دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

الموفد الليبي أول أسبوعين في كندا

descriptionالموفد الليبي أول أسبوعين في كندا - صفحة 4 Emptyرد: الموفد الليبي أول أسبوعين في كندا

more_horiz
انا ما نعرفش حد واخد منها قبول لانه زي ما قلت من قبل انه جتني رساله فيها الكلام هدا من شخص (د. فرات) وهدا نص الرساله (سلام عليكم.. انا الدكتور فرات.. مسؤول عن الشرق الأوسط. استطعنا انا وبعض الاساتذه العرب من مساعدة الكثير من الطلبه للسعي في تحصيل القبولات المشروطة لهم في إحدى الجامعات الكندية المعترف بها عالمياً..Western University.. لدينا اتفاقيه مع المكتب الليبي الكندي.. خدماتنا مجانيه والغاية هو المساهمة في رفع مستوى التعليم في الشرق الأوسط من خلال إتاحة الفرص للطلبه العرب كي يستزيدوا علما ويطوروا من إمكانياتهم كي يعودوا ويسهموا في تطوير بلدانهم. تستطيعين التواصل معي من خلال ايميلي الرسمي
falmans@uwo.ca
519-661-2111 ext. 88610
226-376-2515
519 870 2011
)
وانا راسلته والرابط هوا
http://www.englishlanguage.uwo.ca/apply.html?School=western

descriptionالموفد الليبي أول أسبوعين في كندا - صفحة 4 Emptyرد: الموفد الليبي أول أسبوعين في كندا

more_horiz
السلام عليكم انا موفده لكندا وموعد دراستي يوم 7-1 في مدينة واترلو نبي لو سمحتوا انتواصل مع اي حد في هذه المدينه ..وهل بالامكان التاخر عن موعد الدراسه لمدة4 ايام

more_horiz
انا ما نعرفش حد واخد منها قبول لانه زي ما قلت من قبل انه جتني رساله فيها الكلام هدا من شخص (د. فرات) وهدا نص الرساله (سلام عليكم.. انا الدكتور فرات.. مسؤول عن الشرق الأوسط. استطعنا انا وبعض الاساتذه العرب من مساعدة الكثير من الطلبه للسعي في تحصيل القبولات المشروطة لهم في إحدى الجامعات الكندية المعترف بها عالمياً..Western University.. لدينا اتفاقيه مع المكتب الليبي الكندي.. خدماتنا مجانيه والغاية هو المساهمة في رفع مستوى التعليم في الشرق الأوسط من خلال إتاحة الفرص للطلبه العرب كي يستزيدوا علما ويطوروا من إمكانياتهم كي يعودوا ويسهموا في تطوير بلدانهم. تستطيعين التواصل معي من خلال ايميلي الرسمي
falmans@uwo.ca
519-661-2111 ext. 88610
226-376-2515
519 870 2011)
وانا راسلته والرابط هوا
http://www.englishlanguage.uwo.ca/apply.html?School=western

فطمه ممكن اتقوليلي وأين إنتي وهل إنتي ف كندا او ليبيا
او انك مقدمه ع كندا أقريب ياريت اتقولي
لان عندي أوراق ف ليبيا نبيهم ف كندا
بارك الله فيك