دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده ..... Emptyموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده .....

more_horiz
نهاركم طيب يا خوتنا 

خشيت بالجو نشوف في مواعيد الكنديه لقيت فيه حاجه متغيره يلي هي لما بتحدد نوع التاشيره مفروض يطلعك تصريح دراسه ولا مؤقته ولا تصريح غمل ....الخ

المهم انه معادش فيه الحالات هادي وبدت فيه حاله وحده يلي هي general submission وما فهمتش شن القصد بيها 

لكن المهم يلي بيحجز موعد لانه اقرب موعد حاطينه يوم 07/01/2014

descriptionموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده ..... Emptyرد: موضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده .....

more_horiz
باهي كويس مواعيد قريبة

إذا أخذ الله ما لم تتوقع ضياعه

فسوف يعطيك ما لم تتوقع تملَكله

ألم يقــــل

" فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيراً كثيراً "

descriptionموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده ..... Emptyما هو الموقع

more_horiz
شكرا يا اخي وبارك اللع فيك على المعلومة
ولكن ارجوا منك ارسال المموقع الذي يعرض المواعيد المحجوزة
ويجعلها الله في ميزان حسناتك

descriptionموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده ..... Emptyرد: موضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده .....

more_horiz
المتوكله على الله كتب:
شكرا يا اخي وبارك اللع فيك على المعلومة
ولكن ارجوا منك ارسال المموقع الذي يعرض المواعيد المحجوزة
ويجعلها الله في ميزان حسناتك

ولا يهمك يا اختي http://www.vfsglobal.ca/canada/libya/arabic/index.html وهداد الرابط وخشي وديري تحديد موعد

بس مابين البارح واليوم 
البارح كان اقرب موعد يوم 07/01/2014 
بس اليوم اصبح اقرب موعد 20/01/2014

descriptionموضوع مهم حول مواعيد مكتب التاشيرات حتي تعم الفائده ..... Emptyيسر الله امرك يا رب

more_horiz
هل الموعد اكيد
لان حسيته قريب مقارنتا بما سبق