دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة Emptyأرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة

more_horiz
أرجو ممن يمكنه الحصول على مصير قرار منتسبي الجهات العامة أن يفيدنا..أرجو ممن يمكنه الحصول على معلومة ان يفيدنا بها ويسال البعثات عن حال قرارنا..أخوكم من بنغازي والمعلومات شحيحة عندنا

descriptionأرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة Emptyرد: أرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة

more_horiz
السلام‏ ‏عليكم
يأخي‏ ‏حلم‏ ‏خليك‏ ‏حليم‏ ‏واجب عن تساؤلي
انا سألت الجهات المسؤلة في الجفرة عن الترشيحات التابعة للجهات العامه فقالوا ان هذه الترشيحات تمت قبل الثوره وان مصيرهم مشكوك في امره
فهل انت يا أخي رشحت قبل الثورة او بعدها‏ بش نعرف اذا كان فيه ترشحيات الي الآن مستمره او لا
ويا خوفي الجماعة يشتغلوا من تحت الطاولة؟

descriptionأرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة Emptyرد: أرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة

more_horiz
أرجو المساعدة للحصول على اخر مستجدات الجهات العامة 851597

more_horiz
بخصوص المرشحين للدكتوراه من الجهات العامة ليس بعد وهذا من لسان وزير التعليم شخصيا منذ حوالي اسبوع

الانتظار والصبر والله المستعان
سابقى على التواصل اولا باول واتمنى ان اكون اول مبشر بخصوص الجهات العامة
بس لا تنسوا الحلوان

more_horiz
الأخ جيكول بارك الله فيك ونحن في انتظار البشري منك ان شاء الله .

أما بالنسبة للأخت مولان الشريف الترشيحات تمت في 2012 لحملة الماجستير في وزارة الكهرباء و التعليم أيضا تم ترشيح حملة الماجستير فقط .

more_horiz
@fena كتب:
الأخ جيكول بارك الله فيك ونحن في انتظار البشري منك ان شاء الله .

أما بالنسبة للأخت مولان الشريف الترشيحات تمت في 2012 لحملة الماجستير في وزارة الكهرباء و التعليم أيضا تم ترشيح حملة الماجستير فقط .

يا أخ او أخت fena ممكن لو سمحت تسأل لو وزارة التربية والتعليم أحالت ملفات المعلمين الحاصلين على الماجستير لوزارة التعليم العالي أم ولك جزيل الشكر مسبقا ?
بارك الله لكم وفيكم وجزاكم خيرا وانالكم الله مبتغاكم جميعا

more_horiz
أخي ناصر أيضا بارك الله فيك. آخر ماسمعت بالنسبة لوزارة التربية والتعليم انهم طلبوا شهادة ميلاد أصلية ولكن لاعلم لي بإحالة الملفات للتعليم العالي.

more_horiz
‎ ‎الله‎ ‎يجزاك‎ ‎خير‎ ‎الجزاءويبارك‎ ‎فيك‎ ‎‏fena