دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

descriptionلماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 Emptyرد: لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

more_horiz
الا انكم ستجدون للحق اعواناً

descriptionلماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 Emptyرد: لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

more_horiz
اباد الله= بلبل الهواء = الحكومه
هههههههههه
Same same
وربي ينصرك قصدي ينصركم لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 957420

عدل سابقا من قبل ساجدة87 في الجمعة 10 سبتمبر 2010, 10:39 pm عدل 1 مرات

more_horiz
بلبل الهواء كتب:
الهندي كتب:
وانتم قدامنا بشكل ..وفي المنتدى مديح وشكر

الجمل ما يشوف عوج رقبته

مش انت مش عجبك الوضع هنا يا خوى غير البلاد باهى ليش قاعد

وتانى مرة انقول لانه الهند رخيصة لزم تتحمل الضريبة لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 Icon_rr

اخوتي ترقبو كلمة تاني مره نقول في مشاركة بلبل الهواء والغريب انها اول مساهمه له ويحكي ع اساس انه في مساهمات قبل
الله المستعان

لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 957420

more_horiz
اخوتي اود توضيح نقطه انا لست مع او ضد الهند !!!!
ولكني ضد استخدام طرق ملتوية لاثبات ما نريد
والاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضيه

more_horiz
انا على اتم الأستعداد لمجاراة العاقل والجاهل على حداً سواء ,فأقنع العاقل فيهم يالحجة والبرهان فيرتدع, واقهر الجاهل واحتويه حتى يظل يتوهمني ويهلوس بي حتى ان خانته يده في شي,
وحذاري حذاري ان يغركم حلمي فتصيبكم مني بائقة.

more_horiz
ياجماعة ياجماعة ياجماعة وسعوا بالكم الحالة حالة عيد وكل عام وانتوا بخير وصحة وسلامة
تي والله مازلت ناكل في بيتي فور املا شنو
سعيد سعيد Laughing
تحياتي

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

more_horiz
ربى يهدى و خلاص
يا ناس انا فقير و على قد حالى ما نقدرش الا على الهند وكان انت عندك غيرك ما عنده
وتانى شى يلى تقهر فيا تلقا واحد يحكى على الهند ...والهند.... بالله شهادة من دينك يا كل عضو كل واحد ايقول مدينة امتاعه فى ليبيا
اقسم بالله فى مدن اول مرة نسمع بيهن فى ليبيا عرفتهن فى الهند وتلقا من ايقول الحمد الله وتلقا من ايقول معقولة هدى ابلاد

وشكرا

more_horiz
عشت عشت يا اخي الله آباد واللهي ماقصرت وانا كنت من البداية ضد التهويل وتضخيم الأمور وفقط

more_horiz
خلوني يا جماعة نحكيلكم على البيتي فور اللي اتدير في الوالدة معش عادي بكل بالسمن وفي فوقه حبة قرنفل مخليا طعمته مش عادددييية بكل وراهو في منه الوان يعني ابيض وقهوي "بالشوكلاطة " وكان تبي في حتى بالمكسرات حسب الطلب اتمنى ان تذوقه ان متاكد انه يعجبكم

عيد سعيد Very Happy

الرّأيُ قَبلَ شَــجاعةِ الشّـجْـعانِ ......... هُوَ أوّلٌ وَهيَ المَـحَلُّ الثّاني
فإذا همَا اجْــتَمَعَا لنَفْـسٍ حُــرّةٍ ......... بَلَغَتْ مِـنَ العَلْياءِ كــلّ مـكانِ
وَلَـرُبّما طَـعَنَ الفَـتى أقْــرَانَهُ ......... بالرّأيِ قَبْـلَ تَطَاعُـــنِ الأقـرانِ

هاكابيري فين

more_horiz
germay2 كتب:
خلوني يا جماعة نحكيلكم على البيتي فور اللي اتدير في الوالدة معش عادي بكل بالسمن وفي فوقه حبة قرنفل مخليا طعمته مش عادددييية بكل وراهو في منه الوان يعني ابيض وقهوي "بالشوكلاطة " وكان تبي في حتى بالمكسرات حسب الطلب اتمنى ان تذوقه ان متاكد انه يعجبكم

عيد سعيد Very Happy

كل العام وانت بخير وتقبل الله من ومنكم يا اخي جيرماي مافيهاش كيف تبعتلنا في (دي اتش ال ) شويه من بتيفور الوالدة الله يطول في عمرها وشكراً لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 32364

عدل سابقا من قبل الحكومة في السبت 11 سبتمبر 2010, 8:44 am عدل 1 مرات (السبب : ملاحظة)

more_horiz
اخي حكومة
كل عام وانت بخير

شن النوع اللي تبيه ابيض او بشوكلاطة ؟نحن لا نتعامل مع دي اتش ال نتعامل فقط مع شركة الشحن اللي تعامل معها غوار الطوشة في مسلسل وادي المسك عموما عبي ابليكشن وتوا يوصل الطرد مع شحن غوار. هههههههههههه

شكرا لك على الرد

عيد سعيد Laughing

هاكابيري فين

more_horiz
اسمع نبيهن الأثنين اللي بالشكلاته والأبيض وعادي مافيش مشكله حتى الشحن نتاع غوار في مسلسل وادي المسك يمشي حاله وتو اندزلك العنوان
ههههههههههههههههههه
بارك الله فيك واضحك سنك

more_horiz
ليس من شيء أطيب من اللسان والقلب إذا طابا ولا أخبث منهما إذا خبثا."
~ لقمان الحكيم
كل العام واعضاءنا واسرهم بألف خير

more_horiz
مدير المنتدى كتب:
السلام عليكم ورحمة الله

أخوتي الكرام لكل منا رأيه وكل شخص يرى الموضوع من زاويتة والكل له الحق بالتعبير
فياريت لا يتحول هذا الموضوع الى خلاف شخصي

فمن يرى ان مميزات الهند أكثر من عيوبها هذا رايه ويحق له التعبير ومن يعتبر العكس يمكن ان يعبر كذلك

مع فائق شكري

هل بالفعل تم تطبيق الكلام

more_horiz
بارك الله فيكم يا شباب

وبارك الله في ادارة المنتدى مع انهم عطوني كم انذار .....لكن كانت الانذارات في محلها. لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 957420 لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 548714

more_horiz
السلام عليكم يا أخوتي الكرام
أنا أحد الموفدين علي حساب الدوله وعضو جديد أتمني أن أكون صديق لكم في الحقيقه لقد أخترت الساحه الهنديه وأحضرت قبول منها من ولايه أسمها بونا فهل تنصحونني علي ال>هاب الي بونا أو لا وأرجو أن تتقبلوني كأخ وصديق وعضو بينكم وشكرا

more_horiz
بالتوفيق
ومرحبة بك بين خوتك

more_horiz
اخي برج الفاتح ...اهلا وسهلا بيك في منتدانا الطيب
ونتمنوا انك تستفيد وتفيد..وعذرا لا اجابة لي علي سؤالك
لكن اكيد حتلاقي اشخاص جدااا متحمسيــــــــــــــــــن للهند
وحيفيدوك جدااا ان شاء الله.

more_horiz
يا برج ...كان اسكرت الدنيا في وجهك ومعاد في حل والايفاد بيريح عليك تعال للهند

ولو في فرصة تتفاداها .....ضالم كانك جيت هنا.

more_horiz
شكرا لكم أخوتي الاعزاء علي الترحيب
يا أخي الهندي لما<ا تقول كان تسكرت الدنيا في وجهك ومعاد فيه حل للأيفاد بيريح عليه نجي الي الهند ما السبب في كلامك هدا أخي العزيز وأدا كان لك معلومات طيبه أخبرني أرجوك وأعيد وأكرر شكري لكم كلكم علي حفاوت الترحيب لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 3 157701

more_horiz
هل انتم يا اخوتي الاعزاء موجودبن فعلا في الهند وا>ا كنتم موجودبن في اي مدينة وهل هناك عائلات ليبيه في الهند وادا كان موجود في اي مدينه لان انا قادم برفقة اطفالي وهل هناك رياض للاطفال ام لا

more_horiz
سبق وكتبنا كل شي عن الهند....وتعبنا من التكرار لان مهما وصفنا الوضع ما بتقتنع الا لما تشوف بعينك.......تقدر تشوف المواضيع السابقة وشوفها رد رد واقرا وانت تعرف
والناس اللي جت و روحت مش واحد ولا اثنين....وفي عائلة روحت قبل العيد بعد مكوثها لفترة بسيطة...لعدم احتمال الوضع.
واغلب الاعضاء اللي مسجلين هنا موجودين فعلا في الهند ..اللي مانعرفاش يقول في حاجات تدل انه في الهند..يعني حقائق من ارض الواقع.

وزي ما قلتلك راجع المواضيع السابقة و بتفهم كل شي عن الهند

more_horiz
مشكور أخي الهندي الباين أنك طايرتلك من هذه الساحه أين سكنت هذه العائله أن شاء الله مش في بونا وأنا أسئل عن مدينة بونا بالاخص فقط ولا يهمني باقي المدن

more_horiz
من الاخير يا اخونا برج .....صدقني ان اول ما تنزل في المطار حا تحس باللخبطة وعدم النظام..من لحظة وصولك لمطار بومباي وتلقاها طوابير ومافيش حد يحترم في الدور والله دعاك بيش تطلع من الجمارك

والصدمة الاولى بعد ما تطلع من المطار ..تحس نفسك وخرت 50 سنة ورا..احسن حاجة بعد تطلع برا من مومباي ومتجه لبونا ان الجو حلو وعلى يمينك ويسارك خضرة لانه موسم الامطار في الهند ...
بونا ..قعدت فيها فترة.... والله اول ما بتوصليمكن ما تعجبك بس شوية وتتعود عليها
طبعا التاكسيات الـ تك تك المصري.... وتلقى سيارات بس غاليات ولازم تمشي لمكتب او تكون عارف حد تتصل بيه يجيك .
اجراءات البوليس في بونا معقدة .....و رشوة على اصولها كل ورقة يقولولك ادفع..
ما تتأمل واجد في الانجليزي ..الهنود كلهم انجليزيتهم ركيكة قليل وين تلقى واحد انجليزيته كويسة..... اكثر معهد مشكور هو السيمبايسوس..شخصيا قريت فيه شهر..عندهم كادر مدرسين كويس ...ليش كويس؟؟ لان اغلبهم كان في امريكا وفي اللي في اوروبا وفي منهم من كان يُدرس اللغة في اماكن مختلفة.
المدينة كبيرة والتلوث فيها عالي جدا بسبب الزحمة والدخان متاع السيارات والدراجات النارية والشاحنات والباصات....يعني زحمة غير طبيعية
طبعا ما تنصدم لو اكرمك الله لقيت حد يتبول في الشارع ..لانه عادي جدا او كلب او بقرة تتدهو في الشارع لان البلاد معبية ..وتشم روائح من شتى الاشكال والانواع.

المميزات... والله انا شخصيا مازال ما شفت اي ميزة للهند الا موسم الامطار..ماشاء الله امطار غزيرة.. مع ان الموسم قارب على نهايته بس خيرات

واني نقولك زيد اقرا المواضيع السابقة بتلقى فيها نقاشات واجدة وجدال ما بين مؤيد ومعارض...
وبالله امانة ..لو جيت للهند تكتبلنا شن شعورك لما وصلت وكيف كان الانطباع الاول .

وموفق ان شاء الله.

more_horiz
حتى انت يابرج الفاتح بيجيبوك للهند
واللهي راهو ماو مكانك