دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالسفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6 Emptyالسفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6

more_horiz
مرحبا
بالله افيدوني انا السفارة الكندية قالولي مازالك رسالة cbieويكملولي ملفي معناها تاشيرتي جاهزة والمكتب الكندي طلب التاجيل لشهر6معناها لو كملت اجرائي قبل ستة مانقدرش نسافر والا شنو ارجوكم افيدوني

descriptionالسفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6 Emptyرد: السفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6

more_horiz
السلام عليكم أختي..ما نعرفش شن تقصدي بأن المكتب الكندي طلب التأجيل لشهر 6 ...في العادة المكتب الكندي يطلب في مدة كافية للاشخاص اللي كيف فتحو ملف عندهم لانهم يتوقعو اجراءات التفويض والتأشيةر مع بعضهم يحتاجو من 5 ل 6 اشهر..لو فعلا انتي مقدمة على التأشيرة من مدة اشرحيلهم واعطيهم تاريخ امتى قدمتي او ابعثيلهم نسخة من ايميل السفارة لو عندك..ثانيا الدراسة في معاهد اللغة تختلف من معهد لمعهد يعني فيه معاهد 3 سمسترات في السنة وفيه تانيات من 4 الى 6 سمسترات..كوني صارمة مع المكتب الكندي وقوليلهم ابعثولي رسالة الدعم لغرض التاشيرة فورا وبالتاريخ اللي انتي تحبيه وقوليلهم انك مسؤولة على النتائج..هدو بدو يتشرطو هلبة الحق.

descriptionالسفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6 Emptyرد: السفارة طلبت رسالةcbieوهما طلبوا التاجيل لشهر 6 معناها حتى لو كملت التفويض مانقدرش نسافرقبل6

more_horiz
الله يا خوي كل اللي قلته درته ارسلت ايميل السفارة مرتين وكتبتلتهم اكثر من مرة وشرحت كل شيء والله ماعاد عرفت شن ندير

more_horiz
عادي اجل القبول 6 شهور عشان يرسلولك الدعم وبعد ماتاخذ التاشيرة وادير تفويضك المالي عادي غير القبول وسافر ومفيهاش اي مشكلة يعني التاجيل حاجة شكلية بس عشان تاخذ دعم المكتب الكندي . لان لما تسافر معاش يدورو القبول اللي عطوك بيه التاشيرة راح يطلبو منك اوراق جديدة لما توصل ارسللهم القبول الجديد اللي في موعد سفرك مش اللي طلبوه منك عشان الدعم

more_horiz
توا شخص من السفارة قالي لو جبتي القبول شكلي فقط وكملتي بيه مش رح يصرفلك المكتب الكندي المنحة لما توصلي لكندا لانهم يبوك تجي في شهر ستة وقالي فيه طلبة رجعوهم الكنديين من المطار لان قبولهم في شهر مارس معقولة الكلام هذا انا مستغربة

more_horiz
nano2800 كتب:
توا شخص من السفارة قالي لو جبتي القبول شكلي فقط وكملتي بيه مش رح يصرفلك المكتب الكندي المنحة لما توصلي لكندا لانهم يبوك تجي في شهر ستة وقالي فيه طلبة رجعوهم الكنديين من المطار لان قبولهم في شهر مارس معقولة الكلام هذا انا مستغربة

مفيش منها الدوة , هما طلبو تاجيل 6 شهور باعتبار ان التاشيرة تاخذ اربع شهور بيش تطلع وشهرين للتفويض علي حسب تقديرهم . لما تفوضي وتوصلهم ورقة بداية الصرف من البعثات واجب عليهم يدفعولك ولو مشيتي حتي بعد شهر مش بعد ست شهور . انا هكي درت طلبو مني التاجيل بعد ست اشهر اجلت لعند شهر خمسة وتوا بنسافر نص واحد وبناخذ معاي قبول يبدا في اول اثنين عشان نوريه لهم في المطار ونخش بيه يعني القبول اللي اجلتة 6 شهور مندورش بكل . وربي يوفق الجميع

more_horiz
الله يطمنك ويوصلك سالم ويوفقك والله كنت قالقة وخايفة خصوصا اني مرتبة اموري وخفت يصيرلي تلخبيط الف شكر ليك يا خوي

more_horiz
اللي قاله الاخ  adnan  صحيح..وموضف السفارة ما فاهم شيء..المكتب يصرف بالبرقية والتفويض والسيولة المحولة المتمثلة في القائمة ارجو يكون اسمك موجود فيها..مشروطة بتاريخ الوصول او التاريخ المححد للصرف في البرقية. يعني لو حصلتي التأشيرة تدخلي كندا في اي وقت..ولو دخلتي وفتحتي الحساب وفعلتي ملفك في الجامعة او معهد اللغة حيتفعل ملفك عند المكتب الكندي ويبدأ الصرف وتبدا منحتك من هداك الوقت.
ربي يوفقك وديري زي ما قالك خونا عدنان لانه صاحب تجربة وانا مرت بيا حالات زي هكي.. ربي يوفقك

more_horiz
خوي E.Ahmed مشكور جدا جدا وربي يوفقك و الله انك ازحت علي هم انت وخوي adnan
ربي يسهل عليكم ويبارك فيكم