دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionرسائل التزكيه Emptyرسائل التزكيه

more_horiz
هل لازم ظرف مغلق و مختوم من الخارج ، و الاعادي

descriptionرسائل التزكيه Emptyرد: رسائل التزكيه

more_horiz
نعم ظرف مغلق ومختوم

more_horiz
هندالورفلي كتب:
نعم ظرف مغلق ومختوم

مش مختوم موقع من الدكتور

descriptionرسائل التزكيه Emptyرسالة الزكية

more_horiz
هل يلزم الظرف تكون فيه الشهادات صحبة التزكية ؟ على فكرة يجب تكون التزكية مختومة من الاسفل والظرف مختوم ايضا وما ينفتح الا من قبل الجامعة

more_horiz
ناجي7 كتب:
هندالورفلي كتب:
نعم ظرف مغلق ومختوم

مش مختوم موقع من الدكتور
اكيد رسالة التزكيه تكون موقعه ومختوه من الداخل بس انا قصدت الظرف من الخارج مغلق ومختوم

more_horiz
عند وصولك لكندا ترسل النسخ الاصلية لرسائل التزكية الى مكتب CBIE وهو بدوره يقوم باعداد عشرة نسخ من كل رسالة تزكية ويصدق عليها من قبل محامي بعد ذلك يرسل لك مكتب CBIE خمسة نسخ لك وخمسة النسخ الاخرى تبقى عند المكتب الكندي.

more_horiz
كم عدد رسائل التزكيه ؟ في حالة عدم وجود دكاتره غير 2 في القسم ؟ يعني نقدر نأخذ رسالة تزكيه من أستاذ عنده الماستر فقط؟

more_horiz
بلادي حرة كتب:
كم عدد رسائل التزكيه ؟ في حالة عدم وجود دكاتره غير 2 في القسم ؟ يعني نقدر نأخذ رسالة تزكيه من أستاذ عنده الماستر فقط؟

أنا شخصيا درت ثلاث رسائل تزكية اثنين من دكاترة وواحدة من ماجستير لكن الحق ماكتبش ماجستير ... كتب أستاذ مشارك

more_horiz
Ahlam Ramadan كتب:
بلادي حرة كتب:

أنا شخصيا درت ثلاث رسائل تزكية اثنين من دكاترة وواحدة من ماجستير لكن الحق ماكتبش ماجستير ... كتب أستاذ مشارك

أستاد مشارك أعلى صفة أعلى من دكتور يعني برفسور؟