دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionهــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟ Emptyهــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟

more_horiz

الــــــــسلام عليـــــــكم
يا إخـــــــواني أنا عندي معلومة وحابب نتأكد عن مشكلي بخصوص قرار الأوائل والمفترض يكون اسمي مدرج بالكشوفات ومداير تظلم ...
س : هـــــل صيح انه يوجد ملحق خــــاص بقرار الأوائل رقم 325 اللي مدايرين تظلم عن قريب ...؟؟

من عنـــــدة معلومة ياريت يوفينا بها

descriptionهــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟ Emptyرد: هــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟

more_horiz
والله يا خوي انا عارف انه في ملحق

لكن من يشمل ومتى يصدر مش عارف بالضبط بس اعتقد في شهر 9

هــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟ Oricaigos

descriptionهــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟ Emptyرد: هــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟

more_horiz
بارك الله فيك يا اخي ORicAigOs على الاجابة المريحة على الاقل اللي يرجا خير من اللي يتمنا زي مايقولو شيابينا ههههههههه.... واي معلومة جديدة ياريت توفيني بها ...تحياتي

more_horiz
@متوكل على الله كتب:
بارك الله فيك يا اخي ORicAigOs على الاجابة المريحة على الاقل اللي يرجا خير من اللي يتمنا زي مايقولو شيابينا ههههههههه.... واي معلومة جديدة ياريت توفيني بها ...تحياتي

وفيك بارك الله .. حاضر اي معلومة نعرفها حنوصلها لك بإذن الله

هــــــل يــوجد ملحق خاص بقرار الأوائل للذين مدايرين تظلم عن قريب ؟ Oricaigos

more_horiz
انا من الاوائل عام 2007 ولم يتم ترشيحي من المعهد بالاساس .. ما هو العمل في رأيكم ؟ وهل الاوائل المقصود بها الاول فقط.

more_horiz
يا اخي ليبي متغرب، القرار يخص الطالب الاول فقط في كل دفعة من سنة 2007 الى سنة 2011 ، واذا كنت انت الاول خلال سنة 2007 فهذا يعني انك لك الحق وراجع الكلية المتخرج منها ..!!

more_horiz
السلام عليكم بخصوص الملحق اني واحد من الاشخاص الي دار برنامج التضلم بادارة المعاهد ابوسليم طلبو مني شهادة الاوائل ورساله من المعهد الي قريت فيه مع دكر سنة التخرج ونسبة التخرج بعد موصل الرساله عن طريق المندوب هما يتكفلو بارسالها الى ادارة البعتات في عين زارة وقالولي ابدا راجع عليها في ادارة البعتات لين ينزل اسمك في القوائم الملحق وبالنسبة لي فترة الملحق مزال مدكروش عليه في الي ايقول لي شهر 6 وفي الي ايقول لي بعد الرمضان والله اعلم والي عنده معلومة ايفيدنا وبارك الله فيكم ومعليشي طلب تاني نبي حد يعرف واحد يشتغل في ادارة البعتات بيش تتم المراجعه علي اسمي والرساله المضمون فيها اسمي عندهم وبارك الله فيكم مرة تانية