دخول

ملتقى الطلاب الليبيين للدراسة في الخارج، اخر قرارات الإيفاد، التفويضات، إدارة البعثات

descriptionأفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا  Emptyأفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا

more_horiz
[السلام عليكم وحمة الله وبركاتة :  اريد من اهل الخير المساعدة فلقد تحصلت علي التاشيرة الكندية وايضا اجراءاتي في التفويض القادم وتم فتح ملف لي في المكتب الكندي ولكن قبل صدور قرار الذين نسبهم اقل من 75% ,  حيث انني تقديري مقبول 57% ,  وانوي السفر في المدة  القريبة القادمة ويشهد بالله نيتي نقرا ف كندا ولكن هل استطيع الحصول علي   قبول اكاديمي بعد اتمامي للغة وحصولي علي التوفل  وجي ار اي وغيرة من اجرءات القبول   اريد الافادة من الاخوة المقيمين في كندا واللي ينصحني بجامعه تقبل بنسبتي هدي يعطيني         اسم  الجامعه ,  لان بجد لو تبي تغير تلقي روحك صارف  مبلغ وقدرة وخصوصا نحن اللي  عايبشين 1200 كلم من العاصمة مصاريف طائرات واقامة ورسوم تاشيرة وكشف         طبي         واوراق وغيرها ,فارجو منكم النصح  وللعلم اجرائي مع المكتب الكندي استلمت رسالة الدعم المالي منهم كونفيرميشن ليتر وملفي مفتوح وطلبو مني حتي رسائل التفويض والابراق لما توصلني وبارك الله في الجميع اخوتي اخواتي ,

descriptionأفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا  Emptyرد: أفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا

more_horiz
حسب علمي ان المكتب الكندي هو من بعث بريد يقول فيه انه لن يتم فتح ملف للطلبة اللي معدلاتهم اقل من 75 %  . ولكن لست متاكد هل لطلبة المعاهد العليا ام انه يشمل البكالوريوس ايضا 

اعتقد بانه لا توجد لديك مشكلة مع المكتب الكندي باعتبارك فتحت ملف عندهم, المشكلة للطلبة الجدد

ولو فيه حد عنده معلومة اخرى ياريت ايضيفها ويقوللنا على مصدر المعلومة

اللهم وفق جميع الطلبة ويسر امرهم يارب .

descriptionأفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا  Emptyرد: أفيدونا افادكم الله بخصوص القبول الاكاديمي في كندا

more_horiz
f_libya كتب:
حسب علمي ان المكتب الكندي هو من بعث بريد يقول فيه انه لن يتم فتح ملف للطلبة اللي معدلاتهم اقل من 75 %  . ولكن لست متاكد هل لطلبة المعاهد العليا ام انه يشمل البكالوريوس ايضا 

اعتقد بانه لا توجد لديك مشكلة مع المكتب الكندي باعتبارك فتحت ملف عندهم, المشكلة للطلبة الجدد

اخي الكريم ليست لدي مشكلة مع المكتب الكندي ,  اريد من يساعدني ع حصول ع قبول اكاديمي بمعني نمشي لكندا  او نغير الساحة بالنسبة لمعدلي العام 57%
السؤال هل استطيع بعد اللغة الحصول ع قبول اكاديمي او لا ؟

more_horiz
الحقيقة يا اخي ان اقل جامعة شفتها تقبل 70% في كندا, الله اعلم ادا كان في جامعة اني شخصيا مانعرفهاش خلي نسمعوا من ناس ليهم خبرة اكتر مني.
لو بتقبل نصيحتي ان كندا حتتعبك ف القبول وتبدأ في مشوار رجوع وتغيير وبداية من الصفر, لدلك في رأي ان الافضل انك اتشوف مكان معروف عليه القبول ساهل.. وفي النهاية كندا ليست كما توقعناها! هيلمان واخد اكتر من حجمه

more_horiz
بما أنك طلبت النصيحة بنقولك ، صعب تلقى قبول و فيه بلدان أخرى توفر فرص أفضل من كندا ...و تأشيرتها أسهل من كندا 
لو خاطرك تجي لكندا ، تعال خوذ لغة و دير الايلتس أو التوفل لكن ما تحرقش دمك واجد على القبول 
و الحمد لله بلاد الله واسعة وزي ما قال الأخ اللي قبلي راهو كندا ماهيش حاجة كبييييرة

more_horiz
medo_ly كتب:
f_libya كتب:

اخي الكريم ليست لدي مشكلة مع المكتب الكندي ,  اريد من يساعدني ع حصول ع قبول اكاديمي بمعني نمشي لكندا  او نغير الساحة بالنسبة لمعدلي العام 57%

السلام عليكم
القصد من كلامي ان الطلبة الجدد لن يتم فتح ملف لهم في المكتب الكندي لذلك لا يستطيعون ان يكملو اجراءات ايفادهم للساحة الكندية ( على حد علمي) . . طبعا اذا ما حصلش شي جديد , مثلا يتراجع المكتب عن هذا الاجراء ,بالتنسيق مع وزارة التعليم .
اما انت فتستطيع السفر ودراسة اللغة باعتبارك فتحت ملف. اما بالنسبة للاكاديمي فلا اعتقد ان هناك احد يستطيع ان يضمن لك الحصول او عدم الحصول على القبول الاكاديمي.

انا سمعت ان هناك طلبة تحصلو على القبول الاكاديمي ومعدلاتهم في البكالوريوس مقبول . ربما ساعدهم دكتور في الجامعة كمشرف او ربما ساعدهم المعدل في الايلتس او امتحان جي ار اي , لا اعرف بالضبط 

اتمنى من الاخوة الذين مروا   بمثل هذه الحالة ان يخبرونا

اتمنى لك ولجميع الطلبة التوفيق

more_horiz
اخوتي اود من  الناس اللي نفس حالتي او تعرف نفس حالتي واللي حصلو قبول كيف دارو بالضبط شن الحل بالضبط

more_horiz
f_libya كتب:
medo_ly كتب:
f_libya كتب:

بالله اخي لو تعرف حد نفس حالتي وصلنا فية

السلام عليكم
القصد من كلامي ان الطلبة الجدد لن يتم فتح ملف لهم في المكتب الكندي لذلك لا يستطيعون ان يكملو اجراءات ايفادهم للساحة الكندية ( على حد علمي) . . طبعا اذا ما حصلش شي جديد , مثلا يتراجع المكتب عن هذا الاجراء ,بالتنسيق مع وزارة التعليم .
اما انت فتستطيع السفر ودراسة اللغة باعتبارك فتحت ملف. اما بالنسبة للاكاديمي فلا اعتقد ان هناك احد يستطيع ان يضمن لك الحصول او عدم الحصول على القبول الاكاديمي.

انا سمعت ان هناك طلبة تحصلو على القبول الاكاديمي ومعدلاتهم في البكالوريوس مقبول . ربما ساعدهم دكتور في الجامعة كمشرف او ربما ساعدهم المعدل في الايلتس او امتحان جي ار اي , لا اعرف بالضبط 

اتمنى من الاخوة الذين مروا   بمثل هذه الحالة ان يخبرونا

اتمنى لك ولجميع الطلبة التوفيق

more_horiz
اخي انا انصحك ان تكمل المشوار ولا تفكر في القبول الاكاديمي حاليا ، فانت لن تخسر شئ  لانك ستبداء بدراسة اللغة اولا ومتى اكملت دراسة اللغة لكل حادث حديث ، ففي اضعف الاحتمالات تكون قد زرت كندا وتحصلت على اللغة وبامكانك التغيير الى اى دولة اخرى ،لذا لا تضيع الفرصة واقول لك ليس عن تجربة شخصية ولكن من خلال الاستفسارات والاتصالات مع العديد من لاصدقاء في كندا القبول الاكاديمي ليس بالصعوبة التي تتصورها والمرونة موجودة كباقي الدول ، والامر بيد الله اولا واخيرا فتوكل على الله وان شاء الله الامور تمشي كما تريد ، هذا هو رايي وما سافعله لو كنت مكانك .

more_horiz
amerabdulla كتب:
اخي انا انصحك ان تكمل المشوار ولا تفكر في القبول الاكاديمي حاليا ، فانت لن تخسر شئ  لانك ستبداء بدراسة اللغة اولا ومتى اكملت دراسة اللغة لكل حادث حديث ، ففي اضعف الاحتمالات تكون قد زرت كندا وتحصلت على اللغة وبامكانك التغيير الى اى دولة اخرى ،لذا لا تضيع الفرصة واقول لك ليس عن تجربة شخصية ولكن من خلال الاستفسارات والاتصالات مع العديد من لاصدقاء في كندا القبول الاكاديمي ليس بالصعوبة التي تتصورها والمرونة موجودة كباقي الدول ، والامر بيد الله اولا واخيرا فتوكل على الله وان شاء الله الامور تمشي كما تريد ، هذا هو رايي وما سافعله لو كنت مكانك .

السلام عليكم شكرا اخي ع نصيحتك ونصيحة باقي الاخوة ,  هل انت متواجد حاليا في كندا

more_horiz
السلام عليكم اخوتي  هل بامكاني التقديم ع التاشيرة البريطانية مع انني تحصلت ع التاشيرة الكندية , فهل يكون هناك عارض اني متحصل ع فيزا كندية  للطالب ,  قصدي مانرتفجش لان لدي فيزا كندية طالعة قبل شهر

more_horiz
يا أخي انصحك بتغيير الساحه من الان مستحيل تحصل قبول بالمعدل هذا مستحيل فا ماتعبش روحك 
اني كنت في كندا من قبل وعارفتها كويس 
اهم شي عندهم معدل الطالب 
هذي نصيحتي والخيرة فيما اختاره الله

more_horiz
السلام عليكم

اني عن نفسي قاعد موفد جديد حتى رسالة الدعم المادي ماخديتهاش 

ومعدلي ضعيف ونبي نسكر راسي على كندا لو قبلني المكتب الكندي

ولو ماقبلش يفتح الملف بنحاول نغير لامريكا

شن وشعية القبول في امريكا بالنسبة لكندا أصعب ولا أسهل

بالله عليكم افيدونا يأصحاب الخبرة