دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyالله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
السلام عليكم
اليوم نزف البشرى لكل مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي اذ أنه اليوم كنت شخصيا بمقر الوزارة وتحدثت مع مدير مكتب الوزير وتأكدت بأن القرار قد تم توقيعه منذ أيام قليلة ولكن سبب التأخر في الإعلان عن التوقيع هو أن السيد الدكتور مدير الهيئة الوطنية للبحث العلمي كان خارج البلاد وكان لابد من التنسيق معه بخصوص البروتوكول المعمول به وهو التصوير والابلاغ رسميا لوسائل الاعلام والأن بصدد هذا التنسيق ليتم الاعلان رسميا وانا شخصيا تأكدت من وجود إسمي وكان العدد 265 إذ أن العدد زاد 31 شخص وفي النهاية بالتوفيق للجميع والعاقبة لمن لم يحالفه الحظ هذه المرة والسلام عليكم ور
حمة الله

عدل سابقا من قبل محمد السراج في الجمعة 31 مايو 2013, 5:59 pm عدل 1 مرات

descriptionالله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyرد: الله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
الحمد لله...جميع الاسامى موجوده فى القائمة>>>>
وانشالله يبدا التفعيل من الهيئة الوطنيه مش من البعتات ودلك لتخفيف الحمل على ادارة البعثات

descriptionالله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي Emptyرد: الله أكبر ولله الحمد أخبارمؤكدة بإذن الله بخصوص قرار مرشحي الهيئة الوطنية للبحث العلمي

more_horiz
ياسيد السراج وياسيد مصطفى بالله عليكما وأستحلفكما بالله العظيم إن كان ما ذكرتموه حقيقة وشاهدتما القرار بالعين وتم توقيعه أن تؤكدا عليه ، وأرجو التوضيح عن المراكز البحثية الواردة بالقرار. وتمنياتي لكما بالتوفيق .. وألف مبروك لكما سلفاً.

more_horiz
السلام عليكم
الكلام لى قاله خوى محمد سراج والله 100% صح...وشفنا الاسامى متعنا فى القرار موجودين ولله الحمد..
والعملية عبارة عن اعلام وتصوير فقط..هد الكلام من الاستاد عبد المجيد..وعلى فكرة
القرار يخص المراكز البحثية التابعة للهيئة الوطنيه للبحث العلمى...وتقدر تدخل على موقع الهيئة وتشوف المراكز التابعة للهيئة
www.nasr.ly
اعتقد مركز بحوث الزراعية لايتبع الهيئة...يعنى ممكن قراركم يخص الجهات العامة..
وانشالله يارب تسمع اخبار اتفرحك
والعاقبة للجميع

more_horiz
يا أخي مصطفى أشكرك على ردك الطيب .... ما أود ذكره هو أن أسمائنا أيضاً موجودة بالقرار المحال للوزير وشفنا أسمائنا في المنظومة بالوزارة ، والقائمة اللي كانت قدام الوزير موجودة بها أسمائنا. لكن لم نعرف متى أستبعد مركزنا من القرار ولم يخبرنا أحد بذلك . وهذا ما جعلنا نستغرب صدور القرار بالشكل المتداول. الشيء الوحيد أن أحداً لم يقول أنه لم يشاهد مرشحي البحوث الزراعية في القرار ..... وأتمنى لكم كل التوفيق من رب العالمين...

more_horiz
مشكور اخي محمد وبارك الله فيك وكلنا شفنا اسامينا في المنظومة بس امتا يتكرم السيد الشماخي ويمشي للوزير و يتمونا القصة هادي تخاف يسافر من جديد لان ميقعدش بكل كل دقيقتين في دولة وربي يستر
بالتوفيق للموجودين في القرار

والي مش موجودين في القرار نتمني ان ربي يرزقهم و يحصلو ايفاد في اسرع وقت

والسلام عليكم

more_horiz
congratulation for advanced center of technology stuff

best gards

more_horiz
السلام عليكم
ياخوي محمد السراج بالله عليك كون دقيق في المعلومات الي تنقلها انا كنت قبلك في ذلك اليوم و تلاقينا و سألتني شن صار ؟ القرار لم يوقع بعد و انت الي شفته و حتى انا الاسماء في جهاز الحاسب الالي صح؟ يعني حتى الطباعة لم يطبع و هذا يعني ان القرار لم يوقع بعد! بالله ياجماعة الكلام لازم يكون في دقة لما تقول توقع يعني عنده رقم اشاري و تاريخ و هذا لم يحث بعد مدير مكتب الويز قال الوزير يراجي في مدير الهئية باش يوقع القرار يعني القرار لم يوقع بعد... لكن صح الاسماء كلها موجودة في الجهاز الكمبيوتر الخاص بمدير مكتب الوزير و هذا للامانة

more_horiz
ياسيدي أنا لم أقول اني شفت القرار وانما قلت اني تأكدت من وجود إسمي بالقرار ووالله العظيم قال مدير مكتب الوزير ان الوزير قد وقع القرار ولكن تم تأجيل الإعلان حتی يرجع الدكتور الشماخي من السفر للتنسيق بينه وبين الوزير للظهور الإعلامي والتصوير

more_horiz
بس يا أخي السراج .. احنا اسمائنا شفناها في المنظومة يوم الثلاثاء وموجودة ضمن قوائم البحوث وهي نفسها المرسلة من البعثات ، وما حد قال ان هناك تقسيم في القرار . واللي فهمته منك انك شفت اسمك في القرار ومطلع عليه. واؤكد أن اللي لاقيناهم في الوزارة بما فيها مدير مكتب الوزير لم يؤكد الخبر ..

more_horiz
السلام عليكم,

بارك الله فيك خوي محمد سراج , اليوم صديقي مشي للوزارة و تلاقي مع مدير مكتب الوزير و القرار توقع و تأكد حتي من اسمه .. اعتقد لاخوف من ناحية توقيع القرار من عدمه

more_horiz
السلام عليكم باللهي عمل خير لانا خوكم مغترب اللي يلقه مدير مكتب الوزير يسأل علي ملحق قرار الضم توقع وإلا مازال وفي ميزان حسناتكم انشأ الله ويرد عليا عل الخاص

more_horiz
ياسيد mistro85 بالله عليك واستحلفك بالله تتصل بصاحبك وتتأكد منه هل شاف القرار بعينه والا شاف اسمه في المنظومة أو مسودة القرار وتخبرنا .. وإلا قالوله القرار طلع وخلاص.