عدم استخدام الكود المناسب
ضع كود استفسار

more_horiz
اصلا يا خوي هو القرار لم يتوقع من البعثات تبع الجهات العامة شن علاقة الكهرباء بالاجراءات

more_horiz
اصلا يا خوي هو القرار لم يتوقع من البعثات تبع الجهات العامة شن علاقة الكهرباء بالاجراءات

more_horiz
الصبر بس يا خوي وكل شي دكنوني ان شاء الله تعالى

more_horiz
شنو هو الدكنوني يا مكنوني..قوللنا بس حتى عالخاص حتى نحنا كهربجية يعني بلدياتكم

more_horiz
يا جيكول ما ريت الدكنوني ما عرفناهش... والمعلومة اللي عندي يا ودي مازال هلبة لان القرار تبع الجهات العامة . والجهات العامة مازال يعني سنة او اكثر وومكن تطبق اللاءحة اللي فيها يبعث الجيد جدا فقط , وكدلك العمر يعني بالسلامة على الايفاد
.. وهدة المعلومات اللي عندي ونتبع في الموضوع اول باول
لكن الموضوع يبي وقفة جادة من نحن والدهاب والاعتصام والوقوق يد وادة حتى يصدر القرار بكري ركري قبل اللوائح الجديدة

more_horiz
الكلام اللي تقول فيه يا alsharanshe مافيش منه لاني على اتصال مستمر بالدكتور محمد حسن وهو قالي الصبر بس لانه الملفات كثيرة عالم يا هو عالم من كل الجهات في ليبيا تعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط وتصرخ تبي تطلع بره
هو قال البرنامج يشمل كل القطاعات والوزرات ان شاء الله تعالى ووزارة التعليم العالي على ما اعتقد توه قاعدة تشتغل علىنا يعني الجهات العامة وعلى النفط وتقريبا شؤون المحاربين
انتم جهزوا ارواحكم للتوفل والايلتز بس وما تضيعوش الوقت وان شاء الله كل شخص نيته الدراسة والعلم يطلع باذن الله
الدعاء والصبر هما مفتاحا الفلاح والنصر

ويا حلم حياتي انت راك بلدياتي صح لكن والله انت اكثر العارفين بالدكنوني وبعدين انت كاتب ماجستير من امريكا وراهو حتى انا ماجستير من امريكا في الهندسة الكهربائية بالله من تكون انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت ؟؟ ههههههههههههههههههه

more_horiz
يا ودى جماعة الكهربا اللى تبوا الايفاد غير ديروا لنا حل فى الكهربا اللى ديمة هارب

more_horiz
انا يا جيكول ما قتش الايفاد مش ساير منة . انا عندي علم بالكلام اللي قريتة لكن القرار بيصدر 2014 في كاس العالم هههههههه .

more_horiz
انا يا جيكول ما قتش الايفاد مش ساير منة . انا عندي علم بالكلام اللي قريتة لكن القرار بيصدر 2014 في كاس العالم هههههههه . واحتمال تطبق لائحة جديدة في الايفاد

more_horiz
فيه اللي يبشر وفيه اللي ينفر

more_horiz
هدا كلام الحق وكلام الحق معروف وجاع الله غالب انا اراجي في القرار والله اكثرمنك لكن هدة الحقيقة ما انطمنوش بعض. انا نبي انديرو اعتصامات ونطالبو بحقنا ويسرعونا في القرار. بالنسبة للماجستير الكهرباء حتى انديرو صفحة خاصة على الفيس وناخدو اراء بعض .

more_horiz
يا جماعة الخير الدكتور قال القرارات اللي تم توقيعهن لاعضاء الجامعات والمعاهد التقنية وووو هي مقدمة لقرارات لاحقة من شؤون المحاربين والجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات العامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
يعني الصبر بس والله ان شاء الله كلها تطلع باذن الله تعالى وبعدين وزارة التعليم قالت للمؤسسة النفط ان شاء الله كل المرشحين في نهاية السنة تبقوا كلكم طالعين

شنو المفهوم من الكلام هذا اذا كان مؤسسة النفط موش مذكورة ضمن البرنامج لوزارة التعليم العالي
يعني المفهوم هم خارح الخطة قالولهم نهاية السنة تبقوا تامين ان شاء الله معناها نحنا اللي ضمن الخطة الشهر الجاي او اللي بعده باذن الله تعالى لاننا من ضمن البرنامج والخطة كما وعد الدكتور محمد حسن ابوبكر الزيداني

يعني يا هوووووو مركبين على ارواحنا شوي حتى نحنا
انا الله مع الصابرين
والله الموفق للجميع

more_horiz
@GECOL VS SIEMENS كتب:
يا جماعة الخير الدكتور قال القرارات اللي تم توقيعهن لاعضاء الجامعات والمعاهد التقنية وووو هي مقدمة لقرارات لاحقة من شؤون المحاربين والجهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات العامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
يعني الصبر بس والله ان شاء الله كلها تطلع باذن الله تعالى وبعدين وزارة التعليم قالت للمؤسسة النفط ان شاء الله كل المرشحين في نهاية السنة تبقوا كلكم طالعين

شنو المفهوم من الكلام هذا اذا كان مؤسسة النفط موش مذكورة ضمن البرنامج لوزارة التعليم العالي
يعني المفهوم هم خارح الخطة قالولهم نهاية السنة تبقوا تامين ان شاء الله معناها نحنا اللي ضمن الخطة الشهر الجاي او اللي بعده باذن الله تعالى لاننا من ضمن البرنامج والخطة كما وعد الدكتور محمد حسن ابوبكر الزيداني

يعني يا هوووووو مركبين على ارواحنا شوي حتى نحنا
انا الله مع الصابرين
والله الموفق للجميع

يا أخ GECOL ممكن لو سمحت تسأل لو وزارة التربية والتعليم أحالت ملفات المعلمين الحاصلين على الماجستير لوزارة التعليم العالي أم ولك جزيل الشكر مسبقا

more_horiz
ما فيش اي معلومة جديدة على الايفاد المنتضر بالنسبة للشركة والا شنو يا جماعة الكهرباء

more_horiz
اتي وين الايفاد والا ما صار منة .... كلامي طلع حق والا لا....والمعلومة الجديدة اللي عندي ان الايفاد السنة هدة ما فيش توقيع اي قرار الا 2014 مع الدفعة الثانية من المحاربين . وهدة المعلومة تقدر اتقول 100%

more_horiz
وين ما فيش معلومة على الايفاد