دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

قبل ان تحل المصيبه

descriptionقبل ان تحل المصيبه - صفحة 2 Emptyرد: قبل ان تحل المصيبه

more_horiz
جيد انكي تنصلتي عن موقفك الأول واختزلتيه في الكادر الهندي اللذين كما قلتي قاموا بتدريسك خمس سنوات وفي ليبيا ولم تتناولي الساحه الهندية بسوء او خير وانتي بعيدةً عنها وهذا ماجر عليك قلمي من قبل ,وانا لست لحاجة لبرهانك لأن هذا شأن غيري ولايخصني والساحة الليبية ساحة خاصة بمن يدرس فيها ولا يحق لي التدخل والتكلم عن اشياء لمجرد السماع عنها او الأندفاع فيها او العاطفة او المزاجية كما قلتي,واما عن المراة ومكانها في الأسلام فأنصحك بعدم اتخاد مثل هذه القصص ادلة على اختلاط المرأة وخروجها من بيتها فالقرآن والسنة النبوية واضحة لالبس فيها وان كنت مصرة على سرد مثل هذه القصص فأقول لكي ان هذا الأثر عند اهل العلم ضعيف وفيه علتان, وعلى كل حال فهذا زمان قد ولى فلا تشبهي نفسك بتلك المرأة والهندي بسيدنا عمر رضي الله عنه.
وانا لم افتي ولم انقل فتوة بعد الي هذا المنتدى كي تقوليني مالم اقل , واما عن نصيحتك لي بتقوى الله عز وجل فبارك الله فيك وانا لست ممن تأخدهم العزة بالأثم في امور دينهم والحمد لله, واياكم آمين

more_horiz
السلام عليكم
أخوتي الطلبه والموفدين انا قمت بفتح باب النقاش في هذا الموضوع لا للاستخفاف بالغير او التجريح,وانما لنتعاون جميعا ونفيد الطالب الساعي للقدوم للهند ونضع له الصور واضحة وصريحة.
لهذا ارجو من الجميع احترام راي الاخرين وان لم يعجبه شي فليرد ولكن بطريقة تجعل الطرف الاخر يتقبل رأيك بكل ود شكر

more_horiz
السلام عليكم
عن قصه الاجابه والله حاله انا السمستر اللى فات درت امتحان فى ماده انجينيرنق اناليسس المهم الدكتور جاب سؤال محدد على علاقه قانون هوك فى الحاله اللدنه وتاتيرها على خواص المادة المهم والحمد لله جاوبتله اللى يبيه بس شفت واحد هندى كاتب على قانون هوك قبل ماتفطمه امه ( قلت فى نفسى شن اكيد مش فاهم السؤال هو لكن قلت حتى انى بندير زيه شحطت على البيرو وهات ماعندك كتبت حتى على اولاد عمه وشن يحب وشن يكره وقريب كتبت انه كان يركب فى الركشا حتى هوا ) لين طلعت سالته وريتله الاجابه وشن يبى قالى لالا اهنا يختلف ايقولك هوك حتى كانه جاركم اسمه هوك اجبده فى الموضوع هههه والسلام

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله الهندي والحكومة وسسسسسسسسسعوا بالكم خبركم شن هذا كله على الهند ماهناك مكان مافيشي عيوبه ومافيه مميزات واسال مجرب وماتسأل طبيب وربي يوفق الجميع راهو الهند ماتستاهل هذا كله تعالوا لمصر كان هذا وخلاص

ومن طلب العلا بغير كد **** أضاع العمر في طلب المحال

قبل ان تحل المصيبه - صفحة 2 00000z

more_horiz
ليبى بيا كتب:
السلام عليكم
عن قصه الاجابه والله حاله انا السمستر اللى فات درت امتحان فى ماده انجينيرنق اناليسس المهم الدكتور جاب سؤال محدد على علاقه قانون هوك فى الحاله اللدنه وتاتيرها على خواص المادة المهم والحمد لله جاوبتله اللى يبيه بس شفت واحد هندى كاتب على قانون هوك قبل ماتفطمه امه ( قلت فى نفسى شن اكيد مش فاهم السؤال هو لكن قلت حتى انى بندير زيه شحطت على البيرو وهات ماعندك كتبت حتى على اولاد عمه وشن يحب وشن يكره وقريب كتبت انه كان يركب فى الركشا حتى هوا ) لين طلعت سالته وريتله الاجابه وشن يبى قالى لالا اهنا يختلف ايقولك هوك حتى كانه جاركم اسمه هوك اجبده فى الموضوع هههه والسلام

ليبي بيا
سكت دهراً ونطقت كفراً وانه من المعيب قولك الباطل الذي ترجمته اصابع يدك المعكوفة عبر لوحة المفاتيح الي هذا المنتدى الرصين ليقرأه ويطلع عليه القاصي والداني ويصدق كل ماتكتبه .
اولا اذا كانت الدراسة كما تدعي هكذا كتابة قصص وسيره داتية للعلماء وحتى جيرانهم لأجابة اسئله جاءتك في امتحان او كتابة اي شي لاعلاقة له بالمادة اصلا فأقول لك انت اكيد احد المغرضين واللذين ليس لهم علاقة بالدراسة او بالساحه الهندية او ممن تركوا هذه الساحة واصبح همهم الوحيد تشويه هذه الساحة لتبرير فشلهم فيها وما اعتقد هناك طالب يقرأ يدرس بجامعه يقول على جامعته مثل هذا القول .
وانا اتحداك ياليبي بيا واذا انت راجل بصحيح قوللنا على جامعتك اللي صاير فيها هالشي وانا بأنتظار ردك

more_horiz
الحفظ ماهو عيب وماهى هى طريقة غلط ..... وليس مجرد الحفظ انما يلي حفظته تفهمه كويس

descriptionقبل ان تحل المصيبه - صفحة 2 Emptyطالب جديد

more_horiz
السلام عليكم ............... انا طالب جديد في الهند وادرس في مدينة بنقلور الهند .....وقبل انا احضر للهند دخلت علي موقع الموفد وشفت كلام الاخ الهندي وما يقوله عن الهند ....خفت كثيرا من كلامه .................ولكن
بعد ان وصلت الي مطار بنقلور وذهبت لمكان سكني الجديد انبهرت بهذه المدينة بجمال و طبيعتها واسواقها لم اجد الكلام الذي قاله الاخ الهندي؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!! ....................ويوم بعد يوم يتبين ليا هذا الشي ......و يا اخوان من المستحسن نتكلم عن احسن الجامعات و المعاهد والسكن والمناطق السياحية في الهند لنستفيد من بعضنا البعض

more_horiz
اني كتبت رد وحذفوه نقعد ساكت خير

more_horiz
الهندي كتب:
اني كتبت رد وحذفوه نقعد ساكت خير

الأخ الكريم ,كما تم تنبيهك سابقة, انه تم حذف الرد لانه يحتوي على أسلوب الفاظ مخافة لقانون هذا المنتدى

يمكنك الرد في حدود قوانين المنتدى ولن يحذف احدا ردك

مدير المنتدى

أخي لا تنسى أن تقرأ
قوانين وضوابط المنتدى (أضغط هنا)

more_horiz
نبي نسألك يا اخ الهندي انت في اي مدينة تقرا ؟؟؟ وهل زرت مدينة بنقلور ؟