دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Emptyضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم

more_horiz
بلله ياجماعة الخير ............................اللي عنده اي معلومة عن ضحايا الموسسة  يرد .............شن صاااااااااااااااااااااار فيه ولال غر لاهيين غر بجماعتهم وزيد وعبيد
الدولة عندها  فلوس تغطي عين الشمس 
.....................كلها يتقسمو فها لمضايع بينهم  والناس الله غالب عليهم................ويقولو مفيش ميزانية

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Emptyرد: ضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم

more_horiz
الدعاء

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Emptyرد: ضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم

more_horiz
السلام عليكم,انا اول مرة انعلق في المنتدي بصراحة,راي باختصار ان قضيتنا نفس قضية تاورغاء.....وشوف رايك كيف تنحل قضية تاورغاء؟؟؟؟؟ضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم 44597 

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Emptyالقوائم التي احيلت الى شؤون المحتربيين

more_horiz
السلام عليكم
انا اسمي قبل موجود وعطيت ملف تاني للاخ عبد الحميد بس ارجوا من الاخوا من لديه قائمة الاسماء الاخيرة والمعدلة والتي احيلت للتطابق مع هيئة المحاربين ان يتكرم و يتركها متاحة للكل وانا شخصيا محتاج الهيا للتأكد من اسمي.
بارك الله فيكم وجعل هدا العمل في ميزان حسناتكم

more_horiz
السلام عليكم:فى أي سنة قرار المؤسسة امتاعكم؟

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Empty.......................

more_horiz
من قبل الاحدات 2009/2010

descriptionضحايا الموسسة شن صار في موضوعهم Emptyرداً على الأخ محمد افحيمه

more_horiz
@محمد افحيمه كتب:
السلام عليكم:فى أي سنة قرار المؤسسة امتاعكم؟

السلام عليكم أخ محمد فحيمه
بخصوص موضوعنا فنحن نستنى من سنة
2006/2007
وإلي الأن لم نحصل على فرصة الإيفاذ
أما بخصوص الجديد حول القرار
فأنا تلقيت رسالة فحواها أنه

هناك موعد للقاء أمام وزارة التعليم العالي طريق القصر الساعة 9 صباحاً بإذن الله تعالى
وذلك للتأكد من وجود الإسم وصحة الأسماء بالقوائم قبل توقيع القرار بإذن الله تعالى

(لجنة ضحايا قرار المؤسسة سابقاً)
التاريخ للرسالة هو يوم السبت
2013/11/9 م
نسأل الله أن يوفقنا في هذا الموضوع هذه المرة

more_horiz
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو من الأخ عبدالناصر أن يفيذنا بماذا حدث بخصوص لقاء يوم الإثنين الماضي 11/11/2013 م أمام وزارة التعليم العالي بطريق القصر؟
لقد طرف إلي مسامعي أنه ثم طرد المتجمعين من الطلبة من قبل الجيش؟
هل هذا صحيح  أم لا؟
وماذا حدث بخصوص القرار؟
هل هناك أي بوادر إنفراج لأزمتنا هذه ؟
وفقكم الله والسلام 

more_horiz
السلام ع ورحمت الله
كلامك اخي صحيح انا واعوذ بالله من كلكت انا حضرت الااعتصام وبعد مرور دقائق فوجئنا بالاشخاص مدنيين يشهرووون عصي ويتهجمون علينا واان بصراحه خدييت بعضي وعديت ومن نعرف الي حصل