دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا Emptyاريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا

more_horiz
السلام عليكم 
اريد  التواصل مع شخص مقيم في صريبا  عن طريق  الهاتف او الايميل  لغرض  مهم وضروري
وشكرا

descriptionاريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا Emptyرد: اريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا

more_horiz
السلام عليكم اخي كوكي او اختي كوكي انا انشاالله قمت بتغيير الساحة من الصين الى صربيا واني حاليا نكمل في باقي الاوراق  هل انت موفد لصربيا لوعندك اي استفسار نقدر نجاوب عليه فانا جاهزة

descriptionاريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا Emptyرد: اريد التواصل مع اي شخص مقيم في صربيا

more_horiz
السلام عليكم ....
انا عندي قرار ايفاد للخارج  نبي نقراء  في الساحة الصربية  اريد معلومات  وهل تخصصي موجود في صربيا  
التخصص. ارصاد جوية 
ايميلي الخاص . ali.abudawah( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )
عنواني على الفيس بوك  علي علي 

more_horiz
@كوكي كتب:
السلام عليكم 
اريد  التواصل مع شخص مقيم في صريبا  عن طريق  الهاتف او الايميل  لغرض  مهم وضروري
وشكرا

حتي اني اندور في واحد مقيم في صربيا

more_horiz
الاخت رباب الواعر  .. بالله عليك كيف درتي معاهم ف البعتات حتى تمت الموافقة