دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionيوجد خطأ في confirmation from cbie Emptyيوجد خطأ في confirmation from cbie

more_horiz
السلام عليكم جميعا وجمعتكم مباركة
انا قدمت على الفيزا من من يوم 14-08 وردوا عليا من السفارة وطلبوا مني confirmation from cbie
والمشكلة ان المكتب الكندي لما قدمت على هذه الرسالة بعثها ليا بعد اكثر من شهر 
ولقيت فيها خطأ في اسم ابني الاول . اما ابني الثاني فاسمة مش موجود اصلا في الرسالة وطلبت منهم تعديل الرسالة والى الان لم يتم الرد عليا , فاضطررت ان ابعث الرسالة التي بها خطأ الي السفارة وخلاص لانهم طلبوا مني confirmation from cbie وانا ما عنديش النسخة المعدلة . فهل هذا الاجراء سوف يقبل ام يرفض لوجود خطأ في confirmation from cbie.
ارجوا افادتي اذا احد من الاعضاء تعرض مسبقا لنفس المشكلة وشكرا

descriptionيوجد خطأ في confirmation from cbie Emptyرد: يوجد خطأ في confirmation from cbie

more_horiz
المفروض ما ارسلتيهاش للسفارة قبل ما تعديليها ..
حتى انا زيك كان عندى خطأ في رقم الجواز تكمت رسالة وبعتها للمكتب الكندى عشان تصحيح الخطأ ماعطلوش عدلوها في ربع ساعة وبعتوهالى

descriptionيوجد خطأ في confirmation from cbie Emptyرد: يوجد خطأ في confirmation from cbie

more_horiz
المتوكله على الله كتب:
السلام عليكم جميعا وجمعتكم مباركة
انا قدمت على الفيزا من من يوم 14-08 وردوا عليا من السفارة وطلبوا مني confirmation from cbie
والمشكلة ان المكتب الكندي لما قدمت على هذه الرسالة بعثها ليا بعد اكثر من شهر 
ولقيت فيها خطأ في اسم ابني الاول . اما ابني الثاني فاسمة مش موجود اصلا في الرسالة وطلبت منهم تعديل الرسالة والى الان لم يتم الرد عليا , فاضطررت ان ابعث الرسالة التي بها خطأ الي السفارة وخلاص لانهم طلبوا مني confirmation from cbie وانا ما عنديش النسخة المعدلة . فهل هذا الاجراء سوف يقبل ام يرفض لوجود خطأ في confirmation from cbie.
ارجوا افادتي اذا احد من الاعضاء تعرض مسبقا لنفس المشكلة وشكرا
يا أختى عندى سؤال كيف بعتيها للسفارة رسالة المكتب الكندى حتى انى عندى رسالة CBIE  وطلبوها منى كيف نرسلهالهم؟؟

more_horiz
انا ارسلتها للسفارة في تونس على نفس الايميل اللي راسلولي بيه وهو
re-tunis.immigration@international.gc.ca
بس لازم ترسل اسمك  مطابق للجواز ورقم جوازك وتاريخ التقديم على التاشيرة

more_horiz
المتوكله على الله كتب:
انا ارسلتها للسفارة في تونس على نفس الايميل اللي راسلولي بيه وهو
re-tunis.immigration@international.gc.ca
بس لازم ترسل اسمك  مطابق للجواز ورقم جوازك وتاريخ التقديم على التاشيرة
أختى ممكن تعطينى الصيغة اللي بعتيها؟

more_horiz
ماهى هذه الرسالة فانا لم تطلب منى عند التقديم على التأشيرة ؟؟؟

more_horiz
اختي...
ياريت تعاودي مراسلة المكتب الكندي بالخصوص 
و لما تحصليها ابعتيها مرة ثانية لسفارة

more_horiz
أختى جوى ليبيا .... التأشيرة طلعتلى من شهر 9 ونستنى حاليا فى التفويض المالى بس ماعرفتش الورقة هادى شن مدلولها ؟؟؟

more_horiz
jannat adn كتب:
أختى جوى ليبيا .... التأشيرة طلعتلى من شهر 9 ونستنى حاليا فى التفويض المالى بس ماعرفتش الورقة هادى شن مدلولها ؟؟؟
هذه ورقة دعم لتاشيرة من المكتب الكندي و هي احد متطلبات التاشيرة 

كان ماعندكش  اطلبها من المكتب الكندي

more_horiz
Joy Libya كتب:
jannat adn كتب:
هذه ورقة دعم لتاشيرة من المكتب الكندي و هي احد متطلبات التاشيرة 

كان ماعندكش  اطلبها من المكتب الكندي
بالنسبة لورقة دعم التأشيرة متع cbie مليهاش علاقة مباشرة بالتأشيرة ممكن تطلع التأشيرة من غيرها لكن ليها عرقة بورقة أسمها entrance letter  وهي ورقة يعطوهالك السفارة باش تخش بيها من المطار والسفارة مش حتعطيهالك لين تجيبي ورقة الدعم المالي متع cbie طبعا فيه ناس سافرت ومطلبوهاش عليهم في المطار وفيه ناس طلبوها عليهم الواحد ميجازفش يعول عليها وخلاص

more_horiz
تمام .... اختلفت التسمية فقط راسلت السيدة جمانة اكثر من شهرين على هذه الرسالة وللأسف لا رد عليها حتى الآن ...... وربنا يستر وشكرا

more_horiz
jannat adn كتب:
تمام .... اختلفت التسمية فقط راسلت السيدة جمانة اكثر من شهرين على هذه الرسالة وللأسف لا رد عليها حتى الآن ...... وربنا يستر وشكرا
يا أختي لو أنتي من سكان طرابلس خودي جوازك وبري للسفارة في برج طرابلس بأدن الله يعطوهالك صديقي نفس الشي تأخروا عليه CBIE مشي للسفارة عطوهاله على طول فصدي الورقة الخاصة بالدخول من المطار ولو حصلتيها معش أدوري CBIE لين توصلي كندا