دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionعاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت Emptyعاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت

more_horiz

السلام
عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد
والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي
ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا
مشيت لليبيا ودرت الدراسة وعندي مايتبت دالك فهل من حقي انهم يصرفوهالي من
ضمن مستحقاتي النهائة ولا لا؟ وكدالك نفس الشي عندي. ايحالة شهادة وفاة هل
حتي هيا يصرفرهالي من ضمن مستحقاتي ولا لا مع العلم انا ماجت منها موافقة
من البعثات حتي هيا بلله فيدوني ولكم صالح الدعاء.

descriptionعاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت Emptyرد: عاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت

more_horiz
السلام عليكم
للاسف اذا ما جا شئ من البعثاث مش راح يعطوك
ولهذا ما عليك الا الصبر قليلا حتى تتم الموافقة م البعثاث
تحياتى

descriptionعاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت Emptyرد: عاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت

more_horiz
يعنى لوجتنى الموافقة فقط بدون تفويض يصرفولى ؟؟

more_horiz
هذه على حسب
اذا جت الموافقة المفروض يصرفولك
لكن انت شوف المراقب المالى واحكى معاها قبل ما تصكر وهو يقولك
او دير طلب للسفير ولو وقعلك عليه معناها ما في حد يقولك لا
وتوكل على الله قبل كل شئ
تحياتى

more_horiz
بارك الله فيك عاااااااااااجل .ولكم صالح الدعاءالسلام عليكم اخوتي الكرام. عندي استفسار علي رحمة ولديكم يلي يعرف انا موفد والحمد الله تخرجت. وبنبدافي اجرأت قفل ملفي لأخد مستحقاتي. المهم انا عندي ايحالة دراسة حقلية لاحد الان ماجتني فاها موافقة من البعثات مع العلم انا مشيت 865607