دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالهند حلم كل موفد ليبى   Emptyالهند حلم كل موفد ليبى

more_horiz
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله

اولا نحن جميعنا ليبيين وتربطنا صلات قرابه وصداقه لان ليبيا اللى ماتعرفاش يعرفه ولد عمك ..........وانى موضوعى على الدراسه بالهند ايجابيات وسلبيات ............ الايجابيات والله مارينا اى جاحه لحد توا غير الوسخ حشاكم والناس الغبيه ( مش امصدق ان البشر هدى عندهم نووى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟) .......... وخصوصا اللى على حساب الدوله عندهم فرصه مش لازم ايضيعوها وماتسمعوش كلام اللى ليه اغراض تانيه وينادى فى الناس للهند ونبيه يقول الصادقة والباهيه ومتخليش الناس لما اتجى تدعى عليك وهدى نصيحه من خوكم الله غالب حصلنا حصله ديب فى المنداف

descriptionالهند حلم كل موفد ليبى   Emptyرد: الهند حلم كل موفد ليبى

more_horiz
كيف يا راجل في ايجابيات

الهند مستحيل تحتاج الى سماد لتقوية التربة الزراعية
لان الناس تقضي حاجتها تحت الاشجار.سماد عضوي

الهند فيها غابات وجبال وطبيعة خلابة
ولكن تلك المناطق بعيدة جدا عن الجامعات و المدن التي يتواجد بها البشر والطلبة..واني مازال ما زرت شي ولا شفت شي قاعد نسمع بس عن الطبيعة.

الهند تشوف فيها شي لم ولن تراه في اي مكان ثاني .. وصدمة حضارية للوراء
ناس ميتة في الشارع..عائلات تسكن الشوارع ..تفترش الارض وتتلحف السماء..كلب يتعارك مع خنزير في الطريق خصوصا في الليل ..بقر راقد في وسط طريق السيارات وتقعد انت تسوق سواقة البلايستيشن مراوغة بشر وحيوانات ودراجات.

بس بلاد باهية يا بيا ولا شنو رايك انت؟

more_horiz
السلام عليكم

والله اخوتي الاكارم انا شايفة انكم عاطيين الهند اكبر من حجمها
تي بالله خليكم في اكوام الحفظ اللي عندكم ...راهو مقريينا هنود وعارفييين طريقتهم كلنا
انتم لما حصل المحظور وكتب عليكم ربي الهند معليشي خليكم في قرايتكم وان شاء الله ربي يعاونكم والمفروض والله يا اخواني ها الموضوع يتسكر لانه بدي يدير في حساسيات بين ابناء البلد الواحد في الوقت اللي الهنود ما يندروا حتي علينا في الخارطة ...تي والله مرة زميلتي(هندية) سألتها وحدة ليبية قالتللها شن رايك في ليبيا ..عارفين شن ردت عليها ؟؟؟قالتلها there is nothing beautiful here except the sun....
بالله يا اعزائي فكوكم من النقاشات الحادة ..انا وحدة الصراحة لما نقرا في نقاشاتكم الحق نستاء جدااا .
واخيرا خليكم لحمة وحدة وتقبلوا جميعا احترامي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله
ومبارك عليكم رمضان والعيد
انا تعبت عن الكتابة عن الهند في المنتديات والفيس بوك وكل مكان تصله يدي لن ازيد على ماكتبت
لكن مستغرب من الشباب اللي مازالو قاعدين فيها وخصوصا اللي قال حصلت حصلت ديب في منداف
انا كنت غادي 4 شهور وقفلت ملفي وغيرت الساحة.. السؤال ليش انت حصلت اقفل ملفك وحول لمكان ثاني.. ويصبرك الله ان شاء الله
تحياتي

more_horiz
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير
والله ياخوان شكلها هده الهند قصتها قصة ربنا يصبركم ويوفقكم في دراستكم

اني راي من العوامل الاساسية في اختيار الساحة عامل الاطمئنان والاستقرار لان الواحد لو متوفرتلاش الراحة النفسية والله يصعب يقرا ويبدع ولو حطوه في أفضل مكان

لكن الاخوان اللي في الهند علاش ماحاولوش يغيروا الساحة بعد هدا كله لان اللي نسمع فيه منهم مرات لايطاق

more_horiz
يا ليبيا الذيب اللي حصل في منداف جاي على حساب نفسه.....يعني ما يقدر يروح لاهله بدون شهادة ..انت اكرمك الله بأيفاد تقدر تغيير الساحة بس احنا لنا رب كريم و عسى ان تكهروا شيئً وهو خير لكم .

ويا wafia خليها تقول اللي تبيه بعدها من عازة الشمس في الهند..عندهم شمس بجميع الانواع.من درجة حرارة تحت الصفر الى الخمسينات.. وماعجبتها الا شمسنا . اما والله هندية بجديات.
وسكروا الساحة الهندية بكل

جماعة رفيق ونفر ليس لهم مثيل

more_horiz
انا نبى نعرف حاجة وحده بس
اذا انت ما عجبتك الهند ليش تقرا هنا وانت على احسابك مش تقدر اتغير ولا
بس انت عارف انت الهند رخيصة
وشكرا

more_horiz
بارك الله فيك يااخانا الله اباد على ماتقدمت به آنفاً من مشاركات
وانا اريد ان اطرح سؤال واحد فقط على الأخ الهندي ويجب ان يجيب عليه الا وهو
كم لك شهر هنا في الهند؟
وشكراً

more_horiz
الهند راهو شبه قارة كبيرة وبدل الجامعة تلاقي مليون جامعة وانت اختر الجامعة ، تم اختار المنطقة يلي تبيها بناء على ذلك
وكل عام والجميع بالف خير

more_horiz
الهندي كتب:
يا ليبيا الذيب اللي حصل في منداف جاي على حساب نفسه.....يعني ما يقدر يروح لاهله بدون شهادة ..انت اكرمك الله بأيفاد تقدر تغيير الساحة بس احنا لنا رب كريم و عسى ان تكهروا شيئً وهو خير لكم .

ويا wafia خليها تقول اللي تبيه بعدها من عازة الشمس في الهند..عندهم شمس بجميع الانواع.من درجة حرارة تحت الصفر الى الخمسينات.. وماعجبتها الا شمسنا . اما والله هندية بجديات.
وسكروا الساحة الهندية بكل

جماعة رفيق ونفر ليس لهم مثيل

مرحبا اخي
انا جدا اسف نحسابك على حساب الدولة
ربي يفتح عليك ان شاء الله.. وديما نقول فيها للشباب اللي بيقرا على حسابه يمشي للهند لانها رخيصة ولكن يتحمل
واللي على حساب الدولة يخطاها خير لانه عنده خيارات ثانية
الزبدة ان الهند خيار من ليس له خيار
والسلام عليكم

more_horiz
والله جبتها يا ليبيا

خيار من لا خيار له.....ومعاها يتحمل مشقة الحياة فيها

more_horiz
السلام عليكم
كل عام والشعب الليبي والأمة الأسلامية بألف خير
يا اخواني الاعزاز ليش هذا الكلام الواجد على الهند انعم هي دولة امسخة وكل السلبيات موجودة فيها بس هل انتم بتخلدو فيها ؟
انتم على اي اساس جاين للهند ؟ هو الدراسة
خوذ مني هذة النصيحة عيش كيف تلقى مش كيف ماتبي
صحيح ليبيا هي بلاد العز كمال قال الشاعر
شن جيبك للهند يابوعجيلة ...................خليت بلاد العز والطبيلة

more_horiz
هههههههههههه

ومنك نسمعوا ونستفيدوا......يا نمس

more_horiz
كل العام وانتم بخير وانشاء الله من العايدين الفايزين ياشباب

more_horiz
والله لين مرضنا مكن الكلام
اللى يبى يجى ايجى بس فيه قصه
واحد يبى يجى للهند ويراسل فى شخص يقرا اهنى قاله راه بلاد كدا وكدا وكاد الراجل اصر ويبى ايجى لما جى تفاجا بالهند اتصدقو لما يتلاقو فى الشارع يقلب فى وجه ( امتع انت الللى جايبنى للعفن ) مع ان الشخص نقل الصوره الحقيقيه
وفيه عائلات لما وصلو لمحطه القطار فى دلهى والله نساوييين يبكو لاحول ولا قوه الا بالله

المهم اللى يبى يجى يتحمل وانشاءالله ربى يوفقه فى قرايته ويوفق الجميع

more_horiz
السلام عليكم / ياخوتي مش قروكم هنود وتعرفوا وسخهم والله أنا متعاونه مع كلية معظم أعضاء التدريس هنود والمشكلة عندي فيها يوم كامل من 9 صباحا إلى 6 مساء ووقت الراحة حجرة الإستراحة ماتندخل من رأحة الهنود يلي تقلب الراس حتى وكان الحجرة مافيها حد لكن يبدو أن الريحة صبغت فيها ولكن يلي زايد الطين بله مهندسه كهربائيه طبعا عضو هيئة تدريس جايا بتعطي محاضرة في توتا وأي توتا....... وبعد يلي نشوفوا فيه قدامنا كيف تجرأتوا وغامرتوا ومشيتوا للهند

more_horiz
asma m.d كتب:
السلام عليكم / ياخوتي مش قروكم هنود وتعرفوا وسخهم والله أنا متعاونه مع كلية معظم أعضاء التدريس هنود والمشكلة عندي فيها يوم كامل من 9 صباحا إلى 6 مساء ووقت الراحة حجرة الإستراحة ماتندخل من رأحة الهنود يلي تقلب الراس حتى وكان الحجرة مافيها حد لكن يبدو أن الريحة صبغت فيها ولكن يلي زايد الطين بله مهندسه كهربائيه طبعا عضو هيئة تدريس جايا بتعطي محاضرة في توتا وأي توتا....... وبعد يلي نشوفوا فيه قدامنا كيف تجرأتوا وغامرتوا ومشيتوا للهند

والله صح أختي مشكورة بارك الله فيك أنا عايش نفس الوضع روائح كيف الجيفة ولبس ما نستطيع نلبسة في البيت

ممكن جماعة الإعلام يقروا في الهند يتفرجوا على الأفلام الهندية غاديك لكن تخصصات أخرى مش عارف

more_horiz
هههههههههههه
حلوة شن جيبك للهند يابوعجيلة

اسمعوا .....
الهند فيها كل شيء صدقوني فيها حاشاكم الوسخ والخنازير والبقر وجميع الديانات اللي تخطر علي بالك .....
لكن بلد نووي .... ذكي .... بلد محسوب .....بلد علماء ( دور عنهم في النت )....بلد لهم قيمة لكل شيء
والصالح والطالح تلقاهم في البيت الواحد .... وحتي ايدك اليسري مرات تخون اليمي
والسلام

more_horiz
زاهي كتب:
هههههههههههه
حلوة شن جيبك للهند يابوعجيلة

اسمعوا .....
الهند فيها كل شيء صدقوني فيها حاشاكم الوسخ والخنازير والبقر وجميع الديانات اللي تخطر علي بالك .....
لكن بلد نووي .... ذكي .... بلد محسوب .....بلد علماء ( دور عنهم في النت )....بلد لهم قيمة لكل شيء
والصالح والطالح تلقاهم في البيت الواحد .... وحتي ايدك اليسري مرات تخون اليمي
والسلام

والله ياخوي زاهي انا مستغرب من كلامك وتاييدك للهند , والهند مافيها اديان الهند هذا كله اللي تشوف فيه خرافات واصنام ماعدا الأسلام والمسيحية فهي اديان سماوية طبعا وهؤلاء لايمتلون حتى 20% من عدد السكان فلا يجب عليك ان تقول عن عبادة الأوثان دين, ام عن النووي وما النووي فنقولك مادامهم قوة نووية ليش مايستعملوها في الكهرباء اللي تنقطع عليهم 24 ساعه
اخي زاهي انا واللهي مستغرب كيف قاعد زاهي ومادبلت في الهند