دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionبخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012 Emptyبخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله

لو سمحتوا عندي سؤال واللي عنده معلومة ياريت مايبخلش علي

متى حيصدر قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات خريجي سنة 2012

وهل القرار يضم الطلبة الثلاث الاوائل أم الطالب الاول فقط

في انتظار ردودكم

وشكراً

descriptionبخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012 Emptyرد: بخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012

more_horiz
علي حسب علمي هدا اكيد مازال لان توا كيف تم اصدار قرار للمعيدين والاوائل يعني لحتي هؤلااء يقومو بتفعيل قراراتهم والسفر عندها تبدا البعتات بالتفكير في موضوعهم لان اكيد اخي لو تنصدر قرارات فوق بعض حتتراكم وتسبب ضغط كبير عالادارة والبعتات
هدا علي حسب علمي

descriptionبخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012 Emptyرد: بخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012

more_horiz
شهر مارس القادم هذا اكيد 2014% باذن الله

more_horiz
وهل القرار يشمل الطلبة الثلاثة الاوائل او الأول فقط

لأني سمعت ان في احتمال الاول فقط

ياريت اطمنوني

more_horiz
هل معيدين 2012 ضمن الملحق او لا

بخصوص قرار ايفاد الطلبة الاوائل في الجامعات سنة 2012 Oricaigos

more_horiz
اختي هاجر للاسف الاول فقط
وفقك الله