دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا Emptyالاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا

more_horiz
[rtl]لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/rtl]

[rtl]
الرجاء من كل طالب (الله يرحم والديك ) الرد علينا بما يراه مناسبا  للاستمرار في تأسيس أو عدم تأسيس(على رأي الاغلبية) رابطة اتحاد الطلبة بالساحة الكندية
[/rtl]
[rtl]وللرد يــــــــــــــــــــــــــــــاخوة الاعزاء, تم وضع الاستبيان الموجود بالرابط التالي . فالرجاء من الجميع (راهو والله العظيم رانا متطوعين لوجه الله ) المشاركة بالظغط على الرابط التالي (والله ما فيها تعب عليكم)  وكتابــــة[/rtl]
[rtl]https://docs.google.com/spreadsheet/ccc?key=0AqeqaqEMsNMBdGVwTFlVamVoeXZnay1Kb19aSnlVQkE&usp=sharing[/size][/rtl]

ملاحظة: سنضع مدة 3 اسابيع (الى يوم الاحد الموافق 22 ديسمبر2013  ) لاعطاء مجال لكل طالب في المشاركة (والحاضر يعلم الغائب)

[rtl]والله من وراء القصد (لانبتغي منكم جزاءا ولا شكورا) وهو حسبنا ونعم الوكيل[/rtl]
[rtl]والسلام عليكم ورحمة الله[/rtl]
وفق الله الجميع 

descriptionالاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا Emptyرد: الاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا

more_horiz
ربي يبارك فيك و ان شاء الله يلقى الموضوع تجاوب و ما يكون مجرد كلام بس

descriptionالاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا Emptyرد: الاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا

more_horiz
انا لست صاحب الموضوع 
بس انا بعد عشت مشكلة توقف المنحة شفت هدا الطريق هو الاسلم والطريق الصحيح 
ولابد منه 
فيجب على الطلبة المشاركة

more_horiz
ان شاء الله يشاركوا

more_horiz
رغم إني مازلت في ليبيا لكن شاركت في الإتحاد وإن شاء الله نقدروا نساهموا في إثراءه وإنجاحه بقدر المستطاع 

more_horiz
بارك الله فيك

more_horiz
سامحيني يا اختي بس المفروض الطلبة اللي داخل كندا بس يشاركوا حتى يتم حصرهم بشكل صحيح وهما اللي راح يشاركوا في انتخاب اعضاء الاتحاد ... و اكيد لما تشرفونا ان شاء الله تشاركوا فيه
ان شاء الله كلامي واضح يا اختي

more_horiz
والله قبل حبيت نشارك بس كلام اختي حنان فيه وجهة نظر انشالله نكمل اجرائاتي وبعدها يصير خير ادا ربي عطانا عمر

more_horiz
يد الله مع الجماعه

الاعلان عن تاسيس اتحاد الطلبة في كندا Q8cj

more_horiz
وفقكم الله وسدد خطاكم بعون الله غير نوصلو كندا وما يكون كان الخير ^_^