دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟ Emptyارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟

more_horiz
السلام عليكم اعضاء المنتدى الكرام

بداية بارك الله فيكم على المواضيع القيمة

انا موفدة باذن الله تعالي لدراسة الدكتوراة....و ارغب في اخذ اللغة في مدينة ادمنتون نظرا لان اخي موجود بالمدينة... ولكني تحصلت على قبول لغة من اوتوا...

انا اود ان اسارع بإجراءات التأشيرة لذا اريد ان اقدم علي التأشيرة عبر قبول اللغة في اتوا... السؤال هنا:

هل بالامكان ان اباشر اجراءات التأشيرة بالقبول المؤقت و ان اغيره لاحقا قبل او بعد مجيئ؟؟ افيدوني بارك الله فيكم...

جزاكم الله الف خير...

descriptionارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟ Emptyرد: ارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟

more_horiz
وعليكم السلام

اختي كملي اجراءاتك بالقبول الحالي وعندما تصلي لي كندا غيري على كيفيك وين ما يعجبك ^^

بالتوفيق

descriptionارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟ Emptyرد: ارجو المساعدة..عاجل....هل استطيع تغيير القبول بعد الحصول على التأشيرة؟؟؟

more_horiz
شكرا بارك الله فيك...مش حتصيرلي مشكلة من ناحية المكتب الكندي بخصوص المنحة و اجراءات التسجيل؟ لاني في بريطانيا ع ايامي ( الماستر من غادي)...لما تجي تسجل بالقبول الي عندك و هم يدفعوا للمعهد...صعب تغير بعد ما يتم الدفع

more_horiz
mamilaso كتب:
شكرا بارك الله فيك...مش حتصيرلي مشكلة من ناحية المكتب الكندي بخصوص المنحة و اجراءات التسجيل؟ لاني في بريطانيا ع ايامي ( الماستر من غادي)...لما تجي تسجل بالقبول الي عندك و هم يدفعوا للمعهد...صعب تغير بعد ما يتم الدفع

عادي جدا تقدري تغيري المعهد بعد وصولك مباشرة عن نفسي كملت اجراءاتي بقبول لغة من معهد يتبع جامعة بعد ما وصلت غيرت لمعهد تاني

more_horiz
السلام عليكم...نعم كندا تختلف على بريطانيا...المكتب الكندي حيطلبو منك ارسالة رسالة للمعهد السابق تعلميهم بانك غيرتي وجهتك قبل ما يعطوك رسالة دعم مالي لمعهد اخر..وطبعا هدا بعد ما توصلي كندا..لذلك ما تشيليش هم وحولي زي ما تبي..فيه حاجة وحدة بس لو ان الجهة التانية بعيدة وحتسافريلها بالطيارة او بالقطار  مصاريف السفر عليك..يعني ما يغطوش  في مصاريف السفر من مدينة لمدينة  الا لو حصلتي اكاديمي.

more_horiz
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أختى كلمى بالقبول يلى عندك عادى جداً بإذن الله مش حتصيرلك اى مشكله وكان تبى اى استفسار حول ادمنتون  تفضلى أنى فى الخدمة  
انشاء ربى ايوفقك

more_horiz
عرب ادمنتون..شن دايرين مع الصقع وغلاء المعيشة غادي..ربي يعينكم