دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionstudy in malta Emptystudy in malta

more_horiz
اضيف معلومه لكل من يرغب في الدراسه في مالطا انه قبل المجئ الي مالطا يجب عليك ان تضمن قبول الاكاديمي وليس فقط اللغه لانه هناك طلبه وصلو وهم في كورس اللغه تفاجؤ بعدم وجود المجال او شرط المواد الاستدراكيه وخصوصا للجامعات غير جامعةالفاتح مما جعلهم يغيرون الساجه وRESERCH PROPOSAL مطلوب عند التقديم للجامعه ايضا الروتين الاداري قريب للموجود عندنا والشئ المهم هو التسجيل في مدرسة اللغه او معهد مستوي العطاء فيه جيد جدا ونصيحه الابتعاد عن [[INTERNATIONAL SCHOOL[/colorr]] بجامعة مالطا في اللغه
او CHAMBER COLLEGE واخيرا التاكد من المجال قبل المجئ ولاي استفسار تفضلوا

descriptionstudy in malta Emptyرد: study in malta

more_horiz
السلام عليكم

اشكرك على المعلومات
بصراحة انا راسلت القسم هناك ويبدو انه هناك ترحيب بالفكرة والتخصص موجود فيه اعضاء هيئة تدريس تقريبا 3 لكن المشكلة مش ديمة ايردو على الايملات

فماهى نصيحتك يا اخ الموفد 2 هل وجود التخصص يكفى ام لازم من القبول من هنا
شكرا

more_horiz
اخي الترحيب شئ والقبول الدراسي شئ اخر انصحك بالاتصال برئيس القسم مباشرة وان ترسل الشهائد والسيره الذاتيه وبعد اخذ الموافقه المبدئيه تراسل الجامعه عن طريق موقعها وتملئ application+الرسوم+دراسه عن موضوع الماجستر ب 300 كلمه ونصيحتي ان تقوم بزيارة مالطا لايام تقابل رئيس القسم وتعرف مالطا عن قرب اخي لاتستعجل في اجراءات البعثات العام الدراسي كيف بداء وامامك سنه لغه حتي لاتندم ان شاء الله ولا تغير الساحه وهذا الخطا وقع فيه البعض تمهل ولاتستعجل والله ولي التوفيق

more_horiz
شكرا على النصيحة
لكن انا مش حندرس اللغة لان الماجستير اصلا انا درتها فى بريطانيا وبعثتلهم شهادة اللغة ايلتس والماجستير ولذلك هما احالونى على قسم التسجيل بالجامعة ولا كيف المفروض
رئيس القسم راسلته ووجدت انه ناسخني فى ايميل هو ارسلها الى السكرتيرة الخاصة به يطلب منها احالة اوراقى الى قسم التسجيل وبناء عليه اتصل بي قسم التسجيل
وطلب منى ان ارسل الابلكيشن
ارجو منك توضيح الامور اكثر

وربي يوفقك انشاء الله

more_horiz
وضعك ممتاز اخي ناصر ماعليك الا تراسل مكتب التسحيل بالجامعه وتملئ application online والذي تجده في الركن الايمن اسفل هذا الlink
http://www.um.edu.mt ,gov
تاكد من رئيس القسم من ناحية reserch proposal هل مطلوب منك ام لا وارسل الرسوم تقريبا 100 يورو للماجستير للدكتوراه سوف تجده في application online
تمنيات لك بالتوفيق ولاتتردد في الاستفسار

more_horiz
شكرا على التوضيح
لكن هل الابلكيشن لازم اتكون بالبريد ولا حتى اون لاين
بعدين انا فى الونلاين ابليكيشن مالقيتش خيار للدوكتوراة كلها ماجستير او جامعى

اشكرك على المساعدة