دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionلكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد Emptyلكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد

more_horiz
السلام عليكم
هدا تعميم من ادارة البعثاث للسفارات بان يعامل  الزوج والزوجة المتحصلين على قرار ايفاد منفصل على انه موفد بكامل استحقاقاته على ان ياخد احد الزوجين علاوة العائله

https://2img.net/r/ihimg/photo/my-images/259/2ux9.jpg/
لكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد 2ux9

descriptionلكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد Emptyرد: لكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد

more_horiz
ما فيش حاجه مطبقه قانون ع ورق فقط.....

descriptionلكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد Emptyرد: لكل من الزوج والزوجة قرار ايفاد منفصل في التنفيد

more_horiz
جزاك الله خيرا

more_horiz
يعني توا نطلعوا والوضع تمام...ﻻنني انا وزوجتي متحصلين على قرارين منفصلين...ان شاءالله يارب ايطبقواالقرار ﻻن عندي اطفال..والله المستعان

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::::: الصورة غير موجودة يا أخي

more_horiz
السلام عليكم هل من احد طبق قراره وقرار زوجته