دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاستفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية Emptyاستفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية

more_horiz
السلام عليكم ....نبى نسأل من فضلكم لو فى حد عنده ايفاد و فتح ملف مع جمانة ممكن يفيدنى : انا ارسلتلها صورة من الدعم وصورة من الجواز عشان نفتح ملف اكثر من مرة ...بس للاسف كل مرة ادزلي انى لازم نبعثلها دعم صادر من وزارة التعليم مش من الجامعة ...علما ان الدعم اللى عندى لغرض القبول وهو صادر من ادارة البعثاث ....لو فى حد مرت بيه المشكلة هذه او عنده فكرة من فضله يفيدنى شن لازم اندير؟

descriptionاستفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية Emptyرد: استفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية

more_horiz
ايه لازم رسالة الدعم تكون موقعة ومختومة من الطاهر من الطاهر ويبو صورة من قرار الايفاد من وزارة التعليم العالى الصفحة اللى فيها اسمك والصفحة الاولى والاخيرة من القرار

descriptionاستفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية Emptyرد: استفسار عن فتح ملف فى الساحة الكندية

more_horiz
ناجي7 كتب:
ايه لازم رسالة الدعم تكون موقعة ومختومة من الطاهر من الطاهر ويبو صورة من قرار الايفاد من وزارة التعليم العالى الصفحة اللى فيها اسمك والصفحة الاولى والاخيرة من القرار
اخي ناجي الرسالة اللي سحكي عليها من البعتات هيا نفسها اللي تقصدها لانها نفس الصيغة ونفس الرسالة تطلع من البعتات ومتوقعة من الطاهر بن طاهر هيا واحدة ونفسها اللي عند العضو اللي يسأل !!
والقرار ممكن اجراءات قبلربس توة في ايميل جمانة مش طالباته في المرفقات لفتح ملف؟؟او ضروري!!

more_horiz
اختي سراب ممكن الملف بعتيه ما ينفتحش عندها عاودي ديري سكان لرسالة دعم التاشيرة وابعتيها ربي يوفقك

more_horiz
nano2800 كتب:
اختي سراب ممكن الملف بعتيه ما ينفتحش عندها عاودي ديري سكان لرسالة دعم التاشيرة وابعتيها ربي يوفقك
لا اهتء نانو انا قصدت علي الاخت ربيعة اللي تسال عن الموضوع 
انا رسلتها القبول وردت الايميل الاتوماتيكي فيه هلبة مرفقات بي دب اي اف وقاعدة فيهم اي اللي نبعتهم وقالو انه مش لازم توة حنبعت اللي عندي بس وان شاء الله خير لانه هيا اللي بتراسل المعهد اللي طالباته باش تفعلي السكولارشيب وناخد قبول المعهد..
وان شاء الله خير 
بارك الله فيك وخيتي