دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionإذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص Emptyإذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص

more_horiz
أريد نسخه من القرارالقراررقم 614 الصادر في3/9/2013 الخاص بتعديل الدرجة ارجوا تنزيله في المنتدى ولكم جزيل الشكر

descriptionإذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص Emptyرد: إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص

more_horiz
إذا في احد ماشى الوزاره او البعثات باريت ينزل القرار وشكرا

descriptionإذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص Emptyرد: إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص

more_horiz
اليوم كانت الرحلة الطويلة الي ادارة البعثات  رغم قصر المسافة ولكن الازدحام الرهيب مابين طريق الجامعة وحتي باب البعثات اخد قرابة الساعة وياريت لقينا حاجة تخيلوا ملقيناش اي زحمة قدام البعثات يعني باهي الواحد يقضي مصلحته ويروح خشينا لقينا البعثات مظلم بالكامل لامن يهش ولامن ينيش 
قلنا خير إن شـاء الله قالوا الضوء هرب روحوا الموظفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فكرتني بزمان ايام الابتدائي لما نفرحوا كان هرب الضوء نروحوا نجروا  ............ طلعنا زي الناس الطيبة وعبرنا الزحمة الي شبه تضاعفت  بكل حيرة................ يعني مولدات الكهرباء قريب في كل محل وكل حوش في ليبيا .... ماتقدرش ادارة البعثات توفر مولد تشغل بيه شوية هالكمبيوترات والمنظومة والاضاءة ............ ولا هي سبلة وجيت في صالحهم ........اكيد الموظفين يقولوا انشاء كل يوم الضوء هارب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

more_horiz
هدا حال الدنيا اختي حلا انا التوقع ان الموضفين في البعتات لايوجد عندهم مدير اولا يتقضون في مرتبات  فالماد هدا الفوضه انسال الله ان يصلح حال العبادإذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993 إذا في احد ماشي الوزاره او البعثات عندي رجاء خاص 241993

more_horiz
اللي عنده أي معلومه عن هذا القرار ياريت يفيدينا وحفظ الله البلاد والعباد .