دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالقبول في الهند وخاصة بنقالور  Emptyالقبول في الهند وخاصة بنقالور

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
وكل عام والجميع بخير
اي طالب يبي القبول من بنقالور بالذات يراسالني على الخاص
سواء كان قبول اكاديمي او لغة
والسلام

descriptionالقبول في الهند وخاصة بنقالور  Emptyرد: القبول في الهند وخاصة بنقالور

more_horiz
السلام عليكم
ياخوي انا طالب ونبي ندرس في الهند سؤالي نقدر نحصل قبول في الهند ,سؤال تاني انت في المدينة اللي اسمها بنقلور مزبزط ماذا عن المدن الاخرى,انا سامع عن مدن اخرى زي دلهي وبونا والله اباد.بلاهي عليك عطينى شوي معلومات عنهن لو سمحت يعني.
بله عليك شن نضام الدراسة ومشة معاك والا لا وكم ليك سنة في الهند.

شاكرين حسن التعاون

descriptionالقبول في الهند وخاصة بنقالور  Emptyرد: القبول في الهند وخاصة بنقالور

more_horiz
السلام عليكم
انا لي وقت ونستنى في الرد يا خوي فوكس ,معليش مرات تقلنا عليك,بس انت اللي تفضلة وعرضت خدماتك معليش مرة تانية نحنو في انتضار الرد

more_horiz
المغترب كتب:
السلام عليكم
انا لي وقت ونستنى في الرد يا خوي فوكس ,معليش مرات تقلنا عليك,بس انت اللي تفضلة وعرضت خدماتك معليش مرة تانية نحنو في انتضار الرد

لا ياراجل لاتقلت ولا حاجة احنا كلنا لبعضنا ونساعدوا بعضنا كلنا في النهاية ليبيين

more_horiz
اوكي ياخوي امتياز بس انا قاعد نستنى وانت عارف الانتضار شن يدير للواحد, كل يوم ندير في تشك بس ما نلقى في رد وكيف ماقلت احنى ليبيين يعني يا شباب اللي يقدر يفيد نحنو في لانتضار والله لا يضيع اجر العاملين

more_horiz
انا راسلتك على الخاص يا مغترب
ورد عليا

more_horiz
السلام عليكم
انا ما فهمت عليك انا سالتك سؤل ,شن المشكلة انك ترد علي بيش انا نستفيد والشباب كلهم يستفيدو
انا في انتضار الرد

descriptionالقبول في الهند وخاصة بنقالور  Emptyالي فوكس

more_horiz
المغترب كتب:
السلام عليكم
انا ما فهمت عليك انا سالتك سؤل ,شن المشكلة انك ترد علي بيش انا نستفيد والشباب كلهم يستفيدو
انا في انتضار الرد

كيف الحال ياخوي المغترب ومبارك عليك رمضان
اخي المغترب ماتحرجش الراجل وماتضايق عليه واجد راهو سر المهنة ماينقال هكي قدام الناس.

more_horiz
^^^^
القبول في الهند وخاصة بنقالور  957420

more_horiz
اهلين والله حي ياالله بيك ياأبوفوكس
كل عام وانت بخير
انا طالب ليبي على حساب الدوالة نبي قبول في جامعة بانقلور وانا مازال قاعد في ليبيا وهل هذة الجامعة معتمدة ام لا؟
لكن عندي سؤال ليك شخصيا ليش انت متحسس من جامعة الله اباد ؟

more_horiz
المغترب كتب:
السلام عليكم
ياخوي انا طالب ونبي ندرس في الهند سؤالي نقدر نحصل قبول في الهند ,سؤال تاني انت في المدينة اللي اسمها بنقلور مزبزط ماذا عن المدن الاخرى,انا سامع عن مدن اخرى زي دلهي وبونا والله اباد.بلاهي عليك عطينى شوي معلومات عنهن لو سمحت يعني.
بله عليك شن نضام الدراسة ومشة معاك والا لا وكم ليك سنة في الهند.

شاكرين حسن التعاون

اولا : شنوا تخصصك ...؟ تانيا الدراسة في بنقالور تبدا التسجيل في اغلبها في شهر 4 وينتهي في 7
وذلك لان المقاعد الدراسية محدودة حيث ان لكل كلية مقاعد محدودة ..... نظام الدراسة انه سمترين في كل سنة ،،،، ولكن في السمتر الصيفي لا يمكنك التسجيل في جامعة بنقالور اللهم الا بعض الجامعات التقنية والهندسية
هى الولاية كلها اسمها كرنتاكا ، وبنقالور هى العاصمة فيها ...... ولكن جامعات اخرى على
وانا لما قلت لك راسلني على الخاص قصدي انك تبعث اوراقك حتى نشوف لك القبول على اكثر ولا اقل ....
والسلام عليكم

more_horiz
مطلوب قبول دكتورة في جامعة بنقلور علمأ بان تخصص هو رياضيات
وشكرأ

more_horiz
الاخ SOdact
ابعث اوراقك وما فيه مشكلة

more_horiz

وهذا التفاصيل

Ph.D. - Mathematics

Postgraduate research is of utmost importance. Not only do postgraduate

researchers contribute to society through innovative discoveries of new

techniques and understandings, but postgraduates are also more

employable as a result.

Employers always look for the extra mile, and a research qualification stands

you streets ahead of other applicants.

This is a full-time research programme in which scholars are trained to

present their research findings. In preparation, they will complete prescribed

Programmes purposed at giving them a thorough understanding of the

subject and its applications. The ability to think systematically and application

of scientific methods and techniques will give them the knowledge and skills

to work independently during their PhD thesis.

Terms & Programme Content

Term 1:
The duration of Term One will be 8 months and comprises:
• Research Methodology
• Core Paper
• Specialization Paper I
• Specialization Paper II

Term 2:
Term Two will be for duration of 4 months, during which the candidates must complete the Literature Review and Synopsis.

more_horiz
الأخ focus
شكرأ لك على مساعدة وسوف أرسل لك الأوراق
وبارك الله فيك .........مشكور