دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني اعضاء المنتدى الرائع نظراً لما تقتضيه هذه المرحله من تو تيق وتدعيم للنصائح والكلام بشي ملموس مصور يحكي ويشخص الحقيقة كما هي فانني طرحت هذا الموضوع ووضعت فيه بعض الصور حتى يكون كل شي عن بينة, وفيما يلي وسائل النقل التي يستعملها الطلاب بالهند وانا اولهم وهي كالتالي:-
اولا الركشه
وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Bnb5nwpsmbtt
تانيا الأوتو ركشه
وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية S9k9ybouomuc
العربة المجرورة
وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 166281cv7qco
وشكرا

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
ههههههههههههههههههههه

وين ركشة ال 5 روبية متاع الدعاك هذيكة.... احنا الليبيين ناخذو في كل الكراسي عشان نفتكو من العفن

وفي درجات المدارس..يديرولها ضلالية ويحطو فيها العويلة

بس العربة الاخيرة اشك انها في الهند الطريق سمحة وشجر و حتى دبش الولاد مش مهترش واجد .... والعجلات متاع العربة فيهم غلوق وحركات

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
???????????????????????????/

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
كيف الحال ياخوي الهندي
والله بالنسبة عن سؤالك عن تلك البراكة المتنقله لم اجد لها صورة وبارك الله فيك على التدكير وهذه ملاحظة في مكانها الرجاء ادا حصلت صورتها تضعها في المنتدي لانها مهمة
ولكنني لفت انتباهي اختراع جديد وهو هلكبتر ركشة اختراع هندي جديد وممكن تدخل الخدمة قريب جداً وهذه صورتها
وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Y0ip9gvst643

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
انتم تنظرون الى القشور وليس المضمون ..... ومهما كانت الوسيلة المستخدمة للنقل حتى ولو كانت غير المذكورة اعلاه فالمهم انك حتوصل للكلية وتاخد الكلاس تم تروح لاهلك بالشهادة وهدا المهم

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

اما الهنود... عليهم حركات

بس زعما الركشة تقدر تتحرك بها الذيل والمروحة..؟.. هيا لما يركبو فيها 3 تتغلب

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
السلام عليكم

خيركم يجماعة كترتو عالهند عاد مشششششش هكيي وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 ؟!!!! بجديات مافيش مواصلات غير هادي ؟ المهم مافيش أركب بالسيف (ويفتحو عليك موس بوخوصة ) زي جماعة التكتك في الجيزة مصر وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 44597 ؟!!! وبعدين يبدا ايسوق بيك وايلوح في الكلام عافن ايمين وايسار للي ايقص عليه الطريق واللي يوقف قدامه لايدور معاك نساوين ولا ناس كبيرة ولاشي هدوما جماعة شارع الهرم ولاخليك من جماعتنا حني متع الأفكوات pale .

والله ياجماعة بصدق إنشالله ربي مايحط طالب ليبي في البهادل هدي

ياجماعة زيدو وضحو موضوع المواصلات أكتر خلى باقي الأعضاء والمرتادين يستفيدو

السلام عليكم

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
بالمناسبة
الركشه الأخيرة اللي قال عليها الكنشيلو .. وبحسب ماقالت الشركة المصنعة إنها مصممه لتطير في الهواء عندما تواجه زحمة شوارع دلهي ... دع القلق وأنت مع ال وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 .

سامحوني

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
هذه هي وسائل النقل في المدن اللي نقروا فيها .... ومانزيدو عليكم غير النفس يا عماد

بالنسبة ليا اني عندي بايك. مونطو بالليبي .. اوفر على المدى الطويل ..ولما بنروح نبيعه عشان نفتكو من بطء وسموم الركشات الناتجة عن محركاتها ومحركات باقي الركشات ونوصل اسرع .

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
عمادعلي كتب:
السلام عليكم

خيركم يجماعة كترتو عالهند عاد مشششششش هكيي وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 ؟!!!! بجديات مافيش مواصلات غير هادي ؟ المهم مافيش أركب بالسيف (ويفتحو عليك موس بوخوصة ) زي جماعة التكتك في الجيزة مصر وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 44597 ؟!!! وبعدين يبدا ايسوق بيك وايلوح في الكلام عافن ايمين وايسار للي ايقص عليه الطريق واللي يوقف قدامه لايدور معاك نساوين ولا ناس كبيرة ولاشي هدوما جماعة شارع الهرم ولاخليك من جماعتنا حني متع الأفكوات pale .

والله ياجماعة بصدق إنشالله ربي مايحط طالب ليبي في البهادل هدي

ياجماعة زيدو وضحو موضوع المواصلات أكتر خلى باقي الأعضاء والمرتادين يستفيدو

السلام عليكم


واللهي ياخوي عماد فيه تاكسيات بجميع انواع السيارات وفيه حافلات وفيه بعض المدن فيها حتى متروا انفاق وباسعار رخيصة بس الأخ كانشيلوا مش عارف ليش يرى الجانب الفارغ من الكاس دائما وبعدين الليبيين كلهم عندهم سيارات وزي ماقال خونا الهندي عندهم حتى دراجات نارية
وانا ان شاء الله سأحاول ان اكشف قناع هولاء الطلاب وهل هم في الهند حقا ام لا

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
[b]تم القبض على ركشة ال 5 لاوبية بمحطة بنزين مختبئة من الامطار ..لانها مفتوحة من كل الجهات والمية بتبل الجماعة كلهم.

تتسع هذه الركشة لحمل 6 اشخاص من الخلف و 2 من الامام بجانب السائق

ولكن لزيادة الغلة ... جعلها العنود تستوعب 11 شخص بدل 8 .. ضيييق للمليون ومايعؤفو ..راجل ولا مرة اندعك وخلاص
وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 653676026

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
؟؟؟

تاكسيات وحافلات؟؟

توا سألتك بالله كم تعرف واحد يمشي للجامعة بسيارة اجرة او باص ولا متروو؟؟
والله المدن اللي فيها حافلات انك ماتقدر تركب فيهن دعاك وزحمة والناس من الضيق نصها متشعبطة تشعبيط

الا مافي خاطي الركشات هذي اللي توصل في الطلاب للجامعات.

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
انت ياخونا الهندي ماشفتش المترو الأنفاق اللي في دلهي كيف جديد وحديث والحافلات الجديدة والنظيفة من بنقلور وحيدر اباد وتشناي وقوة وكيرلا وغيرها من الولايات الهندية
والركشات هذه وسيلة نقل صحيح بالهند بس مش هي الوحيدة يعني ادا انت تريد تركب في تاكسي زي اللي قال عليهن خونا كانشيلوا تركب 5 روبية اي حوالي 13 قرش ليبي يعني رخيصة بكل ومعروف الرخيص بخيص اما التاكسيات فهي اسعارها في متناول الجميع ولا احد يقلق

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
انت شفت بعينك ولا تسمع سمع

المترو في دلهي بس.
والحافلات لا هي جديدة ولا شي وزحمة ما تقدر تتنفس فيهم... واني سألتك كم تعرف واحد يمشي فيهن ؟؟...والتاكسيات اغلبهن تبع تشاركية وتمشي لتشاركية تحجز عشان تمشي لمكان معين بالتاكسي

وما تنسى اني (سألتك بالله) كم تعرف واحد يستعمل ها الحافلات ولا التاكسيات للوصول للجامعة..وياريت تجاوب ع السؤال بالتحديد..

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
السلام عليكم

أخي إمتياز شكرا على دماثة خلقك مع إن الصفحة هدي (اللي انكتب في موضوع المواصلات ) استفزازية شويا ... لكن حني خوتك الليبيين احشيشتنا التلقيح والتعليق ولقينا على شن انعلقو .. ال وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 بس في نفس الوقت .أنا شخصيا مازلت في ليبيا وما نكذبش عليك لفترة ماضيه فكرت في الهند بعدين غيرت تفكيري .. المهم نتعرفو على تجارب الناس اللي مشت غادي .

وشكرا

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyاين تاكسيات هادي

more_horiz
أمتياز كتب:
عمادعلي كتب:
السلام عليكم

خيركم يجماعة كترتو عالهند عاد مشششششش هكيي وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 ؟!!!! بجديات مافيش مواصلات غير هادي ؟ المهم مافيش أركب بالسيف (ويفتحو عليك موس بوخوصة ) زي جماعة التكتك في الجيزة مصر وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 44597 ؟!!! وبعدين يبدا ايسوق بيك وايلوح في الكلام عافن ايمين وايسار للي ايقص عليه الطريق واللي يوقف قدامه لايدور معاك نساوين ولا ناس كبيرة ولاشي هدوما جماعة شارع الهرم ولاخليك من جماعتنا حني متع الأفكوات pale .

والله ياجماعة بصدق إنشالله ربي مايحط طالب ليبي في البهادل هدي

ياجماعة زيدو وضحو موضوع المواصلات أكتر خلى باقي الأعضاء والمرتادين يستفيدو

السلام عليكم


واللهي ياخوي عماد فيه تاكسيات بجميع انواع السيارات وفيه حافلات وفيه بعض المدن فيها حتى متروا انفاق وباسعار رخيصة بس الأخ كانشيلوا مش عارف ليش يرى الجانب الفارغ من الكاس دائما وبعدين الليبيين كلهم عندهم سيارات وزي ماقال خونا الهندي عندهم حتى دراجات نارية
وانا ان شاء الله سأحاول ان اكشف قناع هولاء الطلاب وهل هم في الهند حقا ام لا


اين تاكسيات اللي تتحدث عليها يا امتياز ياجماعه انا امنين جيت للهند ومش قادر نفهم شي واحد هنا التاكسيات اللي يقول عليهم امتياز هن لتشاركية وعندهم نظام غريب وهو ادا انت تريد تاكسي لازم تاخدها 8 ساعات بسعر 800 روبية او تاخدها 4 ساعات وبسعر 400 روبية ولايمكن هنا تقدر تاخد تاكسي باش توصلك لمكان وخلاص ضروري يستناك وضروري تاخده 8 ساعات او 4 ساعات واللهي نظام غريب, اما الحافلات ومتروا الأنفاق والله ماسمعت بيهن الا هنا منك وياريت ادلنا عليهن وعلى ايديك انحجوا يا امتياز

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
تجارب مرة الله يبعدك عنها

لو تقدر تتفادى الهند ابركلك ..هذا لو على حسابك طبعا

ولو إفاد رد بالك تمشي للهند.......ايواا اهو خبرتك

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyحياك الله ياالهندي

more_horiz
الهندي كتب:
تجارب مرة الله يبعدك عنها

لو تقدر تتفادى الهند ابركلك ..هذا لو على حسابك طبعا

ولو إفاد رد بالك تمشي للهند.......ايواا اهو خبرتك


كيف حالك ياخوي الهندي
الحمد لله الذي جعلنا لانخشى فيه لومة لائم ونقول الحق ولو على انفسنا , الحمد لله على كل حال
انت ياخوي الهندي تدري ان اغلب الطلاب ممكن مايقدروا يتجرئوا ويكتبوا على صفحات النت حقيقة معاناتهم هنا لعدة اسباب وانا واللهي انهم مسرورين لما نكتب هنا لانه يشفي غليلهم ويدغدغ مشاعرهم ويصف واقعهم
واقول اخيرا انا بصدد نشر موضوع كبير عن الهند واوضاع الطلبة فيها فياريت نتعاونوا فيه
ولك مني اجمل تحية

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
مرحبا خونا كانشيلوا.. اني شخصيا نعرف مجموعة من الشباب اللي يتابعو في كل ما يدور في الموقع وانهم مساندين لما نضع من حقائق وفي منهم من هو متحفز انه يكتب وسوف يشترك في الموفد وسيعبر عن رأيه

ومافيش مشكلة خونا كانشيلوا نتعاونوا ونسقوا موضوع يوضح كل شيء

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
يـــــا جمـــــــــــــــاعة ما فيش كيـــــــف تحملولنــــــا صورة للركشـــــــــــــــة ؟؟؟
ربي ايعينكم علي بلواكم وان شاء الله تصمدوا للاخير واتجونا بالشهايد

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
wafia pasha
الصفحة الاولى توجد بها بعض انواع الركشات بالصور......

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
السلام عليكم

والله تحية كبيرة بصراحة للكنشيلو والهندي , أنا ماشفتش ناس تنصح بصدق زي ما يتكلمو هما .
خليني نبدا معاكم وحدة وحدة
1-أولا معظم الطلبة الليبيين لما تسأله على أي جامعة ولا ساحة دراسية غير جامعته هوا . إيطيح يشكر في جامعته والمدينة والبلاد اللي هوا فيها وبس وايطلعها افظل مكان على وجه الأرض . وبارك الله فيهم الشباب كانو صادقين , واحنا بصراحة اللي مازلنا داخل ليبيا محتاجين هلبا لنصائحهم والله نادر ما تلاقي واحد يوصفلك بصراحة اللي صاير معاه , حتى الناس اللي روحت من امريكا تلاقيهم صنفين , واحد ماتوفقش باش ايحصل قبول أيطلعلك أمريكا مافيش أزفت منها , واللي توفق وحصل قبول ايطلعلك امريكا جنة الله على الأرض واتلاقيه إيكابر على عيوبها .
2-لما تبي تسافر لازم تشوف عيوب المكان قبل الميزات لأنك إنت في الأصل ماشي لميزة واحدة فقط وهي إنك إتحصل الشهادة لكن العيوب هي اللي قد تحرمك من الشهادة واتخليك عايش 3 سنين في هم وغم واتراجي امتا تروح
3- هدا سفر يعني الواحد لاعمره زار الهند ولايعرفها لازم ايفكر في المشاكل اللي حتواجهه

بارك الله فيكم ياكانشيلو والهندي وربي ايوفقكم وايسدد خطاكم

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
كانشيلوا كتب:
أمتياز كتب:
عمادعلي كتب:
السلام عليكم

خيركم يجماعة كترتو عالهند عاد مشششششش هكيي وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 347269 ؟!!!! بجديات مافيش مواصلات غير هادي ؟ المهم مافيش أركب بالسيف (ويفتحو عليك موس بوخوصة ) زي جماعة التكتك في الجيزة مصر وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية 44597 ؟!!! وبعدين يبدا ايسوق بيك وايلوح في الكلام عافن ايمين وايسار للي ايقص عليه الطريق واللي يوقف قدامه لايدور معاك نساوين ولا ناس كبيرة ولاشي هدوما جماعة شارع الهرم ولاخليك من جماعتنا حني متع الأفكوات pale .

والله ياجماعة بصدق إنشالله ربي مايحط طالب ليبي في البهادل هدي

ياجماعة زيدو وضحو موضوع المواصلات أكتر خلى باقي الأعضاء والمرتادين يستفيدو

السلام عليكم


واللهي ياخوي عماد فيه تاكسيات بجميع انواع السيارات وفيه حافلات وفيه بعض المدن فيها حتى متروا انفاق وباسعار رخيصة بس الأخ كانشيلوا مش عارف ليش يرى الجانب الفارغ من الكاس دائما وبعدين الليبيين كلهم عندهم سيارات وزي ماقال خونا الهندي عندهم حتى دراجات نارية
وانا ان شاء الله سأحاول ان اكشف قناع هولاء الطلاب وهل هم في الهند حقا ام لا


اين تاكسيات اللي تتحدث عليها يا امتياز ياجماعه انا امنين جيت للهند ومش قادر نفهم شي واحد هنا التاكسيات اللي يقول عليهم امتياز هن لتشاركية وعندهم نظام غريب وهو ادا انت تريد تاكسي لازم تاخدها 8 ساعات بسعر 800 روبية او تاخدها 4 ساعات وبسعر 400 روبية ولايمكن هنا تقدر تاخد تاكسي باش توصلك لمكان وخلاص ضروري يستناك وضروري تاخده 8 ساعات او 4 ساعات واللهي نظام غريب, اما الحافلات ومتروا الأنفاق والله ماسمعت بيهن الا هنا منك وياريت ادلنا عليهن وعلى ايديك انحجوا يا امتياز

ياسيدي ان شاء الله تحج من الهند لانه اغلب الطلاب العرب يأتوا للهند للدراسة ويغتنموا الفرصة ويحجوا من الهند لانها اسهل بمئات المرات من الحج من بلدانهم وارخص بعشرات المرات وهذه من اعظم نعم الله علينا كطلاب في الهند
اما عن قولك 800 روبية و 400 روبية فأقول لك هل تعلم ان 800 روبية تساوي بالضبط 22 دينار ليبي والسؤال هل تستطيع انت في بلادنا ان تاخد تاكسي خاصة بهدا السعر طبعا لا , ولن تجد ابدا, وهل لك ان تتخيل كم طول المسافة التي سوف تقطعها في غضون 8 ساعات في ليبيا اعتقد انك تقدر ان تسافر من راس اجدير الي بنغازي خلال هذا الزمن , وبسعر بخص 22 دينار تاكسي خاصة على حسابك , تخيل هذا الشي موجود عندنا اليس هذا شي عظيم جدن

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
اولا شكرا جزيلا للاخ عماد على الثناء و نحن لم نقل سوى الحقيقة ونسال الله التوفيق للجميع


ثانيا يا امتياز.. انا سألتك بالله ان تعدد لي كم طالب تعرفه يستخدم التاكسي او الباص للوصول للجامعة ولم تجب

ثالثا انت لاتجاوب عن الاسئلة بطريقة مباشرة وتنحرف بالموضوع لتدخل في موضوع ثاني غير مضمون السؤال

والمشوار متاع السيارة اللي بتمشيه بـ 800 روبية بيكون داخل المدينة وليس بخارجها يعني مشواير بلاد

اما لو تبي تمشي لمدينة ثانية فأن مسافة ما بين 130 الى 150 كيلو متر فسوف تكلفك مابين 2500 الى 2800 روبية يعني من 70 الى 80 دينار.
والكلام ليس قول قايل انما عن تجربة شخصية .

descriptionوسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية Emptyرد: وسائل النقل والمواصلات بالساحة الهندية

more_horiz
الأخ أمتياز ديما يدكر في انصاف الحقايق وعلى قول المثل ( كذب مايكذب وحق مايقول فيه)
وانتم فسروها
هو يتكلم على اسعار التاكسيات وهي حقية ولكنه في الوقت نفسه مايقول ان هده التاكسيات والأسعار داخل البلاد بس , وبعدين حتى ولو خارج لبلاد شن بيستفيد منها الطالب, الطالب همه الوحيد من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت فقط .
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى