دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالتغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )  Emptyالتغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
وبركاته
الى الطلبة والطالبات الموفدين الجدد في كل الساحات
اردت ان ان انقل مادا حصل معي في ادارة البعثات وانا مرافق لاختي في الساحة البريطانية
كنت قد نبهت ادارة البعثات بخصوص ادراجي مع اختي في التفويض انسة +1 في التفويض ويتبعه ايظا ورقة ابراق الخزانة وورقة بداية الصرف وان اعامل معاملة المتزوج المرافق لزوجته وقد اكدت عليهم بان الاجراء خطا
لكن للاسف لم يستمعو لي واعطوني رسالة تعريف مرافق (الى من يهمه الامر ) وعند حضوري للملحقية الثقافية لندن حصل ماكنت اتوقعه ولم امنح ورقة الضمان المالي لمعهد اللغة مع انه ورقة دعم التاشيرة المقدمة للسفارة مكتوب بها الدعم الكامل للدراسة والتامين وغيره للمرافق ايضا.
الخلاصة اطررت لدفع رسوم الكورس (3شهور) من حسابي الخاص و ارسال رسالة من السفارة لادارة البعثات بخصوص التغطية المالية للمرافق الاخ
لهدا انصح كل المرافقين غير الازواج الضغط على ادارة البعثات بالحصول على التغطية المالية للمرافق قبل السفر
والسلام
عليكم

descriptionالتغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )  Emptyرد: التغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )

more_horiz
نقطة مهمة ،، بارك الله فيك نبهتنا..

**مــــــــ خرج ــــن في سبيل العـــلـــمـ فــهـــو في سـبـيـل الله حتـــــــــــ يعود ـــــــــــــى**

descriptionالتغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )  Emptyرد: التغطية المالية والمصاريف للمرافق (الاخ )

more_horiz
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،
يا خوي انا ماشية لامريكا و علي قد ما كلمتهم رفضوا و مبوش و قالوهالي عربية ان هادا بس من ناحية اجتماعية يعني صوري لا أكتر و لا أقل و ان خوي لو نبيه يقرا المفروض ان نجروله عالضم من غادي يعني بعد ما نسافر .
و باش تعرف بس انها اجراءات شكليه هما حتى المنحة ما يزيدوش فيها يعني بالمنطق شن اللي فرق بين الاخ و الزوج او الزوجة مش في الاخير بوكل هو ان في شخص تاني معاك حيشاركك في مصاريف المعيشة و لا المرافق لما ميكونش زوج او زوجة حيعيش عالبناء الضوئي و معنداش مصاريف مش حتى ف الايجار انت لما بتأجر حتحط ف اعتبارك ان معاك شخص تاني .
ياريت ينتبهوا لنقطة هادي و يحطوها في عين الاعتبار
و ربي يسهل للجميع و يوفقكم

more_horiz
والله شئ مهم هذا بالنسبة لنا وانا وحدة من الناس اللى ماشى معايا خوى

هو فعلا ياريت ايكون هناك حل لهذا الامر وبالذات نحن مسلمين وما ايسير نمشوا بنات برواحنا

الله المستعان وخلاص ...ربى يفرج ..عالجميع ان شاء الله

....اللهم اغفر لــــــى ولوالـــــــــــــدى وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات .....