دخول



ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات


descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية والسلام
فى البديه اشكر مشرفى ومديرى منتدى الموفد لتوفر هذا المنتدى العريق الذى يسمح للطلبة فى التعارف من خارج بلادهم اما بعد

انا طالب فى كلية ط الاسنان فى ليبيا والان انشاءلله ذاهب لمواصلة دراستى فى اوكرانيا انشالله واتمنى التعرف على الطلاب الموجودين فى

نفس القسم فى اوكرانيا ويكون هذا الموضوع للجميع واتمنى من المشرف تثبيت الموضوع للتواصل والاستفاده من بعضنا البعض لذلك

نتمنى من كل من لديه الخبره ان يفيدنا ولكم جزيل الشكر والتقدير تحياتى بأذن الله رح اضع تجربتى بعد الوصول بأذن الله .......


عدل سابقا من قبل ابوشاهين في الخميس 09 سبتمبر 2010, 12:56 pm عدل 1 مرات

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
مع ان الساحة الدراسية لم تحدد بعد
لكن لا باس بالتحية لزملائ\تي اطباء و طبيبات الاسنان في كل مكان

لكن عندي استفاسار
لم اكرانيا؟؟
هي مشهورة بطب العيون و يوجد ساحات اجدر للاسنان
واكيد فيها ميزات

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
اهلا DR-AROMA مشكور على المرور
اما رد على سؤالك اكيد فى ساحات افضل ولكن تعتبر اوكرانيا ارخص فى التعليم واسهل فى اجراءات السفر

وعلى قول المثل على قد ابساطك مد رجليك تحياتى

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
على فكره الساحة تم تحديدها لجميع طلبة طب الاسنان بشكل عام والطلبة فى اوكرانيا ايضا بشكل عام
تحياتى

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
ممكن توضح كلامك اكثر يا دكتور
يعني كيف تم تحديدها بشكل عام؟؟
لاي قرار؟؟
هل نفهم انها تشملني كوني طبيب اسنان مبتعث؟؟ تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Icon_scratch

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
@DR-AROMA كتب:
ممكن توضح كلامك اكثر يا دكتور
يعني كيف تم تحديدها بشكل عام؟؟
لاي قرار؟؟
هل نفهم انها تشملني كوني طبيب اسنان مبتعث؟؟ تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Icon_scratch

يادكتور الساحة تم تحديدها للطلبة فى اوكرانيا سواء لطب الاسنان اوغيره من التخصصات وايضا لطلبة طب الاسنان الغير موفدين ليتم الربط بين الداخل والخارج وزيادة الاستفادة للجميع بأذن الله تحياتى مشكور على المرور cheers
واكيد هى تشملك ونتشرف بمشاركتك لنا يادكتورة

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
السلام عليكم :
أود ان أستفسر عن الساحة الأوكرانية هل هي مفتوحة من قبل أدارة البعثات أم أن أنك موفد علي حسابك الخاص؟
وبالتوفيق للجميع

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
Question Question

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
@Donna33 كتب:
السلام عليكم :
أود ان أستفسر عن الساحة الأوكرانية هل هي مفتوحة من قبل أدارة البعثات أم أن أنك موفد علي حسابك الخاص؟
وبالتوفيق للجميع

وعليكم السلام اسف على التاخر فى الرد ولكن بعض الظروف وردا على السؤال انا موفد على حسابى الخاص

descriptionتعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة Emptyرد: تعارف لطلبة طب الاسنان خاصة والطلبة فى اوكرانيا عامة

more_horiz
السلام عليكم احيي زملائي واتمني الهم كل التوفيق والاحترام.
بس حبيت اسائل انو دراسة الماجستير طب الاسنان باي لغة هل بالاكورانيا او الروسيا ام الانجليزية ونرجو اللي عنده خبرة بهالموضوع يفيد الجميع وشكرا الكم.
لانو بجد قبول طب الاسنان متل الكابوسسسسسسسسسسسسسس مع التحية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى