دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

descriptionلماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 4 Emptyرد: لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

more_horiz
الاخ // برج الفااتح
مربحة بيك زي ما قلت لك
الهند راهو لها وما عليها
والهند ان شاء الله لما تجي تشوف بروحك ... وتكون انت صاحب القرار اما انك تقاوم وتتحمل الشوك من اجل الهدف الاسمى وضحي زي ما صاير في باقي الساحات الدراسية الاخرى او انك تستسلم .... وان شاء الله لا .......
وكل منطقة لها عيوب ومميزات والكمال لله وحده

descriptionلماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 4 Emptyرد: لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية

more_horiz
والله يا برج الفاتح انا ننصحك تشوف الله باد حسب ما حكوا انها كويسة وخيرة بكل ورخصية من كل شيء شوف شرشبيل والنمس اكيد هذيم يقدرو يخدموك غادي في الله اباد وحسب حكيهم ... ان كل التخصصات متوفرة وممكن تلاقي كل التخصصات
غادي .... وحسب معرفتي وعلمي ان الشباب يلي درسوا لغة في بونا .. بعد ما كملوا مشوا لى الله اباد وهذا يدل انها جيدة

واي حاجة تفضل ما عندك مشكلة الشباب ما يقصروا راهوا

more_horiz

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الأحد 26 سبتمبر 2010, 12:20 am عدل 1 مرات (السبب : نرجو الإلتزام بقوانين وشروط الكتابة في هذا المنتدى)

more_horiz
focus كتب:
والله يا برج الفاتح انا ننصحك تشوف الله باد حسب ما حكوا انها كويسة وخيرة بكل ورخصية من كل شيء شوف شرشبيل والنمس اكيد هذيم يقدرو يخدموك غادي في الله اباد وحسب حكيهم ... ان كل التخصصات متوفرة وممكن تلاقي كل التخصصات
غادي .... وحسب معرفتي وعلمي ان الشباب يلي درسوا لغة في بونا .. بعد ما كملوا مشوا لى الله اباد وهذا يدل انها جيدة

واي حاجة تفضل ما عندك مشكلة الشباب ما يقصروا راهوا

اي شرشبيل والنمس ياراجل اي شخص يبي قبول يراسلني بس

more_horiz
المغترب كتب:

هدا برج الفاتح يبي قبول انا قلت له يشوف شرشبيل ولا حتى النمس لان هذيم في الله ابداية وهما ادرى بها مني
لكن كان يبي بنقالور يراسلني وما عنده مشكلة بكل

more_horiz
السلام عليك
يا أخي فوكس انا اريد قبول من جامعلت بانقلور
واريد ان اخذ كوس انجليزي واريد في شهر 10 انجي الى الهند وتخصصي اتصالات

more_horiz
السلام عليكم
قصدي انا وجدة موضوع كاتب فيه انت بشكل وبعدين مغير كلامك 180 درجة ,اكيد فهمت علي شن نقصد ,يعني خليك واضح يااخي ارك انت المسؤل.
واحنى ناخذو في المعلومات منك
والله يعينك على فعل الخير

more_horiz
العقيد نمس كتب:
السلام عليك
يا أخي فوكس انا اريد قبول من جامعلت بانقلور
واريد ان اخذ كوس انجليزي واريد في شهر 10 انجي الى الهند وتخصصي اتصالات

يا نمس ما عندك مشكلة دز اوراق ويجيك القبول كيف ما تبي
من بنقالور بصفة عامة وانت كان تخصصك اتصالات معناها وصلت
عارف انه بنقالور هى مدينة السيليكون
ابش نسق معاك راسلني

more_horiz
السلام عليكم انا احد الدارسين في الهند واوكد كلام الهندي لما اراه امامي من اوساخ وقادورات وعبادة للاصنام والابقار ، ولكن لاجل العلم يجب ان يتحمل الشاب مهما كانت الظروف،فأنت تريد شهادة وتريد راحة هدان لايلتقيان ابدا، الهند بلد الغرائب لكن يجب ان نتحملو، كما قال الشاعر:وماننيل المطالب بالتمني-ولكن تاخد الدنيا غلابه،فمن رغب في الدراسة في الهند اهلا وسهلا به ولكن يضع الصبر نصب عينيه والسلام عليكم

more_horiz

الشكر لطرح الموضوع

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا ادارة البعثات تفتح هذه الساحة أصلاً ؟؟؟وهذه المساوئ بها

لماذا يتعاون أعضاء هيئة تدريس من الهند رغم تعليمهم السئ لطلبتنا في ليبيا؟؟؟؟

كل هذا مسؤلية التعليم العالي وادارة البعثات ياساااادة

more_horiz
يا خوتى السلام عليكم انا عندى قصة على الهند كنت قبل سنوات قليلة تراسلت مع المكتب اللى اسمه الوسيط عشان ندرس فى الهند وقالى ايش رايك تقعد مندوبنا فى ليبيا قلت له باهى وبدات انعد فى الامور هنا ختم وما يلزم ,لكن بعد ريت الناس اللى تقرض فيه وتقول المكتب مش تمام والكلام كله ملون والواقع مش نفس اللى مكتوب فى الموقع اعتذرت منه وقلت له انا اسف .
لكنى انا شخصا تلاقيت مع دكتور لكن للاسف رحل قبل الثورة وبعد ما وصل للهند نراسل فيه بالايميل ما يردش عليا مش عارف ليش !!!!!
المهم انا من ليبيا وعندى ما جستير فى ادارة الموارد البشرية ونبى ندرس دكتوراه فى الهند فى جامعة محترمة والان بعد زيادة المرتبات صارت اكثر رغبة ونبى اى حد منكم يقولى عن التكاليف وطريقة الدراسة يعنى هل الاقامة كلها فى الهند والا زيارات وكم مدة الدراسة وهل يمكن ان نجد مشرف نتواصل معاه قبل ما نجى للهند ؟؟؟
ياريت يا خوتى حد يسعفنى انا اسمى عو ضمبروك وايميلى هو نفس الاسم اللى فى المنتدى الايميل على الجى ميل ياريت حد يستفسر لى ويفيدنى وبارك الله فيكم .

more_horiz
يا جماعة الحكومة الفاسدة تغييرت ...ولازم اتغير معاها نظرة الليبيين....... فوتو الهند ..راهي ************* كبيـــــــــــــــــــــــــــــر
والله توخر هنا ما تقدم
واللي حاصل هنا يستنى غير امتى يكمل بيش يهرب..

وماتسمعو كلام اللي يزيين ولا يبهرج.

عدل سابقا من قبل مدير المنتدى في الأربعاء 02 نوفمبر 2011, 2:16 pm عدل 1 مرات (السبب : الخروج عن اداب الكتابة في المنتدى)

more_horiz
الهندي كتب:
يا جماعة الحكومة الفاسدة تغييرت ...ولازم اتغير معاها نظرة الليبيين....... فوتو الهند ..راهي ************* كبيـــــــــــــــــــــــــــــر
والله توخر هنا ما تقدم
واللي حاصل هنا يستنى غير امتى يكمل بيش يهرب..

وماتسمعو كلام اللي يزيين ولا يبهرج.

خوي الهندي اولا مبارك عليك تحرير ليبيا

و رايك على العين والراس, لكن يا خوي رجاء من خوك انك تساعدني شوي في تعديل المواضيع
راهو الموضوع يبي وقت. وبيني وبينك كل ما نشوف مشاركة للهندي على طول انقرب الماوس من زر التعديل قبل ما نقراش لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 4 118159

فأرجوك عبر عن رايك بكل حريه لكن بدون كلام خارج وتجريح.

على العموم انا جاري هندي وقبل شوي كنت معاه , لكن انت كرهتني فيه ربي يسامحك لماذا هذا التحامل على الساحة الهندية - صفحة 4 548714

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

more_horiz
مبروك ع الجميع ان شاء الله

حاضر يا مديرنا

باهي جارك الهندي برا عدي سلم عليه بأيدك اليسار كان ما سلم عليك بالجو السمح يبقى مش هندي

مايفرقو في السلام يمين ولا يسار يمدلك القريبة طول...
المهم اني بنشبح من بعيد بعيد.......لكن حد يقول حاجة مش حق ولا يزين الشينة..تدخل على طول