دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionدراسة الماجيستر في اليونان  Emptyدراسة الماجيستر في اليونان

more_horiz
السلام عليكم انا خريجة معهد عالي حاسوب ونبي نقرا ماستر في اليونان في الجامعة الامريكية في اثينا city unit college نبي حد مقيم في اليونان يفيدني لاني مالقيتش اي معلومات ولو في جامعة احسن تفيدوني

descriptionدراسة الماجيستر في اليونان  Emptyرد: دراسة الماجيستر في اليونان

more_horiz
السلام عليكم,
يا ليت الي عنده فكرة يوضحلنا حتى أني نفكر في جامعة Mediterranean college.
أختي إنتي شنو ناوية بتدرسي إن شاء لله؟

بالتوفيق.

more_horiz
انا حاسب الي وانت شن تخصصك

more_horiz
أيه عارف حاسب الي, لكن نقصد شنو ناوية بتكملي؟, لأنه عندك اكتر من تخصص, بش حتى واني ندور نشوفلك معاي.

أني برمجة وتحليل نظم, يعني حتى اني حاسب الي, وإن شاء الله بنكمل في حاجة ليها علاقة بشبكات الحاسوب والتشبيك.

بالمناسبة لغتك كويسه والا ناوية بتقري؟ كانا بتقري وين بالظبط؟ هل سمعتي انه اليونان يقرو فيها لغة؟؟

تحياتي.

more_horiz
انا برمجة وناوية نشوف ادارة مشاريع اوتحليل نظم والانحليزي نص نص وعندهم انجليزي كويس الجامعة اللي حكيت اسمها عندي من يقرا فيها ومعتمدة ومشكورة وقاعده حايرة في التخصص وانت انجليزتك كويسة

more_horiz
اني نقرا فيها city unity college جامعة معتمدة ,, شن المعلومات اللي تبيها بالزبط ؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم,
أختي Sammor حبيت نسألك بالنسبىة لكلية Mediterranean College في اليونان شنو معلوماتك عليها لو تعرفيها؟؟

شكراً ,,,

more_horiz
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,, مانعرفهاش ياخوي الحق اول مرة نسمع بيها ,,

more_horiz
@sammor2009 كتب:
اني نقرا فيها city unity college جامعة معتمدة ,, شن المعلومات اللي تبيها بالزبط ؟؟؟

اريد قبول كيف يتم التواصل

more_horiz
@sammor2009 كتب:

اريد قبول كيف يتم التواصل

more_horiz
السلام عليكم انا سوف اذهب الي اليونان لتحضير درجة البكالوريوس حصلت جامعه كويسة وفيها هلبا تخصصات وفيها تخصص حاسوب وسنه لغه www.medcollege.edu.gr

more_horiz
مرحبا ... انا اريد قبول لغة واكاديمي لدراسة الماجستير في اليونان ... مؤهلي دبلوم عالي هندسة الطرق والمهابط من كلية الطيران المدني ودرست ماجستير في نفس التخصص في ليبيا وعندي كشف درجات بلمواد التي درستها ومعها مواد استراكية هل يمكن حصول علي قبول .. ارجو الرد