دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل Emptyاخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل

more_horiz
هي رسالة من صديق لي اراد المساعدة فاتمني ان نجد له حل
السلام عليكم
اخوتي باختصار
انا اسم ابي سعد ولكن لما وجدت قائمة الاوائل وجدت اسم ابي تحول الي سعيد
فكيف لي ان اصلح هدا الخطا الدي قام به المكتب الدي بعت قائمة المرشحين سامحهم الله

descriptionاخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل Emptyرد: اخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل

more_horiz
عليكم السلام
قول لصديقك يتصل بهدا الرقم
0916461461

ويقوله انا خديت رقمك من منتدى الموفد ويشرحله مشكلته وان شاء الله يديرله حل ولا يبعته لحد يديرله حل

بالله عليك دعوة لخوك في ظهر الغيب وشكرا

descriptionاخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل Emptyرد: اخوتي اسمي فالاوائل لك تم نسيان حرف من اسم ابي فمادا افعل

more_horiz
جزاك الله كل خيرcheers

more_horiz
يعني التعديل ما يبي طلب من ادارة الجامعة انهم اخطئو بالاسم ونسو حرف متلا

more_horiz
عليكم السلام
انت خوي ولا هوا اتصلت بالرقم الي اعطيتهلك ؟ وشن صار معاك ؟
بالنسبة ليبي تعديل ولالا والله ممكن يبي تعديل مانعرفش لكن لو تتصل بالرقم وتتكلم معاه حيقولك الحل

more_horiz

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي الكريم هذا ما حصل معي بالضبط .

ذهبت الى ادارة المعاهد العليا و استفسرت عن الحل طلبوا مني رسالة من الدراسة و الامتحانات بالمعهد موجهة الى مدير ادارة المعاهد العليا موضحا فيه الاسم الصحيح .

بعد ذلك توجهت بالرسالة الى ادارة المعاهد العليا طلبوا منى الاحتفاظ بها حتى تفعيل القرار و ذلك لعدم ضياع الرسالة منهم .

more_horiz
تفعيل أي قرار اخي

more_horiz
أخي  ا eni.abdolmola القرار 325