دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionسؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا Emptyسؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا

more_horiz
الاخوه أعضاء النتدى السلام عليكم جميعا
لدى سؤال عن دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا هل الساحه الكنديه مفتوحه ؟ لأن هناك قرار سابق بقفل الساحه الكنديه والامريكيه لطلبة العلوم الطبيه ولكم جزيل الشكر

descriptionسؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا Emptyرد: سؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا

more_horiz
السلام عليكم 
يا  احي  المعلومات اللي عندي ان الصيدلة عادي تقدر تقرأ ،  العلوم الطبية الاخرى ممكن موقف

descriptionسؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا Emptyرد: سؤال بخصوص دراسة الدكتوراه فى الصيدله بكندا

more_horiz
senrand1972 كتب:
السلام عليكم 
يا  احي  المعلومات اللي عندي ان الصيدلة عادي تقدر تقرأ ،  العلوم الطبية الاخرى ممكن موقف
أخى senrand1972 شكرا لمشاركتك فى الموضوع وهل لديك تجربه شخصيه فى دراسة الصيدله فى كندا أرجو أفادتنا اذا كانت لديك تلك التجربه

more_horiz
السلام عليكم 
اخي الكريم انا موفد  جديد وحاليا في انتضار التاشيرة وتخصصي صيدلة .
جامعة البرتا  توجد (  بمدينة ادمونتون  مقاطعة البرتا ) يوجد بها صيدلة  شوف ممكن تلقى فيها المطلوب
تحياتي

more_horiz
senrand1972 كتب:
السلام عليكم 
اخي الكريم انا موفد  جديد وحاليا في انتضار التاشيرة وتخصصي صيدلة .
جامعة البرتا  توجد (  بمدينة ادمونتون  مقاطعة البرتا ) يوجد بها صيدلة  شوف ممكن تلقى فيها المطلوب
تحياتي
ربى يسهلك أمورك الحقيقه يوجد العديد من الجامعات ولاكن لاحظت ان شروط القبول معقده قليلاVery Happy  ولاكن ربى يوفقك وتبدأ رحلتك بالنجاح المهم الصبر والمثابرهbom