دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionعاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyعاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
اليوم في الساعة 10:45 صباحا إلتقيت بالسيد وزير التعليم العالي شخصيا وجه لوجه وسألته على القرار للتأكد شخصيا و قال بالحرف الواحد على وشك التوقيع .على الطاولة للتوقيع

descriptionعاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyرد: عاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
ألف مبروك وعقبالنا جماعة الجهات العامة..دعواتكم يا تراسة
cheers

descriptionعاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyرد: عاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
السلام عليكم
يعني ياخوي الكلام الي انقال كلها طلع كذب سامحوني في هالكلمة لكن الحقيقة ، المفروض نتلاقو كلنا جماعة الهيئة و نمشى للوزارة و ايضا الهئية عالاساس مدايرين حفلة يوم الاحد علي خاطر القرار توقع باله عليكم علاش الكذب و النفاق طارت منا النية الايفاد ياشباب الهئية لازم تديرو راي في الموضوع
سلام

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياطيب شن صار وكيف تهزوا في الشباب يمين ويسار

ويا وزير درت العار خليت الشباب محتار

انتا بتوقع القرار ولا نبدوا جديد من اول المشوار

ارحموا الشباب ووقعو القرار والا اعصابنا تنهار

وربي يحفظكم يوم الفرار

اخوكم

more_horiz
عاجل بخصوص الهيئة الوطنية للبحث العلمي 347839

more_horiz
السلام عليكم
يا اخي اسامة ما نشكك في مصداقيتك لكن الوزير ومدير مكتبه يرفعوا فينا ويجيبوا بالدوه
وانا نشوف فيها الأمور هكي مش حتمشي ..وانا نقول غدوا نمشوا نعتصموا الي ان نعرفوا اسباب التاخير ومن المستفيد من التاخير هذا
والله غالب ما عندناش خيار ثاني ...والله المستعان

more_horiz
الغريب أن فيه من أكد بقوة على توقيع القرار وأنه سيعمم اليوم .. بلا مؤاخذه .. وهذه اعتقد انها محاولة العبث بأعصاب الموفدين .. وهذا في الواقع ماهوش منطقي . بالله عليكم اللي ما عنداش حاجة اكيدة ما يكتبهاش. وتمنياتي للجميع بالتوفيق.