دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionاجراءات المطار Emptyاجراءات المطار

more_horiz
السلام عليكم 
اخوتى هل هناك اشكالية فى الوصول الى مونتريال كأول محطة وصول علما بأن قبولى الدراسي للتأشيرة صادر من مدينة هاليفاكس

descriptionاجراءات المطار Emptyرد: اجراءات المطار

more_horiz
اعتقد لا،، بس استعد للسؤال ع،،علاش انزلت في مونتريال. وليس مدينة هاليفيكس؟

more_horiz
السلام عليكم اخي
 كانت اول محطة لى في مونتريال مع انى دراستى في لندن انتاريوا لم يتم سؤالى اي شئ بخصوص الدراسة في اي مقاطعة اخدو منى القبول وورقة السفارة والجواز فقط بعد ذالك اعطنى تاشيرة طالب وقالوا لى هذه ورة صالحة للدراسة فقط وليست للعمل فقط وقلت لهم استطيع ان ادرس في اي مقاطعة قالوا نعم .....
هذه كل الاجراءات التى صارت معى في مطار مونتريال بعد ذالك توجهت الى لندن انتاريو...
بالتوفيق اخي العزيز

more_horiz
مافيش أي مشكلة تنزل في أي مكان صديق المدة الماضية نزل في تورونتوا والقبول امتاعه من أوتاوا. مع تمنياتي بالتوفيق

more_horiz
السوال استعد له من باب الاحتياط لاغير،،، لان اني سالني اين سوف تدرس،،، وهي اسئلة روتينية
بالتوفيق يااخي الكريم

more_horiz
اخوننا نحن لسنا مشتبه فينا حتى يتم تقيدنا الى هده الدرجة... تستطيع ان تنزل في امكان وان تدهب لاي مكان

more_horiz
السلام عليكم
انى قبول الغه كان من نيوفاوند لاند ولما جيت لكندا مشيت لادمنتون بالبرتا وفى مطار تورنتو الحق عششت وسالت السؤال اقريب ثلاثه مرات خليك واثق من نفسك أنى قلتلها قعدة فى تورنتو 5ايام سياحة وبعدين فى ادمنتون شهرين زيارة لخوى لان قبول اللغة كان مزال عليه شهرين وتكتب وتسأل والحق للحظة تخاف لأكن انت ديما أتكون إجابتك واتية وعادى تقدر تقرا وين انت تبى مفيش اى مشكلة بإذن الله غير كان عندك قبول اخر أعطاها القبول يلى قدمت عليه ع التأشيرة طبعا لازم أيكون جديد
وإنشاء الله أتكون رحلتك سهله وربى ايوفقك

more_horiz
شكر جزيل لكل الاخوة الدين استجابوا و قدموا النصح و العون و بارك الله لكم

more_horiz
dr.aida كتب:
السلام عليكم
انى قبول الغه كان من نيوفاوند لاند ولما جيت لكندا مشيت لادمنتون بالبرتا وفى مطار تورنتو الحق ......

بالله عندي ليك سؤال ممكن تقولينا كيف كان خط السير من ليبيا لإلبرتا إدمنتون وعلى أي خطوط مشيتي

more_horiz
الاخت Ahlam Ramadan
لو تحبي تمشي من ليبيا لا ادمنتون بالبيرتا مباشرة ة دون النزول في تورونتو او مونتريال عليك بالخطوط الانجليزية..غيرهم لازم اديري ترانزيت في تورونتو والا مونتريال وبعدين بتاخدك الخطوط الكندية لادمنتون..وما احرفها خطوط كندية 4 ساعات ونصف وما فيه غير شاهي والا ماء..ناهيك على الطيارة اللي تقول براكة وخصوصا في الطقس الشتوي والمطبات الهوائية..فعليك بالخطوط الانجليزية من هيثرو لادمنتون رحلة وحدة. صح طويلة شوي بس اريح من النزول والانتظار في المطار والركوب مرة تانية..ربي يجيبكم بالسالم

more_horiz
السلام عليكم 
أختى احلام أنى رحلتى كانت صعبة من ناحيه المسافة لانى كنت مرتبطة بأخى وعل حسابى لان التذاكر كانو فى وكالة الأمازون ولما اتصلت بيهم قالو نحجزولك عل الخطوط البريطانية فقط 
رحلتى كانت طرابلس القاهرة والطائرة كانت زى الايفكو الموديل القديم وزحمة مصرين وسوادين اتقولى امرحلينهم من ليبيا وبعدين القاهرة تورنتو تقريبيا 12ساعة وشوية لكن الحق الطيارة فاضية ومريحة جداً والحمد لله وبعدين تورنتو ادمنتون حوالي 4ساعات وللأمانة رحلة حلوة الطيارة مريحة وواسعة  وأحس خطوط وأقل ساعات الليبين اهنى ايقولو عل البريطانية الافظل وإنشاء الله نلقوك قريبا بادمنتون وبتوفيق

more_horiz
مافيش مشكلة

more_horiz
dr.aida  و E. Ahmed بارك الله فيكم على الاهتمام بالرد الوافي فيما يتعلق بالراحة ... ولكن بصراحة عندي سؤال ممكن تضحكوا عليه !!!!.... لأن الرحلة طويلة ومعاي صغار ... ماذا فيما يتعلق بالأكل على الخطوط الإنجليزية من حيث الحلال والحرام ... تحياتي لكم

more_horiz
السلام عليكم
وفيكى بارك الله
حسب ما سمعت من يلى جرب الخطوط الانجليزية حكو ان الأكل تطلبى وجبة حلال وكانت سلاطة مشكله وشربات خضار وفواكه  لأكن ننصك تبحثى فى المنتدى حتلقى الموضوع بتفصيل لانى أتذكر أنا  مر عليا قبل وإنشاء الله رحلة سهلة وخفيفة ومريحه

more_horiz
أختي احلام رمضان..ربي يباركلك في صغارك..الوجبة اول ما تشري التذاكر قوليلهم عندي طلب خاص اللي هو الاكل حلال حتنزل في التذكرة وتبان عند المضيفين برقم الكرسي..حيجيبولك اما سلاطات او سمك...طبعا من غير شوك ما تخافيش ههههههه...والميزة انهم يقدمو الطلبات الخاصة قبلي ما يوزعو الاكل التاني يعني الصغار مش حيتعبوك كانهم صغيرين لانهم بيقلقو ويقولو امتى حنا..ربي يوفقك..اطلبي الاكل مع الحجز ما تنسيييييييييش ...توصلو بسلامة الله..بس البيرتا مسقعة هلبة وغالية على فكرة...ربي يعينكم عليها