دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionقبول جامعي Emptyقبول جامعي

more_horiz
هل يمكن الحصول على قبول مشروط لدراسة الماستر في كندا بدون شهادة لغة انجليزية ايلتس او توفل وهل يمكن قبوله في المكتب الكندي فيما بعد 
وفي حالة لايمكن ذلك قد سمعت عن إمكانية قبول جامعي إذا أرسلت للجامعة الكندية ورقة تفيد بأن دراستك لموادك في البكالريوس باللغة الأنجليزية

descriptionقبول جامعي Emptyرد: قبول جامعي

more_horiz
الجامعات الكندية يعطوا في قبول مشروط والمكتب الكندي يوافق عليه

more_horiz
طارق الغنيمي كتب:
الجامعات الكندية يعطوا في قبول مشروط والمكتب الكندي يوافق عليه

بارك الله فيك
اخي الكريم ماهي مزايا القبول المشروط

more_horiz
اعتقد القبول المشروط ادا درست في المعهد التابع للجامعة اللي بنحضر فيها... والله أعلم

more_horiz
في حالة احضارك ما يثبت أنك دارس باللغة الانجليزية ، فإن بعض الجامعات تتجاوز شرط اللغة ولا يتم مطالبتك بإجراء امتحان توفل أو ايلتس  ، وسيعطونك قبول أكاديمي غير مشروط  عند تحقق باقي المعايير من الجامعة مثل المعدل وسنوات الدراسة وعدد الوحدات

more_horiz
مفتاح محمود كتب:
في حالة احضارك ما يثبت أنك دارس باللغة الانجليزية ، فإن بعض الجامعات تتجاوز شرط اللغة ولا يتم مطالبتك بإجراء امتحان توفل أو ايلتس  ، وسيعطونك قبول أكاديمي غير مشروط  عند تحقق باقي المعايير من الجامعة مثل المعدل وسنوات الدراسة وعدد الوحدات

بارك الله فيك  اخي  عالمعلومة
ممكن تقوللنا بعض الجامعات اللي تتجاوز شرط اللغة اذا عندك معلومة

more_horiz
مكتب دليل الطالب للخدمات الدراسية عن توفير قبول مبدئ وتسجيل فى الجامعات المصرية المعتمدة وانهاء كافة الاجراءات الادارية والتسجيل ومعادلة الشهادة فى المجلس الاعلى للجامعات المصرية لمزيد من المعلومات الاتصال على الارقام التالية:
00201284748010
00201151168922
faragfarkash( عفوا, يمنع نشر البريد الإلكتروني, استعمل الرسائل الخاصة )com

more_horiz
بارك الله فيك اخي علي السوال انا سألت عدة مرات ولكن لا يوجد رد و نصيحة اخي حاول بقدر المتسطاع اتحصل قبول مشروط لانه فيه صعوبه في ايجاد قبول وخاصه امريكا وكندا حسب الشباب لي نعرفهم امشو قبل وفيه لي يقول عادي اتحصل 
حاول لما تبعت علي قبول لغة اتبين لي الجامعه انا درجتك ضعيفه 
انا درت الموضوع وكلموني حتي بالتلفون وقالي فيه اتحصل قبول  لكن القيت انها الجامعة خاصة مش معتمدة 
بالتوفيق