دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionجماعة صربيا  Emptyجماعة صربيا

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
اتمنى لو فى حد من صربيا هنا ضرورى ما يبخل علينا بمعلومة عشان انا حاب نغير الساحة 
وفقكم الله وشكراً على تعاونكم معنا

descriptionجماعة صربيا  Emptyرد: جماعة صربيا

more_horiz
السلام عليكم 
يوجد بصربيا مجموعة من الجامعات أهمها جامعة بلغراد ( تقع بوسط بلغراد العاصمة ) وجامعة نوفي ساد تبعد بحوالي 80 كم وجامعة نيش وتبعد حوالي 200 كم
يوجد بجامعة بلغراد كلية الهندسة الميكانيكية وكلية التقنية وكلا الكليتين تمنح درجة 
الماجستير والدكتوراة في مجال الهندسة الميكانيكية
يوجد ببلغراد مدرسة ليبية كبيرة منتظمة تدرس من الاول الابتدائي الى الثالث الثانوي

واي اسئلة تفضل

جماعة صربيا  944290_606321419387200_1762023691_n

more_horiz
بنسئل على الهندسة الكهربية وفقك الله

more_horiz
يوجد بجامعة بلغراد كلية الهندسة الكهربية وهي ملاصقة لكلية الهندسة الميكانيكية بوسط بلغراد وتمنح شهادة الماجستير والدكتوراة ويدرس بها عدد من الطلبة الليبيين

more_horiz
شكرا اخي

descriptionجماعة صربيا  Emptyالسلام عليكم ورحمة الله

more_horiz
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح في دراستهم .
ولكن لدي سؤال هل الساحة الصربية الان مفتوحة أو مازالت مقفلة 
لانه كثير من الطلبة يسألون عن الساحة الصربية كيف اوضاع الدراسة فيها
وعلى ما أعرفه انها مقفلة.
أرجو الرد
والسلام عليكم
[/size]

more_horiz
الاخوة الكرام ....... لدي سؤال حول دراسة اللغة الانجليزية في صربيا ما هي االمعاهد الموجودة ومدى فائدتها.
شكراً

more_horiz
السلام عليكم بالنسبه لسؤال الاخ [soufejeen]انا سألت اكتر من شخص موجود في صربيا والجميع قالو ان الدراسه مخيره لديك باللغه الصربيه او الانجليزيه كما اني قدمت على قبولمن جامعه بلغراد وتحصلت عليه واتممت جميع الاجراءات والمتطلبات المطلوبه ....لكن عندما وصلت في برنامج الفيزا وقدمت عليها كان رد السفاره بالرفض ...يعني اللي درته كله ماصار منه شيء ...ارجو من اصحاب الخبره بخصوص الحصول على الفيزا الصربيه ادلالي بالمعلومات المفيده ...والله لايضيع اجر من احسن عملا ...

more_horiz
بالنسبه لدراسه اللغه الانجليزيه في صربيا فيه اكتر من معهد لدراسه اللغه
وانت مخير

more_horiz
بالنسبة لموضوع الفيزا - لازم يكون عندك قبول ودعوة من الجامعة ترسل مباشرة من الجامعة الى السفارة الصربية بطرابلس وكذلك رسالة كفالة من السفارة الليبية ببلغراد الى السفارة الصربية بطرابلس ( هم لايعتدون ولا يطلبون الدعم المالي لغرض التأشيرة الصادر من البعتات ) - وادا رفض طلبك قم بالتقديم مرة أخرى وحاول معرفة السبب ( ربما تكون هناك اخطاء او نواقص في الابليكيشن )

more_horiz
السلام عليكم يااخوان فيه حد يقدر ايساعدني في الحصول علي فبول لغة واكاديمي من صربيا

more_horiz
بارك الله فيك على المعلومات الجيده ... هل يقبلون في دبلوم عالي في جامعات ..

more_horiz
شكرا اخ ابوعجيلة على المعلومات انا اخوك عندي افاد تخصص اتصالات ونبي قبول لغة وقبول اكاديمي وياريت ما تتاخر ولو تبي نبعثلك ايميلي وشكرا
ربي يوفق الجميع

more_horiz
السلام عليكم
بالله الي عندك معلومات عن جامعة نوفي ساد هل تقبل في الدبلوم العالي هندسه ميكانيكيه وهل الدراسه بالانجليزي ام بالصربي،

more_horiz
جامعة نوفي ساد من الجامعات الجيد في صربيا وهي تبعد عن بلغراد حوالي 70 كم والدراسة بالنسبة للمجستير والدكتوراة متوفرة باللغة الانجليزية - اما بخصوص الدبلوم العالي فليس لدي معلومة الان

more_horiz
خوي الزعيم " بالله عليك نبي نعرف من حضرتك انت حصلت موافقة للدراسة في صربيا  .لاني بصراحة نبي صربيا وتعبوني معاهم في البعتات

more_horiz
بارك الله فيك خوي اAbuajila
لو تكرمت نبوا كيف دراستها هل معقده ام لا وهل هي بحوث ام امتحانات...

لو تتأكدنا هل تقبل في الدبلوم العالي أم لا..

وبارك الله فيك .

more_horiz
ياريت ياخوي اAbuajila ترد علينا بخصوص جامعة نوفي ساد او اي جامعه تقبل دبلوم عالي ميكانيكا.

more_horiz
السلام عليكم ... انا دهب الي صربيا  علي حسابي الخاص ..كم  تكاليف دراسة اللغة الانجليزية و المعيشة   لمدة 6 شهور  .....للحصول علي ilets >>>

more_horiz
السلام عليكم
انا لدي ايفاد ماجستير في هندسة علوم المواد...واود الدراسة في صربيا...
فهل اجد المساعدة منكم يااخوان وفقك الله...
ارجو الافادة بالمعلومات عن الدراسة ف هدا القسم بصربيا

more_horiz
انا لدي ايفاد هندسه مدنيه لمصر و تحصلت على تغيير الساحه ارغب فى الدراسه لصربيا  اريد ان اعرف ماهية الاجراءات المطلوبه وكذالك الجامعات التي بها هندسه مدنيه وقبولات اللغه وهل التوفل مطلوب للقبول بالجامعه 
لكم تقديري 

more_horiz
السلام عليكم
كيفية الحصول علي دعوة وقبول من جامعة بلغراد.. ياريت تفيدونا 

more_horiz
السلام عليكم  

انا طالب موفد من الدولة الليبية  كنت ادرس في بريطانيا واخذت 8 اشهر لغة ونبي انغير الساحة وحاب ادرس في صربيا لاكن معنديش قبول اكاديمي وهل الجامعات الصربية تقبل في الدبلوم العالي ام لا تخصصي تكييف وتبريد افيدوني اعانكم الله

وشكرا