دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي Emptyاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي

more_horiz
اخوتي الداسون بالساحة الصربية، نأمل منكم مساعدتي في معرفة شروط القبول بجامعة بلغراد أو أي جامعة صربية معتمدة من التعليم العالي للحصول على درجة الماجستير.
وسؤالي هو:-
هل جامعة بلغراد تقبل الطلبة المتحصلون على دبلوم عالي في الهندسة الالكترونية لتكملة الماجستير بدون شرط أو قيد؟ أم أن هناك معادلة قبل الشروع في دراسة الماجستير؟
كما أنني أتمنى أن أكمل دراستي في مجال إدراة المشاريع أو الادارة الهندسية.
نأمل منكم المساعدة في الاجابة على هذا السؤال، والله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

descriptionاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي Emptyرد: استفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي

more_horiz
اخى الكريم يمكننى مساعدتك حول موضوعك. انا ادرس فى صربيا وبالتحديد  جامعة بلغراد. انا لم افهم سؤالك بعد مرات قلت انك تتمنى ان تدرس ادارة مشاريع و التخصص حسب ما ذكرت فى عضويتك ان تقنية تصنيع ولديك دبلوم عالى فى الالكترونية !!!! ممكن توضح اكثر؟

هل انت تريد ان تدرس على حسابك ام على حساب الدولة

وهل لديك لغة انجليزية ام لا؟ اذا نعم هل لديك شهادة ايلتس؟

استطيع مساعدتك بكل ما املكه

descriptionاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي Emptyرد: استفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي

more_horiz
أخي الكريم حسام الشقار
بارك الله فيك على سعة صدرك ودقة ملاحظتك.
في الحقيقة لست أنا الشخص الذي سيدرس، وإنما زميل لي بالكلية، ولأنني عضو بالمنتدى فكلفني بهذا السؤال.
والدراسة طبعا على حساب الدولة، ولغته الانجليزية ليست جيدة.
وهل المعيشة بشكل عام غالية؟ أي هل المنحة تكفي أم لا؟ وماهي لغة الشارع بصربيا؟
جزاك الله عنا ألف خير وبارك الله فيك ونسأل الله أن جعل ذلك في ميزان حسناتك.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

more_horiz
وهل المعيشة بشكل عام غالية؟ أي هل المنحة تكفي أم لا؟ وماهي لغة الشارع بصربيا؟

اخي المعيشه غاليه ولكن  مش زي اوروبا يعني السكن من 300 الي 500 يورو كامل بالفواتير  .
والمنحه تكفي وبزياده . 
لغه الشارع الصربية ولكن نسبة كبيره من الصرب يتكلموا الانجليزيه اي انجليزي تقدر تمشي امورك . تحياتي 

نحبها وعليها نفنا ونموت ..... ليبيا

more_horiz
السلام عليكم انا خريج دبلوم عالي هندسة كهربائية وحصلت ايفاد في الاوئل لتحضير الماستر هل صربيا مفتوحة وهل تقبل في الدبلوم العالي ولا لا كيف الحال ياجماعة انقدونا بمعلوماتكم والله لايضيع اجر المحسنين

more_horiz
انا ليبي موفد على حساب الحكومة ارغب في دراسات عليا في الامراض الباطنية internal medicine هل عندهم تخصص بنفس الاسم وما اسم الجامعة وهل الدراسة بالانجليزي او الصربي وهل الدراسة كلينيكية او اكادمية بحثية او نظام السمستر او نظام البورد وكم مدة الماجستير والدكتوراة وياريت من يقدر يحصلي قبول مشروط في الجامعة بتعلم الانجليزية وما هي الاوراق المطلوبة ومتى تبدأ الدراسة ياريت برحمة الوالدين حد يقدر يساعدني

descriptionاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي Emptyالمساعدة

more_horiz
هل جامعة بلغراد تقبل الطلبة المتحصلون على دبلوم عالي في الهندسة

descriptionاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي Emptyاستفسار من الطلبة لدارسين بالساحة الصربية بخصوص قبول طلبة الدبلوم العالي

more_horiz
هل جامعة بلغرد تقبل في حملة الدبلوم العالي لدراسة الماجيستير

more_horiz
هل الساحة مفتوحة من البعثات اصلا

more_horiz
@حسام الشقار كتب:
اخى الكريم يمكننى مساعدتك حول موضوعك. انا ادرس فى صربيا وبالتحديد  جامعة بلغراد. انا لم افهم سؤالك بعد مرات قلت انك تتمنى ان تدرس ادارة مشاريع و التخصص حسب ما ذكرت فى عضويتك ان تقنية تصنيع ولديك دبلوم عالى فى الالكترونية !!!! ممكن توضح اكثر؟

هل انت تريد ان تدرس على حسابك ام على حساب الدولة

وهل لديك لغة انجليزية ام لا؟ اذا نعم هل لديك شهادة ايلتس؟

استطيع مساعدتك بكل ما املكه

اخي حسام.. هل من الممكن ان اتواصل معك بخصوص بعض المعلومات عن صربيا.. وبارك الله فيك.. هذا ايميلي ali.ly00218( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )

more_horiz
هل القبول الاكاديمي مشروط ولا لا يعني الجامعات يطلبوا الايلتس

more_horiz
السلام عليكم
بالله الي عندا المعلومة يفيدنا هل الساحة الصربية مغلقة ام مفتوحة من البعثات