دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionتغير الساحة Emptyتغير الساحة

more_horiz
الاخوة الكرام 
بعد التحية و الاسلام 
نامل منكم التوضيح حول تغير الساحة و كيفية اتباع الاجرات لتغير الساحة الى اخر.
هل هناك قرار باقاف تغير الساحة ؟
نامل من لدية معلومات بهدا القرار يفيدنا .
وبراك الله فيكم

descriptionتغير الساحة Emptyرد: تغير الساحة

more_horiz
حسب ما قاله لي شخص يشتغل في البعثات انه تم ايقاف تغيير الساحة من قبل الوزير وتم اصدار قرار بالخصوص

منتدى افريقيا سات
http://www.afriqa-sat.com

more_horiz
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...لدي استفسار مهم ..بالله عليكم الاجابه في اقرب وقت ...انا طالب لدي قرار ايفاد واتممت اجراءات الايفاد وقدمت على التفويض لساحه ماليزيا وطلع التفويض ...لكن انا اريد تغير الساحه وسمعت انا فيه قرار من وزير التعليم العالي بوقف برنامج تغيير الساحه ...سؤالي هوا هل يعتبر قرار ايقاف تغيير الساحه ساري مفعوله عليا.. مع العلم باني مازالت في ليبيا ولم افتح ملف في الساحه اللي مفوض عليها ....رجاءا من اهل الخبره والمعرفه الاجابه على استفساري لاني في امس الحاجه في تغيير الساحه ...شكرا لكم جميعا

more_horiz
السلام عليكم
يا اخوان اكيد فى قرار يمنع تغيير الساحة؟
بجد تقعد كارثة وكيف ايصير فى الى ما حصل قبول يلتغاة قرار ايفادة ولا شنو بزبط؟
اخ  ممكن اتقولى شنو هى اجراءات تغيير الساحة؟ alhlfawy

more_horiz
@salah alzwei كتب:
السلام عليكم
يا اخوان اكيد فى قرار يمنع تغيير الساحة؟
بجد تقعد كارثة وكيف ايصير فى الى ما حصل قبول يلتغاة قرار ايفادة ولا شنو بزبط؟
اخ  ممكن اتقولى شنو هى اجراءات تغيير الساحة؟ alhlfawy
يا اخي بالنسبه لاجراءات تغيير الساحه ....انك تسكر ملفك في الساحه اللي منفد عليها وتاخد رساله من الملحق التقافي بانك سكرت ملفك ومبينين فيها شن اخدت من مستحقات والمده اللي قضيتها هدا في حاله انك منفد على ساحه معينه ...اما ادا كنت لا تزال في ليبا وصدر لك تفويض مالي مافيهاش اجراءات الا انك تمشي للبعتات ويغيرولك ....هدا في حاله مافيش منها دوه قرار عدم تغيير الساحه ...

more_horiz
بارك الله فيك خوى
وكم تاخد من مدة باش ايتم الاجراء هدا؟
وانشاءللة بتوفيق
سلام

more_horiz
السلام عليكم أنا بنغير من الساحة الأردنية الى لبنان والمستشار الثقافي بعث رسالة +قبول أكاديمي + طلب كتابي من شهر هل الاجراء صحيح والا يبي شي

more_horiz
نصيحه ليك ابتعد على الساحات المتوتره مثل لبنان .. راهو الحكايه على قرن ثور

more_horiz
السلام عليكم
فيه قرار من وزير التعليم العالي يمنع تغيير الساحة والقرار ساري من بداية شهر 11 حسب كلام مشرف الساحات الاوروبية الغربية ،، 
طبعاً أكيدا فيه إستثناءات بس ماعندي تفاصيل للأسف ،،
تحياتي

more_horiz
ايدوروا شنوا ايضايك الليبي ويديروه

امامك خياران لا ثالث لهما
الاول : النجاح
الثاني : عدم الفشل

more_horiz
السلام عليكم كنت فالبعثات من يومين مفيش قرار معلق يمنع تغيير الساحة ،، ولكن الموظفين يقولوا تغيير بلد الدراسة موقوف،، بالنسبة للإجراء يكون بتقديم طلب لإدارة البعثات (نموذج الطلب مطبوع وجاهز فالبعثات تعبيه انت) تشرح فيه أسباب تغيير الساحة،، بعد الموافقة تقدم الموافقة عالطلب مع رسالة قفل من الساحة اللي كنت فيها لمشرف الساحة الأول اللي كنت معاه فالبعثات باش يقفل هو الساحة من عنده،، باش تأخذ رسالة دعم مالي للقبول وللتأشيرة للدولة الجديدة