دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionالدراسة في قبرص Emptyالدراسة في قبرص

more_horiz
السلام عليكم، بالله الى الاخوة الدارسين في قبرص  نسأل عن دراسة الماجستير للطلبة خريجي المعهد العالي تخصص هندسة مدنية،  وبالله تكلفة الدراسة كم والمدة ايضا، و اسال ايضا عن تكلفة المعيشة متضمنة الايجار وبارك الله فيكم

descriptionالدراسة في قبرص Emptyرد: الدراسة في قبرص

more_horiz
أخي الكريم ستجد كل ما ترغب به على الصفحة التالية لأنهم وكلاء الجامعة التي تعطي القبولات لطلبة المعاهد المتوسطة و العليا خمس و ست سمسترات..
و ستجد إيميلاتهم و رقم هاتفهم.
أسم الصفحة على الفيسبوك هي :

خدمات للراغبين بالدراسة في شمال قبرص التركية

بالتوفيق

more_horiz
السلام عليكم انا موفدة علي نفقة الدولة كنت بالساحة الأسترالية وانتقلت الي قبرص تركية تحصلت علي قبول في جامعة الشرق المتوسط لدراسة الماجستير في تخصص تقنية المعلومات انا خريجة دبلوم عالي اريد المساعدة اذا كان في إمكانية احد ان يستقبلنا في المطار انا وزوجي وأبنتي ويساعدنا في معرفة الجامعة والحصول علي سكن علما بأنني سوف أذهب الي قبرص في شهر القادم لان الدراسة تبدأ في شهر ٩ وماهيا الاوراق التي يجب ان اجلبها معي من ليبيا وهل يوجد تأشيرة للموفد او المرافق

more_horiz
تستطيع الحجز الفندق عن طريق موقع بوكينج
من النت

more_horiz
السلام عليكم.
الاهت ريناد قبرص صعيرة وما فيهش مشكله. بعد توصلوا المطار تلقوا مكاتب اسالوا على الباص اللي ماشي فماقوستا وتوة تلقوا طلبة عرب. وبعدين الحافله اتحطكم جوة الجامعه. والجامعه مسؤوله عنكم وتوفرلكم سكن لمدة يومين. وتوة تلقوا ايجار واجد. بس افطنوا لان في شركات معاملتهم تعبانه. واي خدمه راسلوني لاني كنت ندرس غادي.

more_horiz
اخ ايعاب ممكن تفيدي بشكل الدوله هل فيها أشياء حديثه ﻻن كل ماقرات عنها انها مدينه تاريخيه
يعني هل فيها موﻻت تجاريه وشياء مثل هذه

more_horiz
فيها مولات وفيها مدن جميلة. بس المدينة اللي فيها الدراسة معقولة الى حد ما.

more_horiz
لوسمحت اخى الكريم ... هل يوجد مدارس عربية لان مع اطفال فى سن الدراسة

more_horiz
لا بس ممكن يفتحوا. لمن اغلب العائلات تقري اولادها في البيت ويمشوا لانقرة في نهاية العام الدراسي يمتحنوا غادي.