دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟ Emptyاللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟

more_horiz
الحمد لله علي كل حال....توا ليا دهر باش وصلت لمرحلة التقديم علي التاشيرة الكندية وتوا لما بنحجز الموقع يكتبولي لا توجد تواريخ متاحة....شن هدا (اني نعرف نفسي مش محظوظة لكن منحسابش للدرجة هادي....!!!!!!!!!!!!!

descriptionاللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: اللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟

more_horiz
اختي سارة 
اولا اسال الله ان يفتحلك كل ابواب الخير ويوفقك لما يحبه ويرضاه 
ثانيا قولك انك غير محظوظه  اختي لكي ترتاحي وتحسي بالطمانينه صدقيني كل اجراء تقدمي عليه استخيري الله 
وعن تجربه كثيره هي العراقيل التي واجهتني في اجراءات الايفاد وماان اخرج من واحدة الا والثانيه في طريقها لي 
واصبح الكل يقول لي اني غير محظوظه 
ولكن سبحان الله لان كل اجراء ادعو بدعاء الاستخارة واصلي صلاتها تأتني راحه واقول اني استخرت الله وانا علي يقين انه مااغلق باب الا خيرا لي وانه يفتح لي باب اخر 
فأحمدي الله علي كل حال 
ولا ننسى ان الايفاد ليس كل شئ في حياتنا ان كان الله قد كتبه لنا ووفقنا فسوف نناله ولو اغلقت كل الابواب

descriptionاللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟ Emptyرد: اللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟

more_horiz
يا أختى مرة مرة ديرى تشك على المواعيد تو تحصلي موعد لانه في كتير يلغو في مواعيدهم ,,اهم شي ماتفقديش الأمل

more_horiz
اكيد اكيد مش حيوقفوا حجز المواعيد فتره طويله , صدقيني صبرا جميلا كام يوم وتلقيه الموقع فتحها ان شاءالله  

more_horiz
سارة فارس كتب:
الحمد لله علي كل حال....توا ليا دهر باش وصلت لمرحلة التقديم علي التاشيرة الكندية وتوا لما بنحجز الموقع يكتبولي لا توجد تواريخ متاحة....شن هدا (اني نعرف نفسي مش محظوظة لكن منحسابش للدرجة هادي....!!!!!!!!!!!!!
معقولة قريب تبكي !!!! لما شفت العنوان نحساب حاجة كبيرة صارتلك لا سمح الله انت او العيلة... يا اختي عندهم خلل في المنظومة يعني شيء مؤقت و ينتهي ان شاء الله و كل توخيرة فيها خيرة ان شاء الله ....لما توصلي كندا توا تعرفي انها مش مستاهلة تعكري مزاجك على خاطرها
بالتوفيق و ربي يفتح عليك

more_horiz
هذا رقم تلفون مكتب التأشيرات تقدري تتصلي بيهم بدل ما تبكي اللي فاهم يفهمني....لأني شوية ونبكي؟؟؟؟؟؟ 548714

021-477-1120

more_horiz
اختي سارة
حاولي ان تسالي اي صديق او قريب يعيش خارج ليبيا يمكن ان تشتغل المنظومة من الخارج لاني نفس الشيء حدث خلل للموقع في شهر اكتوبر وبالصدفة ذهبت لتونس ومن هناك وجدت الموقع يشتغل وحجزت موعد من هناك انا لست خبيرة في التقنية ولم افهم السبب ولكن مجرد وجهة نظر قد تفيد

more_horiz
بارك الله في الجميع ربي يستر...بالنسبة للاخت حنان كندا ..اقول كلنا بشر واني الحق تعبت ليا سنوات والله قصتي تنكتب تراجدي بس الحمد لله علي كل حال وربي يوفق الجميع....بارك الله فيكم مرة اخري

more_horiz
يا ختي :
قال رسولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم:" عَجَبًا لأمرِ المؤمنِ إِنَّ أمْرَه كُلَّهُ لهُ خَيرٌ وليسَ ذلكَ لأحَدٍ إلا للمُؤْمنِ إِنْ أصَابتهُ سَرَّاءُ شَكَرَ فكانتْ خَيرًا لهُ وإنْ أصَابتهُ ضَرَّاءُ صَبرَ فكانتْ خَيرًا لهُ ". رواهُ مُسْلِمٌ. والا اني مش مع الاخت hanan_canada في كل تاخيره فيها خيره لان توخيرة الكبش فيها نطحه ...مجرد مزحه بالك اتغير جو الاخت سارة ...وشكرا اختي hanan_canada على كل المساعدات التى تقدمينها

more_horiz
عزيزتي ساره لو نحكيلك قصتي ربما تبكي بجديات

لكن الحمد لله اهو أنا مرت سنه وراء أخرى وكل زملائي سااااااااااااااافرو وحتى إلى درستهم وجو بعدي سااااااااااااااااااااافرو
وعااااااااااادي جدا لأن ربي كاتب هذا في الأزل

ولا تنسي أن الله أمره بين الكاف والنون ورااااح تنالي كل خير اهو صابرين وامتى ما يكتب ربي نركبو الطائره ونسااااااااااااافرو زي غيرنا توكلي على الله وأكثري من الاستغفار cheers

more_horiz
ربي يفتح عليك وخيتي ......الحمد لله علي كل حال

more_horiz
بلادي حرة كتب:

ولا تنسي أن الله أمره بين الكاف والنون ورااااح تنالي كل خير اهو صابرين وامتى ما يكتب ربي نركبو الطائره ونسااااااااااااافرو زي غيرنا توكلي على الله وأكثري من الاستغفار cheers
أحسنتي أختي الكريمة على هذه الكلمات ... بالفعل يجب علينا أن نبقى دائماً قريبين من الله ونكثر من الاستغفار وذكر الله والدعاء ...

( ومن يتوكل على الله فهو حسبه إن الله بالغ أمره قد جعل الله لكل شئٍ قدراً) صدق الله العظيم - الطلاق

علينا نثق ونحسن الظن بالله ، ولا نقنط من رحمته سبحانه وتعالى ، وأن نعلم أن ما اصابنا من شئ إلا بحكمة وقدر من الله (قد جعل الله لكل شئٍ قدرا) ... نسأل الله أن يجعل قدرنا وقدركم خيراً في كل أمورنا ...

more_horiz
اختي سارة جربي توا توا لكن كزائر فيه مواعيد لان صاحبتي لغت مواعيد طلع فيه مواعيد جربي توا وتوكلي على الله

more_horiz
اختي سارة خليك متفائلة ودائما وكلي أمرك لله واحسني الظن فيه ** والصراحة احيانا كثيرة احس مثلك تماما لكن اقول لنفسي ان علي ان اسعى واجتهد والخيرة فيما يختاره ربي ليا وخلي هذه الحكمة بين عيونك " لايأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس" بالتوفيق

more_horiz
سارة فارس كتب:
بارك الله في الجميع ربي يستر...بالنسبة للاخت حنان كندا ..اقول كلنا بشر واني الحق تعبت ليا سنوات والله قصتي تنكتب تراجدي بس الحمد لله علي كل حال وربي يوفق الجميع....بارك الله فيكم مرة اخري
يا اختي مافي حد مرتاح على وجه الارض و اني نفسي مرت عليا ايام جدا صعبة و التغت تأشيرتي و منعت من السفر و بعدد وصلت كندا انحرقت شقتي بالكامل و لو عندك وقت نزيد نحكيلك بس الحمد لله ربي ديما موجود و هذا المهم
بالتوفيق جميعا
خوي Dhnos الله يبارك في الجميع