دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الطريق للقبول الاكاديمي للدكتوراة

descriptionالطريق للقبول الاكاديمي للدكتوراة - صفحة 3 Emptyرد: الطريق للقبول الاكاديمي للدكتوراة

more_horiz
جزئ الله الجميع الخير والسداد ووفقكم الله جميعا

descriptionالطريق للقبول الاكاديمي للدكتوراة - صفحة 3 Emptyرد: الطريق للقبول الاكاديمي للدكتوراة

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم انا موفدة للدكتوراة في مجال الزراعة تخصص محاصيل وباديا في اللغة من اسبوعين يعني واصلة جديد على فانكوفر تنصحني نقدم من توا على قبول اكاديمي ولا لازم ناخذ الايلس علما باني دارسة البكلاريوس والماجستير بالعربي ماهي خياراتي علما باني مستعدا للدراسة في اي مدينة في كندا المهك نتحصل على قبول خاصة بعد ما اخبروني تن القبول الاكاديمي صعب
وحابه نسألك هل ينظروا للبكلاريوس والا للشهادة السابقة
واسفة على الاطالة

more_horiz
جزاك الله خيرا...هذا اللي كنت نبحث عليه....الله يبارك فيك

more_horiz
الاخت زهرة تشرين
السلام عليكم
بالنسبة للقبول هو توفيق من الله في الاول والاخير ... انتي ديري اللي عليك وتوكلي علي الله ... انصحك انك تراسلي من توا ... وخصصي كل نهاية اسبوع لمراسلة جامعة معينة وماتتوقفيش ابدا ....وبالنسبة للغة انا انصحك بمعهد جامعة بريتش كولومبيا هو الافضل الان من كل المعاهد الاخرى ... بالنسبة للبكالوريوس لا ينظر اليها هدا على الاقل في الهندسة ..... ونقولك كل شي يعتمد على الدكتور هو مفتاح الحل بعد الله سبحانه وتعالى ..... توكلي على الله .....بالتوفيق

more_horiz
مشكور اخي على الرد بس انا ما عندي لغة عشان نقدر نتواصل مع الجامعات تنصحني بمكتب معين نطلب منا يقدملي واذا وقتك يسمح ياريت تسألي على الجامعات اللي فيها تخصص زراعة قسم محاصيل . ياريت تساعدني لو بالامكان وجعلها الله في ميزان حسناتك

more_horiz
السﻻم عليكم لو في حد يقدر يساعدني في ااتقديم على ماجستير حاسوب ورساله التقديم كيف اتكون ﻻن اني انجليزيتي بلهون ومزال قاعدة نقرا في اللغة..بارك الله في الجميع

more_horiz
احتاج منك أن تزودني بالمعلومات التالية لكي اساعدك في كتابة الرسالة:
1- التخصص الذى تريد الدراسة فيه هل هو هندسة أم علوم؟؟
2- على أي سمستر تريد القبول ربيع 2014 أم خريف 2015؟؟
3- هل عندك درجة التوفل أو الأيلس المطلوبة ؟؟ أذا كان اجابتك لا فأنك تحتاج الى التقديم على قبول مشروط.
4- هل سبق لك أن درست كورس لغة انجليزية ؟؟ وهل تريد دراسة لغة انجليزية قبل الدراسة الأكاديمية؟؟
5-هل أنت طالب موفد لديك منحة دراسية؟؟؟

وفقك الله

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للاخ heromoga2000 صاحب الموضوع على هذا الموضوع الاكثر من رائع والمفيد من جميع الاوجه .. وانشالله في ميزان حسناتك فقد استفد كثيرا والحمد لله

more_horiz
بارك الله بالجميع وللجميع
ادا كان نقدروا نقدموا مساعدة والله مانا مقصرين
الله يجعل هدا العمل خالص لله
وان تدعوا ان يعفر الله للمسلمين والمسلمات اجمعين

more_horiz
الحمد لله
لقد تحصل احد الطلبة الليبيين على قبول في جامعة مرموقة من الخمس الاوائل بكندا باتباعه لنفس الطريقة المبينة للقبول وبدون ايلتس ..وكان حظه ممتاز ان الدكتور عنده نقص طلبه
بالتوفيق للجميع

more_horiz
السلام عليكم خوي
انا راسلت دكتور في UBC وقالي مافيش مشكلة املي الابليكشن وابعتيه .. ولكن لما خشيت علي Online Application لقيت الرساله هادي
New Online Application Coming Soon

If you are planning to apply for a program starting in either Summer 2015 or Fall 2015, you will be using a new online application system. The new online application will begin being available in August 2014. Some graduate programs may not provide access to apply until a later date. Do not attempt to use this system to apply for programs with Summer or Fall 2015 start dates. We appreciate your patience as we prepare to launch the new online application.

If you want to apply for a program starting in September 2014 or January 2015 or a combined Craniofacial Degree/Diploma program, please proceed with using this application system.
ومعاش عرفت هل انتظر او ماذا تنصحني

more_horiz
السلام عليكم
اختي الكريمة
كلمي الدكتور بحيت انه ادا انتي عبيتي الابليكيشن  ممكن يساعدك بحيت يقدم دراستك
او فيه خيار تاني وهو ان يطلب الدكتور فتح ليك الابليكيشن فورم من قسم دراسات العليا
او الخيار التالت  انك تعبي الابليكشن يدوي
بس
الاحسن ان الدكتور يخش في الموضوع  هو يقدر يساعدك وتححدي معاه اي فصل ممكن تبدي الدراسة 2015 او شهر 9-2014

more_horiz
hi