دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقرار تعديل درجة علمية Emptyقرار تعديل درجة علمية

more_horiz
السلام عليكم، تم توقيع قرار تعديل درجة علمية من ماجستير الى دكتوراة بتاريخ 3-11-2013 والقرار انا شفته ونأكدت منه في وزارة التعليم والموظفين قالوا انا القرار لازم يمشي ويتعمم من قبل ادارة البعثات القرار رقمه 724 ويضم 109 موفد بأذن الله، هل من اي جديد بخصوص القرار، وياريت اللي يقدر يخدمنا وينزلا لنا في الموقع يكون وفر علينا عناء السفر، وبارك الله فيه وجزاه الله كل خير وشكرا، اخوكم من مدينة البيضاء

descriptionقرار تعديل درجة علمية Emptyالسلام عليكم

more_horiz
السلام عليكم 
اخى الكريم هذا القرار لاعضاء هيئة التدريس او الجهات العامة نرجو الرد 

descriptionقرار تعديل درجة علمية Emptyرد: قرار تعديل درجة علمية

more_horiz
السلام عليكم ومبروك للجميع أنا أيضاً صدر لي قرار تعديل رقم 614بتاريخ 3/9/2013 اي من شهرين فياريت لو حد ماشي للوزارة اينزل القرارين على الموفد لآني لم اتحصل عليه حتى الان وشكرا

more_horiz
لو سمحتم عندي استفسار
هل القرار هذا خاص بتمديد البعثه من ماجستير لدكتوراه ام لا
وياريت حد ينزللنا نسخه منه لو كان هكي وبارك الله فيكم

more_horiz
اف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووكcheers cheers cheers cheers

more_horiz
السلام عليكم هل من عنده اي معلومات عن اي قرارات تمديد صدرت مؤخرا من الماجستير الي الدكتوراه

more_horiz
@ابوعجيلة كتب:
السلام عليكم، تم توقيع قرار تعديل درجة علمية من ماجستير الى دكتوراة بتاريخ 3-11-2013 والقرار انا شفته ونأكدت منه في وزارة التعليم والموظفين قالوا انا القرار لازم يمشي ويتعمم من قبل ادارة البعثات القرار رقمه 724 ويضم 109 موفد بأذن الله،  السفر، وبارك الله فيه وجزاه الله كل خير وشكرا، اخوكم من مدينة البيضاء

السلام عليكم
اخى اذا لديك أي معلومة جديدة  بخصوص القرار، وياريت اللي يقدر يخدمنا وينزلا لنا في الموقع يكون وفر علينا واتمنى ان تفيدنا وبارك الله فيك مسبقا وجزاك الله الف خير فانا قدمت على القرار منذ 10-10-2013 وقالوا فى قرار سيصدر قريبا وكل ما انراجع يقولء ان شاء اقريب وانا من بنغازى  وتعبت ومش عارف شنو اندير